Whitebit

تعرف على منصة WhiteBit المنافسة لتداول وشراء العملات المشفرة

لكل منصة من منصات تداول وشراء العملات المشفرة مجموعة من الخصائص التي تميزها عن المنصات الأخرى المنافسة. منصة WhiteBit من المنصات الـ Underrated قليلا التي تقدم مميزات جيدة لجميع المستثمرين، لكنها لا تحظى بتلك الشهرة الكبيرة. نحن بدورنا قد أعطينا لهذه المنصة فرصة لتجربتها، وتجربة الخدمات التي تقدمها، لنقدم لك هذه المراجعة السريعة.

 

منصة WhiteBit … منصة موثوقة لشراء العملات المشفرة

هذا شعار المنصة بالطبع، غذ تحاول تقديم الثقة الكاملة لجميع المستثمرين الجدد ودعوتهم لاستخدام المنصة. هي ليست بمنصة جديدة بالمناسبة، وموجودة منذ سنوات، لكنها تأخرت في تقديم الخدمات الجديدة التي تهافت عليها المستخدمون في السنوات الأخيرة. مثل الـ NFT وخدمات متعلقة بالويب 3.0 والميتافيرس. تدعم WhiteBit فرصة شراء مجموعة كبيرة جدا من العملات المشفرة. مع الكثير من الفرص الاستثمارية الجيدة لصالح المستخدمين.

 

خاصية DEMO … تجربة الشراء والاستثمار والتداول عبر المنصة بدون أموال حقيقية

الكثير من المستجدين في عالم العملات المشفرة يخشون فقدان أموالهم في عمليات الاستثمار، خصوصا الكبيرة منها. لهذا تقدم لك منصة WhiteBit واحدة من أهم مميزاتها، وهي ميزة DEMO. من خلالها تحظى بمنصة تجريبية مع عملة USDT لشراء عملات مشفرة مختلفة وإجراء عمليات تداول عبر عملة وهمية. حتى تعتاد على المنصة أولا، وتكتسب بعض الخبرة في مجال التداول عموما. ثم بعدها يمكنك شحن حسابك والبدء في التداول الفعلي.

 

تقنيات Staking مع عمولة كبيرة مقارنة مع منصات أخرى

الـ Staking واحدة من أفضل تقنيات الدخل المستمر Passive Income التي يمكنك البدء فيها. تقوم بإيداع مالك في شراء عملة مشفرة مخصصة. تقدم لك المنصة أرباح تصل على العملات المشفرة الشهيرة كالبيتكوين و الإيثيريوم و الـ USDT نسبة ربح تصل حتى 30%. لكن نسبة ربح أكبر بكثير في عملات مشفرة أخرى نادرة أو قليلة الاستثمار. فرص الـ Staking عبر منصة WhiteBit كثيرة، ويمكنك أن تتصفحها جميعها لتختار الأكثر ملائمة لك.

 

إمكانية ربح المال من عمليات الاستثمار

لنختصرها عليك، تقدم منصة WhiteBit إمكانية ربح حتى 2,000 USDT شهريا من خلال عمليات التداول والاستثمار في المنصة. من أجل أن تكون مؤهلا لهذا النوع من الربح عليك أولا أن تكون لديك استثمارات في العملات المشفرة داخل المنصة تفوق الـ 1,000 دولار. بعدها تلج مباشرة إلى قائمة السحب التي تقدمها المنصة، وإن وقع عليك الاختيار إنه يتم إيداع 2,000 USDT في حسابك الخاص. المسابقة شهرية، وفرصك تزداد أكثر حين تكون لديك استثمارات أضخم في المنصة.

 

ادعوا أصدقائك لاستخدام WhiteBit واربح 40% من استثماراتهم الخاصة

الدعوات أو الريفيرال (Referral) هي واحدة من أهم الطرق التحفيزية التي تقدمها لك الكثير من منصات شراء وتداول العملات المشفرة. والتي تحفز المستخدمين أكثر على مشاركة المنصة على نطاق أوسع. كل منصة تطرح عروضها الخاصة بالعمولة المقترحة، ومنصة WhiteBit قد تكون واحدة من المنصات التي تقدم لك قرابة النصف من استثمارات المستخدمين لصالحك. فإن قمت بدعوة شخص ما، واستثمر 1,000$ في المنصة، سيتجد في حسابك 40 USDT إضافية لصالحك. أليس هذا مميزا؟

 

منصة WhiteBit نشطة في البلدان الآسيوية وتدعمها أكثر

اعتدنا على منصات مثل Kraken أو Coinbase أن تقدم بعض الخدمات الإضافية لصالح المستخدمين الأمريكيين بالدرجة الأولى والأوروبيين ثانيا. لكن منصة WhiteBit تهتم أكثر بالبلدان الآسيوية، خصوصا تركيا وكازاخستان. فهي تدعم الآن شراء العملات المشفرة بعملة هذين البلدين بشكل رئيسي لكونها موثقة للعمل فيهما. كما تحاول دعم المشاريع المحلية المتعلقة بالعملات المشفرة، مثل مشروع Face It المهتم برياضات الـ eSport لكن مستضافة على خدمات البلوكتشين.

يمكنك البدء في تجربة منصة WhiteBit من خلال الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق