Hashlists

التعدين السحابي عبر منصة Hashlists … هل هي مربحة؟

التعدين السحابي هو أحد أكثر الطرق المربحة في مجال العملات المشفرة والرقمية التي لا يتطلب منك الكثير من المخاطرة فعليا. أو حتى بناء Rig خاصة بك من أجل البدء بالتعدين بنفسك، خصوصا أن الـ Rig تستهلك اليوم طاقة غير معقولة وعدتها مرتفعة السعر أيضا. لذلك يلجأ المستخدمون لخدمات التعدين السحابي. وواحدة من أشهر هذه الخدمات هي منصة Hashlists. نقدم لك مراجعة بسيطة لهذه المنصة، وهل لازالت منصة مربحة حتى الآن؟

 

ما هي خدمة و منصة Hashlists؟

منصة Hashlists هي عبارة عن منصة متكاملة من خلالها تقوم بشراء عدتك الخاصة للقيام بعمليات التعدين السحابي. فإن كان تعدين العملات المشفرة يستهويك بأي شكل من الأشكال، وليست لديك القدرة الشرائية لبناء Rig متكاملة خاصة بك، فإن Hashlists تأتي لتحقق هذه الرغبة.

عبر منصة Hashlists تقوم باختيار نوع الـ Rig والعملة المشفرة التي تريد تعدينها، يدعم الموقع عملات مشفرة كثيرة وهي أهم ميزة في المنصة ككل. ثم بناءً على عقد محدد بينك وبين المنصة، وباقي المعلومات الأخرى حول نوع العقد بينك وبين المنصة. ثم تدفع لها المستحقات وتقوم بعملية التعدين من أجلك، بينما تجد في حسابك الأرباح التي حققها الـ Rig التي اخترتها بناء على العقد بينكما.

 

خدمة Hashlists تدعم عملات مشفرة كثيرة

تعدين البيتكوين حتى سحابيا لم يعد بتلك القوة، يطمح الناس اليوم بالحصول على أرباح عبر عملات مشفرة أخرى غير البيتكوين، مثل الايثيريوم، Dogecoin و Filecoin التي تعتبر رائدة في عمليات تعدين العملات المشفرة والرقمية. منصة Hashlists تدعم هذه الخدمات الأخيرة بشكل كامل. لتتيح للمستخدمين فرصة تحقيق أرباح أكثر من عملات مشفرة أخرى.

تدعم المنصة في الوقت الحالي كلا من تعدين البيتكوين، تعدين الايثيريوم، أيضا Dogecoin ثم أخير الـ Filecoin. كل واحدة لديها قواعدها الخاصة قبل الاستثمار والتي سنتحدث عنها لاحقا.

 

شروط وعقود التعدين عبر المنصة

تعتمد المنصة بعض الشروط إلى جانب الأرباح المحتملة لكل عملية من عمليات التعدين السحابي التي تدعمها، وهي كالتالي:

  • تعدين عملة البيتكوين: أقل سعر يمكنك أن تطلبه في هذا العقد هو 1,800$ مع الحصول على عائد أرباح 700$ بعد مدة 20 يوما وذلك بمعدل ربح 1.94% بشكل يومي. يمكنك مضاعفة هذا الناتج بمضاعفة السعر الذي تريد إنفاقه.
  • عملة الايثيريوم: قد يكون الأرخص في هذه اللائحة، بحيث يمكنك البدء بسعر 520$ مع الحصول على عائد ربحي 97.03$ في 10 أيام. بمعدل ربح يومي 1.87%.
  • تعدين عملة Dogecoin: الأغلى حتى الآن، بحيث أقل ما يمكنك طلبه هو 6,500$ في عملية التعدين السحابية بمعدل ربح يومي 2.1%، يدر عليك أرباح قدرها 8,200$ في غضون 60 يوما.
  • وأخيرا تعدين Filecoin: أقل نسبة يمكنك طلبها هي 4,000$ مع صافي ربح 3,300$ في غضون 40 يوما، بمعدل ربح إضافي قدره 2.06% يوميا.

يمكنك أن تلاحظ أن الأكثر سعرا هي الأوفر من حيث الأرباح مثل Doge و Filecoin. الايثيريوم رخيص لمن يريد تجربة منصة Hashlists لأول مرة.

 

بعض سلبيات المنصة التي عليك معرفتها

في نظرنا، يوجد سلبيتين فقط للمنصة اللتان قد تمنعانك من البدء في استخدامها:

أولا، أن المنصة ذات أسعار مرتفعة للغاية، وهذا يجعل القبول بقواعدها أمر صعب. فأقل مبلغ يمكنك وضعه هو 520$ علما أنه يوجد منصات أخرى للتعدين السحابي تبدأ من 50$. هذا يعني أنه عليك أم تدفع أكثر مقابل الحصول على مال أكثر.

أما ثانيا، فهي طرق الدفع. لا تقبل المنصة سوى الدفع عبر العملات المشفرة مثل البيتكوين، USDT والدوجكويون وغيرها من العملات المشفرة. هذا يعني أنه عليك شراء العملة ثم فتح حساب ثم شحن حسابك ثم بعدها شراء خطة التعدين السحابي. يمكنك البدء في استخدام الموقع من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق