التعدين السحابي

أفضل منصات التعدين السحابي التي ننصحك بها

في موضوعنا السابق حول التعدين السحابي، شرحنا لك أبرز خصائص وميزات هذا الأخير. وقد أشرنا إلى أنه من سلبيات ومشاكل التعدين السحابي عامة، هو مشاكل إيجاد المنصات الجيدة التي توفره لك. إذ أشرنا إلى أنه بالرغم من توافرها الشاسع، لكن معظمها للأسف كاذب، أو به مشاكل قد لا تكون مربحة لك. لذلك، سنوفر لك في هذا الموضوع اقتراحات مختلفة لأفضل منصات التعدين السحابي المعروفة والمشهورة حاليا، والتي ننصحك بإبقاء خياراتك محصورة فيها.

 

منصة Genesis Mining

هي الأشهر حاليا، والأكثر استخداما في العالم. حتى أن للمنصة أكثر من 2 مليون عميل حول العالم، وهي أرقام كفيلة بجعل هذه المنصة تكسب ثقتك. توفر لك المنصة إمكانية التعامل السريع مع جهاز التعدين خاصتك فور حجزه، كما تضم إمكانية تعدين العملات الرقمية البديلة أيضا غير البيتكوين. فمن بين العملات المدعومة للتعدين المباشر عبر Genesis Mining نجد كلا من: الإثيريوم، البيتكوين، داش كوين، لايت كوين، مونيرو ثم زيكاش. وتختلف أسعارها حسب نوع العملة التي تريد تعدينها، وتوفر المنصة باقات مختلفة. المنصة توفر باقات تبدأ من 24 شهر كاملة من التعدين، وتبدأ بأسعار من 499$ لمدة سنتين من التعدين. وهذه أسعار نسبياً جيدة.

 

منصة IQ Mining

منصة IQ Mining هي منصة توفر لك غرضين: أولا التعدين السحابي، وثانيا التداول المباشر للعملات الرقمية والمشفرة. لكن ما يهمنا حاليا هو خصائص التعدين السحابي التي توفرها لك المنصة. تدعم منصة IQ Mining تعدين مجموعة من العملات الرقمية مثل البيتكوين، الإثيريوم، الـ USDT والمزيد. وتوفر عقود مختلفة يمكنك الإختيار من بينها حسب رغبتك، يوجد عقد سنة كاملة، أو 5 سنوات، أو حتى عقد دائم أيضا. تعتمد المنصة على تشفيرات مختلفة من أجل معرفة العائد الربحي الذي يمكنك تحقيقه كل يوم. أما بالنسبة لأسعارها، فهي تبدأ تقريبا من 300 دولار للسنة الواحدة، مع وصول هذا السعر إلى آلاف الدولارات حسب خطتك الخاصة.

 

منصة ECOS Mining

يوجد عملة مشفرة تحمل اسم ECOS، لكن هذا لا يعني أن هذه المنصة متخصصة فقط في تعدين هذه العملة المشفرة. بل هي تدعم مجموعة لا بأس بها من العملات المشفرة القابلة للتعدين السحابي من خلالها. لم توفر هذه المنصة الأسعار بالضبط، وذلك لأنه أثناء شرائك لخدمة تعدين سحابي، أنت تقوم بإدخال العديد من العوامل (Factors) مثل نوع المعدات، المدة الخاصة بالتعدين، نوع التشفير، سرعة التعدين، والمزيد. كل هذه الخصائص بعد اختيارها تظهر لك القائمة النهائية لسعر خدمة التعدين عبر هذه المنصة. تقنيا هي جيدة، وصادقة، ويمكنها أن توفر لك المطلوب حين يتعلق الأمر بالتعدين السحابي.

 

منصة Hash Shiny

لست شخصيا من عشاق هذه المنصة أو المنصات الشبيهة بها بشكل عام، لكن يوجد عشاقها حول العالم، وسنخبرك لماذا. منصة Hash Shiny هي منصة متخصصة فقط في تعدين عملة البيتكوين، وتوفر لك تعدين بالساعة أو بحسب نوع التردد الذي تختاره والتشفير أيضا. فعلى عكس المنصات السابقة التي توفر لك عقداً بالسنة أو بالشهر، فهذه المنصات لا توفر لك أي عقود، بل توفر لك حجز جهاز Miner لفترة وجيزة والحصول على ما قام بجنيه في تلك الفترة. فإن كانت المنصات السابقة تبدأ أسعارها من 300 دولار، فهذه المنصة تبدأ أسعارها من 2$. لكن، 2$ مثلا بالكاد ستستطيع أن تجني لك 0.2$ كربح صافي، وبذلك ستكون خسارة كبيرة لك. قد يصيبها بعض الإختلال في العمل أثناء التعدين كذلك. عموما هي جيدة لمن لديه نسبة قليلة من المال، وسيئة لمن يطمح لأرباح عالية.

 

منصة Sha Mining

لا تختلف هذه المنصة كثيراً عن المنصة السابقة، وتوفر تقريبا نفس الخصائص في التعدين. ويمكنك استغلالها لبدء تعدين البيتكوين بأسعار رخيصة، وبالمناسبة هي تدعم فقط البيتكوين حاليا. بعد التسجيل في المنصة تقوم باختيار نوع جهاز التعدين خاصتك، لتبدأ المنصة برهنه لك وشرائه من أجلك. الأرباح الذي يحققها في فترة محددة تذهب إلى جيبك الخاص، لكن لا تطمع كثيراً، فالربح من هذه المنصات يكون ضعيف لكون أنها لا تقوم بإدارة الـ Miner من أجلك، وقد يصيبه العديد من المشاكل أثناء رهنه مما قد يؤدي إلى فقدان أموالك أحيانا.

1 تعليق

نشر تعليق