ANKR

ما هي عملة ANKR؟ وهل تحقق أي نجاح بعد عودتها لنقطة البداية؟

إن الإنهيار الخاص بالعملات المشفرة الذي حدث في منتصف مايو قد كسر أنياب الكثير من العملات المشفرة. بعضها قد إنهار كليا، والبعض الآخر عاد للواجهة مجددا بفرص استثمار كبيرة. من بين هذه المشاريع والعملات المشفرة هي عملة ANKR. فما هي هذه العملة المشفرة؟ وهل تعتبر حاليا فرصة استثمار جيدة لها؟

 

ما هو مشروع ANKR؟

هل تذكر مقالنا حول أبرز العملات المشفرة المستخدمة في الويب 3.0 ؟ قمنا في هذا المقال بذكر عملة ANKR وأنها واحدة من العملات المشفرة التي سيكون استخدامها شبه ضروري في مجال الويب 3.0 . يقدم مشروع ANKR توسعة للبنيات التحتية لخدمات البلوكتشين بشكل عام، خصوصا تلك التي تعتمد على نظام PoS (أو Proof of Stake) بشكل خاص. نقصد بتوسعة خدمات البنية التحتية هو إمكانية تطوير المشروع ليكون قادرا على آداء مهمات أكبر وأكثر، أو جعله مدعوما في خدمات الويب 3.0 .

على سبيل المثال عملة الايثيريوم ( التي تدعم كلا من نظام PoS و PoW). في حالة أرادت الايثيريوم تحسين خدماتها أكثر، كزيادة عدد الـ Transactions، أو التأكد من العقود الذكية، فيمكنها الاعتماد على مشروع ANKR لفعل ذلك. يمكنها أيضا الاعتماد على المشروع لضخ خدماتها الخاصة في خدمات الويب 3.0. وبالتالي يمكن اعتبار خدمة إضافية مطورة لباقي مشاريع البلوكتشين.

 

تاريخ عملة ANKR وهل تستحق الاستثمار فيها؟

تم إطلاق عملة Anker لأول مرة في بدايات سنة 2019، وكان سعرها آنذاك 0.012$ فقط. في الحقيقة سعر العملة بقي على حاله طيلة سنوات، والأمر عائد لضعف الإهتمام بخدمات الويب 3.0 بشكل عام.

أول صعود للعملة سيكون في بدايات سنة 2021، حين بدأت عبارات وخدمات مثل الويب 3.0 و الـ NFT بالحصول على بعض الشهرة، وصل آنذاك سعر ANKR إلى 0.02$. ولم تتوقف حينها، بل ارتفع سعرها بشكل كبير إلى 0.20$ وهي تقريبا أعلى قيمة وصلت إليها عملة ANKR يوما.

بعدها بوصولها لهذا السعر، بدأ سعر العملة المشفرة يترنح في أسعار متقاربة بين 0.1$ و 0.2$. حتى منتصف مايو من هذه السنة حيث انهار السعر ووصل مجددا إلى قيمته البدئية. فسعر عملة ANKR أثناء كتابة هذه الأسطر هو 0.03$.

 

هل الإستثمار في هذه العملة المشفرة حاليا أمر صائب؟

في الوقت الحالي، العملة في مرحلة Oversold، أي أن أي شخص امتلك هذه العملة من قبل يقوم الآن ببيعها. لكن من غير المرجح، كما أننا لم نرى قدرات العملة المشفرة بالكامل نظرا لأننا لم نصل لمرحلة الويب 3.0 بالفعل. هذا يضعنا في موقف استثماري مذهل في الحقيقة بحيث لدينا الفرصة الآن للاستثمار في ANKR كما لو تم إطلاقها قبل 4 سنوات خلت.

قد لا تستعيد العملة نفسها أو تتجاوز الـ ATH خاصتها إلا بعد سنوات، وربما حتى عقود. أو على الأقل حتى نرى أن الويب 3.0 قد أصبح واقعا يتقبله صغير وكبير. لكن حتما سيكون لهذه العملة المشفرة بعض التأثير في عالم الويب 3.0.

 

كيف يمكن شراء عملة ANKR بأرخص الأسعار؟

أفضل منصة لشراء عملة ANKR بأسعار رخيصة ومميزات جيدة ستبقى دائما هي منصة Binance. تعتبر منصة Binance من أفضل المنصات لشراء العملات المشفرة ككل ليس فقط لأنها تدعمها، بل لأنها أيضا تخدم خدمات إضافية لصالحها. مثل تحويل البيتكوين أو BUSD إلى عملة ANKR، إمكانية اللجوء إلى الـ Staking للعملة، بيعها وقتما تريد والمزيد.

أما منصا أخرى مثل Huobi و KuCoin ثم Gate.io وحتى Kraken و MEXC تقدم لك إمكانيةشراء عملة ANKR مقابل أسعار متوسطة. وعمولتها الإجمالية لا تختلف كثيرا عن عمولة منصة Binance.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق