العملات المشفرة

5 منصات وخدمات إضافية قد يود أي مهتم بالعملات المشفرة الإطلاع عليها

إن ما لا تعرفه، أن العملات المشفرة والبلوكتشين ثورة عن جد. وبالثورة نعني أنه تقريبا في كل يوم يتم إطلاق مشاريع وبرمجيات وخدمات متعلقة بالخدمات المشفرة والرقمية. حتى أن خدمات انقرضت في السابق قد عادت للحياة بفضل تضمينها لخدمات الكريبتو. مثل خدمة MoviePass الأمريكية التي أغلقت أبوابها في سنة 2019 ثم عادت للحياة مجددا بعد أن قدمت خدمات متعلقة بالبلوكتشين.

في هذا المقال، نريد أن نطرح شيء مختلف، نريد أن نقترح عليك خدمات ممتعة تارة ومفيدة تارة أخرى، تقربك أكثر من عالم الكريبتو وخدماتها.

 

منصة Crypto Backer: من هم المشاهير الذين يمتلكون عملات مشفرة؟

هل تابعت مقالنا عن مشاهير لديهم عملات مشفرة عليك الإطلاع عليهم؟ قدمنا بعضهم من أجلك للتعرف عليهم، لكن في الحقيقة يوجد الكثير من المشاهير في العالم الذين استثمروا في العملات المشفرة. موقع Crypto Backer هو موقع له هدف واحد فقط، تجميع المشاهير الذين لديهم عملات مشفرة ورقمية. يقوم الموقع بتقسيم المشاهير حسب العملة، اختر مثلا البيتكوين، ايثيريوم، أو عملات أخرى يطرحها Crypto Backer، وانقر على الخيار ليظهر لك قائمة المشاهير المستثمرين في الكريبتو. انقر على أي أحدهم للحصول على مقال تأكيدي يدعم ذلك.

 

منصة Block Survey: تصفح الشركات النشطة في مجال البلوكتشين

كثيرا ما نسمع ظهور عملة أو Token محددة في شبكة البلوكتشين، لكنها تنهار بسرعة. في الكفة الموازية يوجد Tokens أخرى تستطيع الصمود والتقدم أكثر وأكثر. يعود السبب في ذلك لكون أن تلك Tokens ورائها شركات واستثمارات ضخمة. يقوم موقع Block Survey بتجميع أهم الشركات المستثمرة أو النشطة في مجال البلوكتشين ككل، والعملات و Tokens التي تدعمها وتقف خلفها. يضم الموقع حتى الآن أكثر من 500 شركة مختلفة، كلها لديها نشاطات وخدمات تقدمها لصالح عملات مشفرة أو Tokens جديدة.

 

منصة CryptoJobList: ابحث عن عمل في مجال البلوكتشين

هل تخصصت في مجال البلوكتشين أو العملات و Tokens؟ لربما أنت مطور dApps قادر على صناعة تطبيقات وبرمجيات لامركزية. أو خبير في تحليل الأسواق والعملات المشفرة، أو حتى قادر على إطلاق عملة مشفرة وتطويرها وبرمجتها من الصفر. في هذه الحالة، قد يهمك البحث عن عمل في شركة تقبل أشخاص لديهم تخصصات كبيرة في مجال البلوكتشين، وأنت واحد منهم، لكن أين تجد هذه الشركات؟ موقع CryptoJobList هو أشبه بمحرك بحث لإيجاد عمل متخصص في هذا المجال. إذ يقوم بطرح أشهر عروض العمل من شركات عالمية أو محلية لمناصب متخصصة في العملات المشفرة والرقمية.

 

تطبيق Crypto News Scoop: كل أخبار العملات المشفرة أول بأول في هاتفك الذكي

تطبيق Crypto News Scoop هو تطبيق لنظام أندرويد، عبارة عن مصدر تغذية لأشهر المصادر والخدمات الخاصة بالكريبتو وأنظمة البلوكتشين والخدمات اللامركزية والكثير. إن كنت شره بخصوص هذا المجال، وتريد مراقبة كل المصادر الإخبارية في مكان واحد، فإن هذا التطبيق يلبي لك هذه الرغبة. يمكنك أيضا التوصل بـ Signals أو إشارات وعلامات للتداول المباشر والحي للعملات المشفرة، وهي ميزة جد إيجابية في هذه المنصة. تلقي الأخبار بشكل دائم في مجال البلوكتشين أمر مفيد لك، لتعرف ما العملات التي ستصعد في الوقت الحالي وأخرى التي قد ينخفض سعرها، ومعرفة العملات التي على وشك الانهيار والأخرى التي على وشك الإطلاق بشكل جنوني. يساعدك تطبيق Crypto News Scoop في تحقيق هذه الغاية. لا تنسى أيضا تفعيل الإشعارات إن كنت لا تريد أن تغفل على أي خبر جديد في المنصة.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق