LEDGER NANO S PLUS

تعرف على محفظة العملات المشفرة الجديدة Ledger Nano S Plus

يلجأ المستخدم إلى الاعتماد على محفظة عملات مشفرة رقمية أو فيزيائية بغرض تخزين عملاته وإرسالها واستقبالها. وبالرغم أنه لا يوجد الكثير من المنافسين لشركة Ledger حين يتعلق بالمحفظات الفيزيائية، إلا أنها توفر لنا دائما الجديد. أعلنت شركة Ledger مؤخرا عن المحفظة الرقمية الجديدة Ledger Nano S Plus لحفظ جميع أنواع تعاملاتك المالية.

 

ما هي محفظة Ledger Nano S Plus؟

Ledger Nano S Plus

محفظة Ledger Nano S Plus هي أحدث الإصدارات للمحفظات الخاصة بعمليات شراء وتداول العملات المشفرة. وذلك عبر تخزين فيزيائي للعملات في الجهاز الذي يشبه نوعا ما خارجيا فلاشة USB. يأتي هذا الإصدار مع شاشة LCD تقدم لكا لمعلومات الكاملة حول محفظتك الرقمية وخصائصها، مع أزرار جانبية للتحكم في المؤشرات وتأكيد العمليات عبر الأداة. شكلها الخارجي مميز، وصغيرة نسبيا بحجم فلاشة USB وهذا يعطيها الأفضلية لحملها معك لأي مكان وإجراء عمليات دفع رقمية مباشرة.

 

دعم حتى 5500 عملة مشفرة مختلفة

واحدة من أفضل المزايا في محفظة Ledger Nano S Plus الجديدة، أنها وسعت دائرة العملات المشفرة التي تدعمها، وباتت تدعم الآن حتى 5500 عملة مشفرة مختلفة. على رأسها بالطبع عملات مثل Bitcoin و Ethereum ثم Cardano و Polkadot وباقي أشهر العملات المشفرة في العالم. وبالتالي، يمكن استخدام هذه المحفظة كوسيلة وحيدة لدعم كافة العملات المشفرة في مكان واحد، وبشكل فيزيائي. عكس المحفظات الرقمية التي لا تدعم إلا عملات قليلة.

 

إمكانية تنصيب حتى 100 تطبيق داخل جهاز Ledger Nano S Plus

يمكن تنصيب تطبيقات متعددة في هذا الجهاز، فهو أولا وأخيرا أشبه بهاتف صغير بين يديك. التطبيقات التي يمكن تنصيبها متعلقة بشكل أساسي بجهاز Ledger، مثل تطبيقات حماية أو تطبيقات توسيع دعم العملات المشفرة أو إجراء عمليات دفع وتحويل للعملات والمزيد. ولا نقصد هنا تنصيب تطبيقات مثل فيسبوك أو واتسآب على الجهاز، فهذا غير مدعم. الفكرة هنا هو توضيح أن الجهاز لديه مساحة تخزين كبيرة قادرة على دعم تطبيقات داخلها.

 

الجديد: دعم شراء وبيع وتجميع قطع NFT خاصتك من خلالها

واحدة من أهم مستجدات هذه المحفظة الجديدة المقدمة من Ledger دعمها لإمكانية التعامل مع قطع الـ NFT الآن. ويتعلق الأمر بتجميع قطع أو محتوى الـ NFT الخاص بك في مكان واحد من أجل إبقائه آمنًا. وإمكانية إرساله وبيعه وشراء قطع أخرى بشكل مباشر باستاخدم الجهاز. بل حتى أنه يمكنك الإطلاع عليها ومشاهدتها عبر شاشة الـ LCD المدعومة من طرف المنصة. وتعتبر هذه نقلة نوعية للجهاز في عالم خدمات العملات المشفرة ككل.

 

شاشة عريضة توفر معلومات كثيرة وتفاعلية

واحدة من أبرز مميزات Ledger Nano S Plus التي يجب علينا التحدث عنها هي الشاشة التي يجلبها الجهاز هذه المرة. فالشاشة مرنة، قادرة على التفاعل مع اللمس، وتوفير معلومات كثيرة. فعلى سبيل المثال إن كانت لديك حزمة NFT يمكنك مشاهدتها بشكل مباشر عبر الجهاز، كما لو كنت تشاهد ألبوم صور من خلال الهاتف الذكي. يمكن استقبال اشعارات عبر الشاشة وقرائتها والرد عليها. وبالطبع، يمكن تأكيد ورفض جميع أنواع عمليات الإيداع والسحب والشراء بالعملات المشفرة من خلالها.

 

سعر قطعة Ledger Nano S Plus وكيفية الحصول عليها؟

بسعر رخيص للغاية، فإن المحظة الرقمية التالية من Ledger متاحة بسعر 79$ – 350 ريال سعودي فقط. وتوفر لك كل الخدمات المطروحة وأكثر. أما من أجل الحصول عليها، فيمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي من الرابط التالي، ثم الإطلاع عليها عن قرب، وشرائها إن كنت تريد الحصول عليها والبدء في استخدامها.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق