VeChain

5 عملات مشفرة قد يرتفع سعرها (أو يتم تصحيحه) في يونيو 2022

شهر مايو قد يكون أحد أسوأ الأشهر بالنسبة للعملات المشفرة منذ سنة 2021. فقد تساقطت العملات المشفرة اتباعا، وبعضها انهار كليا كما حال عملة LUNA. لكن لم يستمر الأمر لوقت طويل قبل أن تستقر بعض العملات المشفرة، وبعضها الآخر شهد ارتفاعا لا بأس به. و قد يكون شهر يونيو من بين الأشهر التي قد تشهد فيه العملات المشفرة بعض الإنتعاش، أو التصحيح. حسب بعض المنصات الإخبارية، وبعض احصائيات الخبراء في هذا المجال، قمنا بتجميع أهم العملات المشفرة المرتقب صعودها ربما في شهر يونيو.

 

العملة المشفرة VeChain (رمز VET)

كأخواتها من العملات المشفرة، إنهارت عملة VET بشكل لا بأس به في منصتف مايو، وبدأت تكابر للحصول على سعر جيد للاستقرار عليه. سعر عملة VET حاليا هو 0.033$ بزيادة تقدر بـ 1.34% في الـ 24 ساعة الأخيرة. انخفض سعرها في منتصف مايو حتى 0.025$ واستقرت على هذا السعر حتى وصلت إلى 0.033$. والآن تحظى العملة بفرصة جيدة للاسترجاع. لا يوجد حالات شاذة في سعرها ( مثل Overbought أو Oversell ) مما يعني أن سعرها قد يبدأ في التقدم بشكل طفيف طيلة هذا الشهر وربما أكثر.

 

العملة المشفرة Cardano (رمز ADA)

من العملات المشفرة التي عليها الكثير من الآمال لتحقق ما لم تحققه الايثيريوم يوما. للأسف هي الأخرى في منتصف شهر مايو قد انهارت بشكل كبير ووصل سعرها حتى 0.40$. منذ مايو وحتى اليوم، تقدمت العملة المشرة بنسبة تقارب 8% ووصل سعرها حتى 0.65$، قبل أن ينخفض قليلا في الأيام الماضية القليلة. سعر عملة Cardano اليوم هو 0.604$ علما أن أعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة المشفرة كانت 2.9$ تقريبا. لازالت عملة Cardano عملة جيدة بالرغم من كل الصعوبات التي تمر منها اليوم، لأنها مشروع ضخم وذو آفاق قوية حقا.

 

العملة المشفرة Tellor (رمز TRB)

لم تسنح لنا الفرصة سابقا في موقعنا لتقديم عملة Tellor من أجلك، ونعدك أن نحاول تقديم مقال في القريب حول هذا المشروع وعملته الخاصة. كان سعر عملة Tellor قبل انهيار سوق العملات المشفرة هو 16.65$، ثم في منتصف شهر مايو انخفض سعرها حتى 7.99$ وهي قيمة متدنية لهذه العملة المشفرة لم تصل لها منذ مدة طويلة للغاية. لكن فور انتهاء السقوط، بدأت العملة تسترجع نفسها أخيرا، ووصل سعرها في اليومين السابقين حتى 14.01$. قبل أن يتراجع اليوم قليلا بنسبة 6% ليستقر سعر العملة المشفرة أثناء كتابة هذا المقال في 11.66$. يرى بعض الخبراء أن العملة يمكن أن تسترجع نفسها على ما كانت عليه قبل الانهيار وهو 14.8$ وربما أكثر.

 

العملة المشفرة Bitcoin (رمز BTC)

نعم، البيتكوين ليس من العملات المشفرة التي يمكنها أن تنهار من تزعزع بسيط في العملات المشفرة كما حدث في مايو. صحيح أن البيتكوين قد انخفض إلى ما دون 23 ألف دولار في منتصف مايو. وإن اشتريت أي بيتكوين في ذلك الوقت، فمبروك عليك لأن سعر البيتكوين اليوم هو 31,505 ألف دولار!

قد انتعش البيتكوين بعد زحمة في العملات المشفرة، ومن كان ذكيا قد اشترى في فترة الـ DIP. من المتوقع أن نشهد من الآن فصاعدا تقدم في عملة البيتكوين. على مر السنوات تبدأ عملة البيتكوين بالانتعاش من يونيو وحتى ديسمبر. وقد نرى سواء وصول البيتكوين لأرقام جيدة، أو حتى تحطيم رقمها القياسي.

 

العملة المشفرة Stellar (رمز XML)

ثم نختم معك هذا المقال بالعملة المشفرة XML التي نسيناها لفترة لا بأس بها. هي الأخرى قد انخفضت في منتصف شهر مايو لأرقام قياسية للغاية، إذ انتقل سعرها من 0.19$ إلى 0.11$. لكن فور إنتهاء فترة الزخم الذي عانت منه العملات المشفرة. بدأ سعرها ينتعش وارتفع بنسبة 26%. سعرها الحالي 0.145$ والتي قد تزداد أكثر وأكثر مع الوقت.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق