Ravencoin

كل ما تحتاج معرفته حول عملة Ravencoin وكيفية شرائها

عملة Ravencoin هي عملة تابعة لمشروع يحمل نفس الإسم. واليوم سنتعرف بشكل أقرب على هذا المشروع وما الذي هو قادر على فعله. مع الإشارة إلى العملات المشفرة الخاصة به Ravencoin التي تراجع سعرها بشكل لا بأس به في المرحلة الأخيرة والذي قد يعتبر فرصة استثمار جيدة للمستخدمين.

 

ما هو مشروع Ravencoin؟

مشروع Ravencoin هو مشروع ذو أساس ند للند (Peer to Peer) مثل خدمة التحميل بالتورنت. والتي يتم إدماجها في خدمات بلوكتشين المختلفة من أجل جلب سرعة في الآداء والتميز. تقنية الند للند، أو القرين للقرين، أو P2P وباقي التسميات الأخرى. هي تقنية تسمح بتبادل المعلومات بين مجموعة من الأجهزة بشكل سريع وآمن. فتخيل لو تم إتاحتها في خدمات بلوكتشين متقدمة. فالبلوكتشين أيضا يعتمد على نفس التقنية لكن ليس بنفس القدرة والكفاءة.

مشروع Ravencoin هو مشروع سيجلب تحسينات وسرعة بعض إدراجه في خدمة بلوكتشين محددة بهدف تحسينها وإضافة بعض السرعة عليه. يرتبط مشروع Ravencoin دائما بمشروع آخر بالمناسبة.

 

عملة RVN التابعة لمشروع Ravencoin … تاريخها وسعرها

أول ظهور لعملة RVN كان في سنة 2018، وكان سعرها آنذاك 0.032$. عملة RVN هي عملة تهدف بشكل أساسي إلى دعم مشروع Ravencoin لا أقل ولا أكثر. بمعنى أن الاستثمار فيها هو بمثابة دعم لمشروع Ravencoin من أجل تقديم الأفضل في شبكة البلوكتشين.

في تاريخ عملة RVN لم يحدث الكثير من التغييرات المتعلقة بالعملة المشفرة إلا بضع مرات. أولها في سنة 2019 حين وصل سعر العملة إلى الضعف تقريبا 0.063$. ثم بعدها في سنة 2021 حيث حققت العملة المشفرة RVN أعلى قيمة لها في التاريخ وهي 0.24$. لتتراجع بشكل بطيئ إلى غاية اليوم حيث وصل سعرها الآن إلى 0.027$ وهي قيمة أقل من القيمة الأولية التي بدأت بها هذه العملة المشفرة.

لحسن الحظ أن العملة لم تنهار، وبالطبع هي لن تفعل لأن مشروع Ravencoin لديه الكثير من الخطط المتعلقة بأشهر المشاريع والعملات المشفرة.

 

هل عليك الاستثمار في عملة RVN وشرائها؟

العملة حاليا في وضع جيد للغاية إن كانت سترتفع ولو قليلا، ووضع سيئ للغاية إن كانت هذه هي نهاية عملة RVN عموما. مشروع Ravencoin لم يعلن إفلاسه أولا، وثانيا هو مشروع مستمر ومن الصعب التخلص منه في يوم واحد. كما أنه مدمج مع مشاريع بلوكتشين ضخمة مثل البيتكوين بنفسه. إن كل هذا يجعل عملة RVN غير قابلة للإنهيار، لكن قابلة للصعود.

قد تود الاستثمار في الوقت الحالي في عملة RVN بما أن سعرها 0.027$ وهو الأرخص في تاريخ العملة (All Time Low). وفرصة جيدة لإضافة هذه العملة المشفرة إلى قائمة عملاتك الخاصة.

 

من أين يمكن شراء عملة Ravencoin؟

عملة Ravencoin هي عملة موجودة منذ سنوات وليست حديثة النشأة، لذلك معظم المنصات الخاصة بشراء وتداول وبيع العملات المشفرة تدعمها. بداية بمنصة Binance التي تعتبر أفضل مصدر لشرا العملة، وذلك للخصائص الكثيرة التي توفرها (كشرائها عبر USDT / BTC / BUSD / TRY). الخيار الثاني سيكون مختلف هذه المرة لكن ننصحك بشرائها من منصة Bittrex في حالة لا تريد شرائها من Binance. لأن Bittrex تتيح شرائها عبر عملات مشفرة كثيرة، وعمولة جيدة، وتقدم دعم كامل لهذه العملة المشفرة.

خيارات أخرى متاحة دائما أيضا، مثل Huobi و Gate.io و OKX ثم MEXC التي تقدم تقريبا نفس العمولة والدعم والارشادات لعملة Ravencoin. يمكنك الحصول أيضا على بعض العروض و الـ Airdrops الخاصة بالعملة في هذه المنصات بدل منصات رسمية مثل Binance.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق