منصة رين

عملات مشفرة يمكن شرائها وتداولها الآن عبر منصة رين العربية

منصة رين rain.bh هي واحدة من أشهر المواقع العربية التي توفر للمستخدمين العرب إمكانية شراء وتداول العملات المشفرة. في أول مراجعة لنا لمنصة رين قبل سنة تقريبا، كانت المنصة تضم تقريبا 5 أو 6 عملات مشفرة ككل. لكن اليوم، يوجد العشرات من العملات المشفرة التي يمكنك شرائها وتداولها عبر المنصة. نقدم لك في هذا الدليل إمكانية التعرف على أفضلها (أو أكثرها ربحا) المتاحة في المنصة في الوقت الحالي.

 

عملة Shiba Inu

تم إضافتها فقط مؤخرا،  وإن كنت متابع لنا على السوشيال ميديا، فقد أعلنا عن إضافتها في المنصة. العملة المشفرة Shiba Inu تعتبر من العملات المشفرة القليلة من صنف Memecoins التي استطاعت أن تحقق نجاح غير مسبوق، إلى جانب عملة Dogecoin. شعبيتها الكبيرة جعلت من مجمتع المتداولين يتهافتون لشرائها، وجعلت من منصات تداول العملات المشفرة بتسريع إضافتها لمنصاتهم، مثل Binance. والآن، أضحت العملة متاحة للشراء والتداول بشكل مباشر عبر منصة رين العربية.

 

العملة المشفرة Avalanche

واحدة من المشاريع القوية في شبكة البلوكتشين، والتي تقدمت بشكل كبير للغاية هذه السنة. نوفر لك مراجعة كاملة لعملة Avalanche عبر مقالنا التالي. أصبحت هذه العملة المشفرة متاحة الآن للشراء والتداول على منصة رين بشكل مباشر، بعدما لم تكن متاحة من أساسه قبل أشهر. تحمل عملة Avalanche رمز AVAX، وتحتل المركز 12 ضمن قائمة أكثر العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية. سعرها الحالي 32.66$ علما أن سعرها قد انخفض بشكل حاد في أزمة مايو. وصل سعرها في وقت سابق إلى 134$. وهي عملة لديها دخل في الخدمات اللامركزية، وتحظى بتحديثات دائمة.

 

العملة المشفرة Polygon

عملة Polygon رمز Matic، هي الأخرى أحد المشاريع المتجذرة في أصول الخدمات اللامركزية، والتي تشغل الكثير من الخدمات في عالم الـ DeFi. يرى البعض أن مشروع Polygon كفيل ليصبح الإيثيريوم القادم، وينافس أقوى المشاريع الأخرى التي تنشط في نفس المجال. عموما، حتى وقت ليس ببعيد تم إضافة مشروع Polygon إلى منصة Rain.bh لجميع المستخدمين العرب من أجل شرائها وتداولها. سعرها الحالي 0.6$ وقد استطاعت أن تصمد في ظل أزمة مايو بشكل كبير. أما أعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة يوما فكانت 2.87$.

 

مشروع وعملة SOLANA

رمز SOL، وهو أحد المشاريع القوية في شبكة البلوكتشين، والتي تعلها بشكل مدوي وتنافس الايثيريوم من خلاله. لمشروع SOLANA الكثير من خدامت DEX و DeFi وحتى منصات بيع وشراء NFT وغيرها. تعرض لانخفاض شديد في أزمة مايو، لكن الكثيرين يرون أن هذه فرصة جيدة للولوج إلى مشروع SOLANA أخيرا والاستثمار فيها. سعر العملة في الوقت الحالي 54.14$ مع العلم أن سعرها وصل يوما إلى 258$. فإن استطاعت أن تحقق نفس النتائج في المستقبل، فسيكون حتما مشروعا مربحا. ونعم، هذه العملة المربحة متاحة الآن على منصة رين من أجل شرائها وبدء التداول فيها.

 

مشروع BNB

الـ BNB هي العملة المشفرة الخاصة بمنصة Binance، وبالرغم من أن استثمارها دائما أفضل على منصة Binance، إلا أنه من الجيد معرفة أن إمكانية شرائها أيضا متاحة على منصة رين. عملة BNB من العملات المشفرة التي بدأ سعرها بـ 1.1$ ثم وصل سعرها حتى 646$ كأعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة المشفرة يوما. أما الآن فسعرها 302$. انخفضت كذلك مؤخرا وبشكل كبير، لكن عملة BNB مستخدمة في خدمات كثيرة، من بينها حتى بروتوكول Binance Smart Chain الذي يضم عملات مشفرة أخرى كثيرة.بات بإمكانك الآن شراء عملة الـ BNB عبر منصة رين العربية وبأرخص الأسعار.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق