the graph

مجموعة أسباب لما عليك التفكير جديا في الاستثمار في عملة The Graph

عملة The Graph من العملات المشفرة التي قد يكون مستقبلها شبه واضح للعيان. فهي عملة تتخصص في عمليات تجميع البيانات وأرشفتها و تنظيمها وفلترتها في شبكة البلوكتشين. في أي مرة تود صناعة برمجية dApps أو صناعة نظام أو بروتوكول يعتمد على البيانات بشكل عام فإن The Graph ستكون حاضرة. لأنها العملة والتقنية الوحيدة حاليا القادرة على تقديم مجموعة خدمات تتحكم بها بالبيانات التي تقوم بتجميعها. فهل حقا تستحق الإستثمار فيها؟ نطلعك في هذا المقال على مجموعة أسباب تبرهن لك ذلك.

 

عملة The Graph ستكون عملة أساسية في الـ Web 3.0

تابع مقالنا حول أفضل العملات المشفرة المستخدمة في الويب 3.0 ، ستجد من بين العملات المقترحة عملة The Graph. الويب 3.0 هو النقلة التي سيحظى بها العالم الرقمي للتخلي عن الأساليب العادية في الإتصال والتواصل واستخدام إنترنت مركزية متحكم بها. وسينطلق بها صوب إنترنت لا مركزية تحكمها تقنيات متعددة وبروتوكولات وعملات مشفرة أيضا. من بين هذه المشاريع سيكون مشروع The Graph بالتأكيد. فهو البروتوكول والمشروع الذي سيساعدنا في الحفاظ على البيانات وحمايتها وتشفيرها، وسيساعدنا في التعامل مع جميع أنواع البيانات. مع العلم أنه لا يوجد منافس فعلي حاليا لهذا المشروع.

 

لديك البيانات = لديك القوة

ما الذي جعل في نظرك شركة جوجل و فيسبوك تتألقان على عرش الشركات التكنولوجيا حاليا؟ بالرغم من أنك لا تدفع فلسا واحدا جراء استخدامهما. الإجابة ببساطة هي البيانات والمعلومات. فقد قامت الشركتين بتجميع، فلترة، تصنيف وتهيئة المعلومات والبيانات بشكل ضخم للغاية، جعلها في الأخير تعتلي عرش الشركات التقنية فقط باستخدام تقنيات بيع وشراء البيانات. ماذا لو أخبرتك أن هذه العملة والبروتوكول ستكون الوسيلة الوحيدة القادرة على القيام بنفس الشيئ في عالم الويب 3.0 ؟ إن هذا يصنفها ضمن واحدة من العملات المشفرة التي سيتم استخدامها بشكل كبير، وستحظى بتضمين لخدماتها في بروتوكولات شهيرة في المستقبل. وبالطبع، كلما زاد استخدام العملة المشفرة، زاد سعرها وقيمتها في السوق.

 

عملة The Graph شقت طريقها بخدماتها لا بإشهارات الآخرين

ما العملات المشفرة التي سيكون لها شأن ووزن في سنة 2030 مثلا؟ لا تخبرني أنها الـ Dogecoin أو Shiba Inu، فحتى إن كانت هذه العملات المشفرة رائدة في الوقت الحالي، تذكر أنها في القمة فقط بسبب تغريدات المشاهير وأشخاص قاموا بترويجها. فالعملتين في شبكة البلوكتشين ليس لديهما أي هدف إطلاقا ولا يقدمان أي قيمة مضافة للشبكة. في الويب 3.0 وفي العقد القادم، مثل هذه العملات والـ Tokens ستندثر، وستبقى فقط العملات القادرة على تقديم قيمة فعلية في عالم البلوكتشين. وستكون من بينها هذه العملة بالطبع، فهي تقدم لك خدمات إدارة البيانات في الشبكة والتعامل معها باحترافية.

 

تاريخ سعر عملة The Graph دليل على أنها عملة تستطيع تحقيق نتائج أفضل

سعر عملة The Graph حاليا هو 0.37$، وهو سعر متوسط للعملة ( لا بالمرتفع ولا بالمنخفض ). لكن في منتصف سنة 2021، استطاعت العملة أن تحقق نتائج أفضل من حيث سعرها، حتى أنه وصل إلى 2.60$ تقريبا. ما السبب؟ كان قد توصل مشروع The Graph بتحديث لبنيته الخاصة، ودعمه لخاصية تضمينه داخل بروتوكولات ثانوية. بمعنى، أصبح بإمكان مشاريع DeFi و dApps و DEX وغيرها، من البدء في التعامل مع البيانات بشكل خاص عبر إدراج بروتوكول The Graph ضمنها. حظي ببعض الإثارة لوقت طويل، قبل أن ينخفض مجدداً. لكن هذا دليل صريح على أن The Graph وفور اعتماده من طرف مشاريع لامركزية كبيرة، يمكن أن يحقق نتائج مرضية للمستخدمين والمتداولين على حد سواء.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق