عملة GALA

5 عملات مشفرة تستحق الشراء الآن في مرحلة Bear Market

شرحنا في مقال منفصل مفهوم Bear Market و Bull Market، وأهم الفروقات بينهما. ووضحنا أن الـ Bear Market هو أفضل فترة يمكنك من خلالها شراء عملات مشفرة ورقمية والاستحواذ عليها. في الوقت الحالي، يوجد مجموعة من العملات المشفرة الشهيرة التي سقطت في وضع الـ Bear Market. والتي يمكنها أن تكون فرصة ذهبية لصالحك من أجل شرائها والاستثمار فيها على المدى البعيد.

 

1 – العملة المشفرة بيتكوين

ماذا؟ بيتكوين؟ لكن سعره الآن فوق 40 ألف دولار، إنه مرتفع. في الحقيقة العكس تماما، دعني أذكرك أن البيتكوين وصل سعره سابقا حتى 60 ألف دولار، وهو سعر لا يحقق حتى نصف إمكانياته. فإن كنت تريد امتلاك العملة المشفرة بيتكوين فقد يكون هذ الوقت وقتا جيدا لشرائها. لكن، يمكن للبيتكوين أن ينخفض أكثر، هذه حقيقة مطلقة، إلا أننا لا نعلم متى وكيف. فقد يكون بعد تجاوزه الـ 60 ألف دولار، أو قبل ذلك بكثير. البيتكوين الآن في المنتصف، يمكنه أن يصعد أو ينزل، وفي كلتا الحالتين أنت فائز. حقا فائز؟ ان انخفض أنا فائز؟ نعم، لأنه سيرتفع لاحقا عن النقطة التي اشتريته منها.

 

2 – العملة المشفرة Ripple

لفترة طويلة جدا، استقرت العملة المشفرة XRP أو الريبل على سعر 1$ – 1.5$. لكن سعرها اليوم 0.8$ في انخفاض طفيف لسعرها، عملة الريبل من العملات الرخيصة لكن مع رأسمال سوقي كبير. إن كنت تود الاستثمار في الريبل، فقد كانت فرصة سعره 1$ فرصة جيدة، لكنها الآن فرصة ممتازة. في سعر 0.8$ يمكننا التوقع أن سعر الريبل قد يرتفع في المستقبل ليعود لسعره الذي استقر عليه لأشهر وهو 1$ ومن يدري، الأيام القادمة قد يتجاوز هذا السعر بشكل كبير، أما السنوات والعقود القادمة، فمن يدري، قد يصل سعرها لعشرات أو حتى مئات الدولارات. فاستغل فرصة شراء الريبل بما أنه حاليا في وضع Bear Market.

 

3 – العملة المشفرة COSMO رمز ATOM

لا أتذكر متى آخر مرة قمت فيها بذكر عملة COSMO في سلسلة مقالاتنا المتنوعة، لكن مر وقت طويل بالتأكيد. في بداية السنة، كان سعر عملة ATOM هو 43.11$، أتدري كم سعرها اليوم؟ فقط 28.02$. تعتبر عملة COSMO في الوقت الحالي ضمن سوق الـ Bear Market، مما يجعلها وليمة غنية بالأرباح للمستثمرين والمتداولين. يمكنك شراء هذه العملة الآن وحفظها، وسيكون لديك لاحقا الفرصة للربح من خلالها بعد أن تتقدم. أعلى قيمة وصلت إليها Cosmo يوما هي 44$ ولاشك أن هذه العملة تستطيع تحطيم هذا الرقم قبل نهاية سنة 2022 نظرا للمشاريع التي تجلبها والتحديثات القادمة للبروتوكول خاصتها.

 

4 – العملة المشفرة AAVE

في الحقيقة، على المنحى الشخصي أكره هذه العملة المشفرة، لأن طريقة عملها لا تختلف عن البنوك، وليست عملة مشفرة بالكامل. لكن إن كنت تريد شرائها والاستثمار فيها، فهي حاليا في سعر منخفض مقارنة مع باقي أسعارها في مواعيد مختلفة. سعر العملة اليوم هو 155$، علمًا أن سعرها ف بداية سنة 2022 كان 277$، أي يمكننا القول أن سعرها انخفض بقرابة 50% من سعرها الأصلي قبل ثلاث أشهر. وليمة أخرى قد تود الاستفادة منها في هذه المرحلة. طورت AAVE مشاريع أخرى ثانوية في الفترة الماضية، والمتعلقة بشراء الأصول و الـ NFT بشكل رئيسي، وهذا يجعل المستقبل أمامها مبشرا بالخير. لذلك، يمكن اعتبارها عملة مشفرة جيدة للاستثمار فيها في الوقت الحالي.

 

5 – العملة المشفرة GALA

ثم نختم معك بالعملة المشفرة GALA، العملة رخيصة سعر، ومستقبلها جيد أيضا. سعرها الحالي $0.248 علما أن سعرها في بداية سنة 2022 كان 0.5$. عملة GALA متخصصة بشكل أكثر في ألعاب الـ Play 2 Earn وذلك عبر منصتها الخاصة بالألعاب Gala Games. والتي قد يهمك أيضا شراء بعض العناصر داخل اللعبة لاستخدامها على شكل NFT. لكن يكفي الاستثمار في عملة GALA عبر منصات تداول وشراء عملات مشفرة عادية أخرى مثل Binance أو KuCoin.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق