تويتر

بعد استحواذه على تويتر … 3 عملات مشفرة من المرتقب أن تصعد بشكل جنوني

أعلنت إلون ماسك مؤخرا استحواذه الكامل على شركة تويتر مقابل 44 مليار دولار. وهو سعر خيالي نوعا ما مقابل منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة هذه. سيكون لهذا الاستحواذ تأثير كبير على الكثير من الجوانب، من بينها جانب العملات المشفرة والرقمية. ناهيك على جانب الاقتصاد المالي والرقمي، كما شهدنا مؤخرا فقد ارتفعت أسهم تويتر بشكل خيالي. إلا أنه يوجد عملات مشفرة محددة بالضبط من المرتقب صعودها بنسبة 100% عقب هذا الاستحواذ. تعرف عليها الآن ولما ستصعد بشكل جنوني؟

 

العملة المشفرة Dogecoin

منذ إعلان إلون ماسك عن فرصة للاستحواذ على منصة تويتر، بدأ سعر Dogecoin يتململ من الأسعار المنخفضة. وبدأ يحظى ببعض الشعبية قليلا. في غضون الأيام المنصرمة، كل المؤشرات تشير إلى أن عملة الـ Dogecoin ستحقق نتائج جيدة من حيث التقدم في الأيام القادمة (سواء تحقق الاستحواذ أو لم يتحقق). بل وقد نرى أرقاما خيالية للـ Dogecoin مرة أخرى بعد سنوات عقب هذا الاستحواذ.

ارتفع سعر الـ Dogecoin بنسبة 29% مباشرة بعد الإعلان عن استحواذ إلون ماسك لشركة تويتر، ولازالت أسعاره في تقدم أيضا، لكن لماذا؟

يشتهر إلون ماسك بكونه أحد أكبر الداعمين للعملة المشفرة Dogecoin، فشركته الخاصة Tesla هي الشركة الوحيدة في العالم التي تقبل استقبال الدفع عبر الـ Dogecoin. كما أنه كان أحد أشهر الأشخاص الذين يمتلكون هذه العملة المشفرة ويشجعون على امتلاكها. وإن كانت تغريداته المشجعة حول Dogecoin قد وُضع لها حد فيما مضى، لكنه لازال يدعم هذه العملة المشفرة.

الفكرة هنا، أن إلون ماسك قد يعلن عن بعض التغييرات في تويتر المتعلقة بشبكة تويتر التي قد تكون لصالح Dogecoin، خصوصا أن تويتر تتجه صوب دعم العملات المشفرة والرقمية.

 

العملة المشفرة إيثيريوم (Ethereum)

لازال الإيثيريوم لم يحقق نتائج كبيرة بالفعل، لكن يوجد بعض المؤشرات التي تدل على صعوده، وإمكانية ازدياد سعره ليست محتملة، بل مؤكدة قطعا. يوجد الكثير من الأسباب التي قد تجعلك تستثمر في الايثيريوم حاليا، فهو مستخدم في جميع التقنيات الحديثة للويب 3.0 وعالم البلوكتشين، ومن الضروري أن يكون في حسابك.

لكن، لما سيزداد سعر الايثيريوم من أساسه؟ تعتبر تويتر احدى أهم الداعمين للايثيريوم، وقد قررت في وقت سابق إدراج بعض الخدمات المتعلقة بعمليات الدفع الرقمي باستخدام الايثيريوم، وحتى عرض متجر NFT على بروتوكول الايثيريوم. تويتر لديها مخططات كثيرة حول الايثيريوم، لكن لازال لم يتم تحقيق أي منها.

احزر ماذا، إلون ماسك هو أحد أكبر المهتمين بالعملات المشفرة. فإن كانت هناك أي مشاريع ايثيريوم داخل الشركة لم يتم الإعلان عنها، او استكمالها، فالون ماسك قد يكون الشخص الذي سيخرج هذه المشاريع للواقع. وبالتالي زيادة مستحقة في سعر الايثيريوم لكثرة الطلب عليه عبر تويتر.

 

العملة المشفرة Shiba Inu

لا تختلف كثيرا عن الـ Dogecoin وتقريبا تمر من نفس التجربة. فإلون ماسك داعم كذلك لعملة Shiba Inu سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. إن هذا التلهف حول رغبات إلون ماسك والعملات المشفرة التي يحبها يجعل الناس تتخاطف في شراء عملات مثل Shiba Inu لاعتقادهم أن سعرها قد يرتفع لأرقام خيالية. وإن كانو على حق أحيانا.

تقدم سعر Shiba Inu قليلا منذ فترة، وبدأ يتزحزح عن أسعاره الاعتيادية التي عهدناه بها. عملة Shiba Inu الآن من بين العملات المشفرة في تصنيف Top Gainers أي التي تم الاستثمار فيها مؤخرا وارتفع سعرها قليلا. كل هذا جراء هذا الاستحواذ.

فهل لديك بعضٌ من هذه العملات المشفرة؟ إن كان كذلك فتفقد أرباحك عزيزي القارئ.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق