crypto.com

مجموعة حقائق حول منصة Crypto.com قد تجعلها مستقبل العملات المشفرة

تعتبر منصة Crypto.com من المنصات الأولية التي بادرت بتشهير خدمات العملات المشفرة بشكل عام. وأضحت المنصة من المنصات الأيقونية المتخصصة في مجال العملات المشفرة الكريبتو. كما حال شهرة منصات عديدة مثل Binance فإن لمنصة Crypto.com تأثير كبير حاليا. ليس هذا فحسب، بل تقدمها مخيف للغاية وسيطرتها أضحت أكبر. فلما يجب عليك الاهتمام الآن بمنصة Crypto.com أكثر من أي وقت مضى؟ هذه المعلومات قد تجيبك.

 

منصة Crypto.com ستكون راعي رسمي لكأس العالم في قطر

كأس العالم في قطر هو أحد أهم الأحداث العالمية التي سيتابعها الملايين من البشر حول العالم إن لم نقل المليارات. وستكون منصة Crypto.com أحد أهم الرعاة الرسميين لهذا الحدث العالمي. سيدفع هذا بمنصة Crypto.com إلى تحصيل المزيد من المستخدمين، تحسين استثماراتها، إدراج عملات مشفرة جديدة، إضافة خدمات تحقيق دخل عبر العملات المشفرة، والمزيد. كما أن هذا سيزيد من مصداقية العملات المشفرة وخدمات البلوكتشين بشكل عام.

 

منصة Crypto.com تعلن عن دعمها لخدمات الدفع الرقمي عبر شوبيفاي

منصة شوبيفاي أو Shopify هي واحدة من أشهر المنصات المتخصصة في صناعة المتاجر الإلكترونية الخاصة. وحتى الآن كانت المنصة تدعم فقط شراء المنتجات وبعض الخدمات الأخرى عبر الدفع عبر خدمة PayPal أو خدمات البطاقات البنكية. في آخر تصريحات منصة Crypto.com أعلنت المنصة شراكة مع منصة Shopify لجلب خدمات الدفع عبر العملات المشفرة أهمها البيتكوين و الإيثيريوم. وبالتالي سيصبح بإمكان أصحاب خدمات التجارة الإلكترونية الآن شراء منتجات من متاجر مبنية على شوبيفاي باستخدام العملات المشفرة.

بالطبع هذه نقطة تحتسب للعملات المشفرة وخدمات البلوكتشين، والفضل يعود لمنصة Crypto.com. التي تقوم ببذل جهد غير مسبوق في سبيل جعل خدمات الدفع عبر العملات المشفرة أمر ممكن في باقي الخدمات والمنصات.

 

منصة Crypto.com تُمول بحوث بلوكتشين في جامعة بنسلفينيا

في كل يوم يتم إطلاق خدمات جديدة متعلقة بالبلوكتشين، سواء عملات مشفرة جديدة، إطلاق بروتوكولات وخدمات رفيعة المستوى، أو حتى خدمات قد تنشط على مستوى الويب 3.0 . لكن لايمكن تحقيق هذه النتائج دون بحوث صحيح؟

جامعة بنسيلفينيا الأمريكية هي واحدة من الجامعات العالمية التي تحاول بدل جهدها في إطلاق حلول عملية متعلقة بخدمات البلوكتشين، وبتمويل كامل من طرف منصة Crypto.com. ما الهدف؟ هذا يعني أن أي نوع خدمات الجديدة التي قد يتم إطلاقها (مثلا عملات مشفرة جديدة) ستكون لها الأفضلية في إطلاقها عبر منصة Crypto.com قبل أي منصة أخرى. كما ستتاح الفرصة لهذه المنصة لاحتلال الصدارة كمصنة متخصصة في مجال البلوكتشين ككل.

 

شركة DAZ 3D تتعاون مع منصة Crypto لإطلاق حزم NFT جديدة

شركة DAZ 3D المتخصصة في صناعة تصميمات ثلاثية الأبعاد تتعاون هي الأخرى مع منصة Crypto.com بهدف إطلاق حزمة NFT جديدة يمكن بيعها. تبقى منصة Crypto.com غير نشطة بشكل كبير في مجال الـ NFT حتى الآن، حتى أن المنصة المخصصة لشراء العملات وتداولها لا تهتم كثيرا بخدمات الـ NFT. إلا أن هذا التعاون الجديد قد يغير منظور المنصة صوب حزم الـ NFT بشكل أفضل.

أطلقت المنصة الآن حزمة NFT خاصة بها، وليست عادية بل بتعاون مع واحدة من أقوى المنصات في العالم لتصميم الأشكال وبيعها. وقد نرى المنصة تقدم تصميمات وخدمات لبيعها في عوالم الميتافيرس للمستخدمين بشكل ثلاثي الأبعاد. كما فعلت شركة Meta سابقا التي أعلنت عن حزمة NFT لملابس وأدوات يمكن شرائها لشخصيتك في عالم الميتافيرس. وكذلك منصة منصتنا لليوم قد أتاحت نفس الخدمات مؤخرا بشراكة مع DAZ 3D.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق