عملة Zilliqa

أفضل 5 منصات لشراء عملة Zilliqa بأرخص عمولة

عملة Zilliqa من العملات المشفرة التي لا تحظى بشهرة كبيرة، وهذا أمر عادي عائد في الأساس لضعف استخداماتها عموما. فاستخداماتها ضئيلة في وسط يعج بالتقنيات الحديثة والمتطورة. يتم استخدام عملة Zilliqa بشكل أساسي في المساعدة في تسريع عمليات الـ Transactions والتعاملات عبر الشبكة. وفي المجمل، تقدم خدمة سريعة مقارنة مع بروتوكولات أو لغات أخرى. كما ولجت مؤخرا إلى عالم الـ NFT لتصبح عملة يمكن من خلالها شراء تحف NFT. فإن كنت تود الحصول عليها قابل سعر رخيص، هذه مجموعة من أهم المنصات المساعدة.

 

منصة Binance

تعتبر منصة Binance المنصة الأولى التي يجب عليك أن تفكر بشراء عملة Zilliqa من خلالها. السبب الأول الذي قد يدفعك لذلك هو أن المنصة أولا موثوقة وصادقة وتدعم هذه العملة المشفرة بشكل كامل سواء بالشراء المباشر أو عبر التحويلات (التحويل من عملة إلى عملة أخرى). بالإضافة لذلك، سيمكنك شرائها مقابل عمولة رخيصة، بل وأرخص إن قمت بشراء عملة USDT ثم تحويلها إلى Zilliqa. من المميزات الأخرى الإضافية، أنه يمكنك مراقبة سعرها باستمرار، وتحديد إشعارات (Notifications) متعلقة بالعملة.

 

منصة KuCoin

تدعم منصة KuCoin شراء عملة Zilliqa من خلالها، لا توفر الكثير من الخصائص ولا التسهيلات في الحقيقة، وعمولتها قريبة من العمولة التي تقدمها لك منصة Binance. بوتات التداول في منصة KuCoin تدعم عملة Zilliqa أيضا. سيمكنك شراء العملة سواء من خلال الهاتف الذكي عبر التطبيق الرسمي أو الويب. أو عبر التحويل من عملة إلى عملة أخرى داخل المنصة.

 

منصة Gate.io

منصة Gate.io هي منصة جيدة لشراء مجموعة من العملات المشفرة المتنوعة، خصوصا النادرة منها والتي قد لا تجدها في الكثير من المنصات الشهيرة. سابقا، قبل أن يتم إدراج عملة Zilliqa في منصات شهيرة، كان بإمكانك شرائها من منصات مثل Gate.io، هذه الأخيرة التي لازالت تقدم نفس الخدمة أيضا حتى الآن. من مشاكل Gate.io عموما، أنها لا تدعم الشراء المباشر، تحتاج إلى خدمة وسيطة لشحن حسابك بعملة تابثة مثل USDT ثم الشراء.

 

منصة Huobi

لدينا شرح كامل لكل خصائص ومميزات منصة Huobi قد تود استكشافها إن كنت تسمع بهذه المنصة لأول مرة. الجميل أن هذه المنصة تقدم كل شيء محترم وموثوق، فلا نجد العملات المشفرة النصابة مثلا تندرج تحت غطاء هذه الأخيرة. خذ مثال عملة SquidGame التي تهافتت الكثير من المنصات في إدراجها ليتضح لاحقا أنها عملة نصابة، والتي شوهت اسم هذه المنصات عامة. عموما، منصة Huobi تتيح لك شراء عملة Zilliqa بأسعار شبيهة بالمنصات المطروحة سابقا.

 

منصة Bitfinex

رئيس منصات تداول العملات المشفرة والرقمية بلا شك، منصة Bitfinex هي منصة مميزة، بل الأكثر تميزا عن كل المنصات الأخرى. بشكل عام منصة Bitfinex ليس من السهل التعامل معها لأن متطلباتها كبيرة نوعا ما، وعليك تأكيد حسابك وصناعته وإرسال هويتك والمزيد. لكن حين يتعلق الأمر بشراء العملات المشفرة والرقمية فإن كل شيء موجود، وخيرة من أشهر العملات في العالم. و من بينها عملة Zilliqa أكيد. يمكنك شرائها بشكل مباشر عبر Bitfinex عبر بطاقة بنكية، أو عبر التحويل من عملة إلى عملة مشفرة أخرى. يمكن استخدام منصة Bitfinex أيضا بغرض استقبال وإرسال الأموال عبر استخدامها كمحفظة مشفرة. ولها خصائص أخرى كثيرة كتعقب سعر العملات المشفرة وصناعة بورتفوليو خاص بك، والمزيد من الخدمات الثانوية الأخرى.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق