Crypto.com

منصة Crypto.com تحصل على تراخيص للعمل بشكل رسمي في الإمارات العربية المتحدة

تهدف مختلف منصات شراء وتداول العملات المشفرة والرقمية، والخدمات النشطة في مجال البلوكتشين عموما. تحاول الحصول على حق العمل بشكل قانوني في مختلف بلدان العالم، حتى تسمح للمواطنين هناك بالاستفادة من خدماتها بشكل قانوني. الإمارات العربية المتحدة من البلدان التي تعتبر قبلة لمنصات مثل هذه لزرع أسسها وبدء نشاطاتها التجارية بشكل رسمي. فبعد حصول منصة Binance ثم KuCoin على حقوق العمل قانونيا، جاء الدور على منصة Crypto.com لتكون جزء لا يتجزء من الإمارات العربية المتحدة.

 

منصة Crypto.com تصرح حصولها على تراخيص العمل في الإمارات

صرحت منصة Crypto.com حصولها على تراخيص العمل بشكل قانوني داخل أراضي الإمارات العربية المتحدة من قبل السلطات المحلية. والذي يخول للمستخدمين داخل الإمارات التعامل مع الأصول الرقمية (عملات مشفرة، NFT، استثمارات في الكريبتو …) عبر منصة Crypto.com. بحصولها على هذا النوع من التراخيص، سيمكنها توفير خدمات أكثر الآن لجميع المستخدمين. بالرغم من ذلك، لازالت المنصة لن تقدم جميع خدماتها إلا بعد أشهر من الآن.

 

منظمة VARA ترخص لـ Crypto.com وتقنن عملها داخل الإمارات

في خبر سابق بعنوان “الإمارات ترخص خدمات الـ NFT” ذكرنا أن منظمة جديدة في الإمارات من تكوين الحكومة وبقيادة أمير دبي ستكون المسؤولة عن خدمات البلوكتشين داخل البلد. وستحمل إسم VARA. نفسها هي الآن التي رخصت لمنصة Crypto.com إمكانية العمل داخل أراضي الإمارات بشكل قانوني. تم إنشاء هذه المنظمة في بداية سنة 2022 وهي التي تقوم بتقنين الخدمات والمنصات الخاصة بالعملات المشفرة، مثل إعطاء التراخيص لشركات مثل Binance للعمل بشكل قانوني. ودعم البنوك المحلية لعمليات شراء العملات المشفرة عبر بطاقة بنكية وإدارة الموارد والأصول الوهمية كالـ NFT. و منصة Crypto.com هي آخر المنصات المقبولة التي تحصل على تراخيص عملها من VARA.

 

ما الذي سيستفيده المستخدمون من هذا الحدث؟

سيمكن للمستخدمين الآن في الإمارات العربية المتحدة التعامل مع الأصول المشفرة الرقمية بشكل أفضل. فأولا، ستصبح تفعيلات الحسابات أكثر سلاسة وأقل تعقيدا. كما ستدعم خدماتهم البنكية المحلية عمليات الشراء والبيع بشكل قانوني وبشكل أكثر احترافية. في السابق، يمكن للبنك الخاص بك أن يرفض شراء العملات المشفرة من هذه المواقع، لكن هذا الأمر سيمكن تجاوزه الآن بعد دخول المنصة بشكل رسمي لأراضي الإمارات.

 

الإمارات مجرد البداية

في تصريح رسمي لها بعد قبول خدماتها في الإمارات، صرح المدير التنفيذي لمنصة Crypto.com أن الإمارات العربية المتحدة لن تكون البلد الوحيد (العربي أيضا) الذي ستتاح فيه خدماتها بشكل قانوني ورسمي. بلدان أخرى عديدة موجودة في القائمة ستكون متاحة في قائمة الـ To-do List للمنصة. عربيا ستستهدف المنصة بلدانا مثل المملكة العربية السعودية، البحرين ثم قطر. وبالحديث عن قطر، لا بد أن نذكر أن منصة Crypto.com هي احدى الرعاة الرسميين لحدث كأس العالم 2022 المنظم في قطر.

 

نبذة عامة عن منصة Crypto.com

منصة Crypto.com بشكل عام هي منصة متخصصة في كل خدمات البلوكتشين التي نشهدها اليوم. من خدمات شراء العملات المشفرة والرقمية ثم إعادة بيعها، خدمات Staking، خدمات اكتتاب العملات المشفرة. التداول المباشر والحر لمختلف العملات المشفرة، وحتى شراء وبيع قطع الـ NFTs. وهي واحدة من أولى المنصات التي ظهرت في العالم تقدم خدمات في هذا المجال. وفي التقييم العام، لا يمكن لأحد أن ينكر أن منصة Crypto.com منصة جيدة للاعتماد عليها في خدمات الشراء والبيع. وتنافس أضخم المنصات في العالم مثل Binance و KuCoin اللتان تحاولان كذلك الحصول على حق العمل بشكل قانوني في بلدان عديدة أخرى.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق