Trezor

محظفة Trezor One … المنافس الأشرس لمحفظة ليدجر نانو الشهيرة

محفظات الهاردوير قد تكون الحل الأمثل لتخزين عملاتك المشرة في المستقبل. فهي ذات موثوقية أكبر، كما أنه عملية من حيث الاستخدام. فعلى عكس المحفظات الرقمية التي قد تغلق حسابك، وتنصب عليك في عملاتك المشفرة، أو حتى مشاكل متعلقة بتسريب معلوماتك وبياناتك. المحفظات الفيزيائية تخلت عن كل هذه المشاكل، وأتاحت لك حرية في تخزين الملفات على جهاز هاردوير تمتلكه بين يديك دائما ويحمل معلومات الدفع وعملاتك المشفرة. واحدة من أشهر المحفظات الفيزيائية هي محفظة Ledger Nano الشهيرة، إلا أنها ليست الوحيدة. يوجد محفظة أخرى مميزة تستحق اهتمامك، وهي محفظة Trezor One. فما هي هذه المحفظة؟ وما الذي تقدمه لك؟

 

نبذة عامة عن جهاز Trezor One

Trezor One

Trezor One

جهاز Trezor One من حيث الشكل الخارجي هو جهاز مختلف قليلا، يتخذ شكل مفاتيح السيارات إن صح التشبيه في هذه الحالة، في حين أن جهاز ليدجر يتخذ شكل فلاشة USB. يأتي مع شاشة قابلة للمس، وهي التي تقوم من خلالها بمختلف العمليات كالدفع والشحن و الارسال والاستقبال والمزيد. يهدف هذ الجهاز إلى إتاحة الفرصة للجميع من أجل امتلاك جهاز قادر على حفظ كل عملاتك المشفرة بشكل آمن كليا.

 

مزايا وخصائص في جهاز Trezor One عليك معرفتها

إلى جانب شكله الخارجي المميز، فهو يقدم مجموعة من المزايا الداخلية المختلفة التي تجعله المنافس الأقوى والأوفر حظا مقابل جهاز ليدجر نانو، من بينها:

  • تخزين المعلومات والعملات المشفرة أوفلاين: الهدف من محفظات الهاردوير عموما هو عزل محفظتك الخاصة على الشبكة من أجل منع أي تسريب لها أو للعملات المشفرة وسرقتها منك.
  • ذات تقنيات حماية مرتفعة: حتى أن المصممين الخاصين بهذا الجهاز قاموا ببناء نظام تعقب احترافي، من خلاله في حالة ضياع محفظتك الرقمية، يمكنك التحكم بها عن بعد عبر نظام احترافي.
  • ذات شاشة سلسلة ونظام واجهة مميز: يعتمد الجهاز على واجهة في شاشته القابلة للمس من أجل تسهيل عمليات الإرسال والاستقبال والإطلاع على العملات المشفرة والمزيد.
  • تطبيق تقنية SEED لحماية محفظتك أكثر: الـ SEED هو نظام من خلاله يمكنك تحديد كلمة سر يمكن أن تتكون حتى من 24 رقم وحرف مختلف. في حالة ضياع محفظتك يمكنك استرجاع كل ما فيها عبر التوجه إلى الدعم الخاص بالجهاز وتقديم الكود. يمكن استخدامه فقط في حالة سرقة محفظتك أو ضياعها أو نسيان كلمة السر.

ومميزات هائلة إضافية في هذا الجهاز المتميز.

 

دعم لأكثر من 1000 عملة مشفرة مختلفة

من الضروري في محفظتك الرقمية، ان يكون هناك دعم كافي لأكبر عدد من العملات المشفرة، خصوصا الشهيرة والمستخدمة بشكل عالمي. حتى تضمن أن هذه المحفظة الفيزيائية قادرة على دعم عملات مشفرة ستستخدمها سواء الآن أو لاحقا. من الجيد أن محفظة Trezor One قادرة على تخزين وحفظ أكثر من 1000 عملة مشفرة مختلفة، من بينها العملات الشهيرة مثل: بيتكوين، إيثيريوم، كاردانو، BNB، Polkadot والمزيد. وهذا يجعلها خيار أكثر من ملائم لجميع المستخدمين في العالم.

 

سعر محفظة Trezor One وكيف يمكن الحصول عليها؟

الجهاز متاح بسعر 85$ تقريبا، ومتاح بألوان وكذلك نسخ وخصائص مختلفة. من خلال منصة أمازون عبر الرابط التالي، يمكنك اكتشاف كل الإصدارات الخاصة بأجهزة Trezor والحصول على هذا الجهاز أيضا. مقارنة مع محفظات فيزائية أخرى مثل Ledger Nano، فبلا شك أن محفظة Trezor One رخيصة السعر، وتقدم خدمات قريبة من خدمات هذه المحفظات الفيزيائية، وقد يكون الاختلاف الوحيد هو السعر فقط. فما رأيك بهذه التحفة الفنية؟

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق