Apple Pay

يمكنك الآن شراء العملات المشفرة عبر خاصية Apple Pay في منصة Crypto.com

منصة Crypto.com قد تصبح واحدة من أفضل المنصات التي يمكن استخدامها في مجال العملات المشفرة. في مقال حولها، ذكرنا أن خططها للسيطرة على هذا العالم الرقمي كبيرة ومخيفة للغاية. كما أنها بدأت تزرع بذورها في الكثير من الخدمات. فسابقا أضحت الشريك الرسمي لمنصة Shopify لدعم الدفع عبر العملات المشفرة، واليوم ستصبح صديقة مستخدمي آيفون عبر تقنية الدفع عبر خدمة آبل.

فعملة CRO الآن التابعة لـ Crypto.com التي تعتبر منصة متخصصة في خدمات العملات المشفرة وأيضا خدمات الدفع المشفة. قد أعلنت مؤخرا أنها ستبدأ في دعم الدفع عبر خدمة Apple Pay المتاحة لمستخدمي أجهزة آيفون أو نظام iOS بشكل عام. بالرغم من كونها محدودة الآن فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن سيتم تعميمها في القريب على جميع مستخدمي آيفون في العالم.

ستقدم لك هذه الإضافة الجديدة لمنصة Crypto إمكانية شراء وبيع العملات المشفرة بشكل مباشرة عبر خدمة  Apple Pay. تحتاج أولا لتفعيل هذه الخدمة في حسابك والتي تتطلب ربط حسابك ببطاقة بنكية وتفعيل إمكانية الدفع. ثم بعدها تستخدم منصة Crypto.com لشراء عملة CRO التي من خلالها يمكنك شراء أي عملة مشفرة لاحقا. الشراء ليس الخاصي الوحيدة، بل أيضا استخراج أموالك التي حققتها من أي عملة مشفرة إلى مال حقيقي عبر خدمة Apple Pay.

 

كيف سيمكن أن يستفيد مستخدمي iOS من هذه الخدمة؟

سيسهل هذا العمل كثيرا على كل مستخدمي iOS في الحقيقة، ومستخدمي آيفون بالطبع. سيمكنك الآن شراء وبيع العملاتا لمشفرة بأسهل طريقة ممكنة على الإطلاق. وبنقرة زر سيمكنك شراء عملة مشفرة مدعومة في منصة Crypto.com عبر خدمة Apple Pay وحسابك البنكي. سيدعم هذا أيضا سرعة سحب العملات المشفرة إلى حسابك بدل الإنتظار، حتى أن العمولة ستكون متدنية للغاية.

 

الأمان خاصية جديدة ستجلبها تقنية الدفع عبر Apple Pay

دعنا نتحدث أيضا عن الأمن والأمان أثناء شراء العملات المشفرة من الإنترنت. فاستخدام بطاقتك البنكية بشكل مباشر دائما ما يعرضك إلى مشاكل متعلقة بالأمان. وكذا الأخطاء والمشاكل التي قد تحدث في عملية الدفع. كاقتطاع المبلغ من حسابك البنكي، وألا يظهر في حسابك على منصة الكريبتو. إن هذه المشاكل دائما ما تحدث، دون الحديث عن خطر التجسس على بطاقتك البنكية وسحب معلوماتك الخاصك.

استخدام منصة Apple Pay كخدمة وسيطة يُلغي مثل هذه المشاكل نهائيا، فلا أحد سيمكنه التجسس على معلوماتك البنكية. وستتوفر لك الآن فرصة الشراء براحة بال مطلقة.

 

ستحتاج إلى شراء عملة CRO كعملة وسيطة

من أجل شراء أي عملة عبر منصة Crypto.com عبر خدمة Apple Pay فيجب عليك شراء عملة CRO أو بلغة أخرى شحن رصيدك في Crypto.com عبر عملة CRO. ثم بعدها يمكنك شراء أي عملة أخرى كالبيتكوين أو الإيثيريوم وكل العملات الأخرى المدعمة في منصة Crypto.com.

أما إن كنت تستخدم منصة عملات مشفرة أخرى وتريد سحب مالك عبر Apple Pay، فعليك تحويل ما لديك من أموال إلى حسابك في Crypto.com ثم بعدها سحب أموالك عبر Apple Pay.

 

الشراء والسحب عبر Apple Pay سيكون سريع وبعمولة منخفضة

ستكون عملية الشراء لحظية وآنية، ففور أن تستكمل عملية الشراء أو البيع، ستجد أموالك في حسابك في نفس الوقت. بالنسبة للعمولة فلم يتم تحديدها فعليا، لكنها ضئيلة مقارنة مع باقي المنصات الأخرى.

خدمة الدفع عبر Apple Pay لشراء العملات المشفرة وإن كانت محدودة حتى الآن فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها ستشكل فارقا في عمليات الشراء والتداول عبر الإنترنت. بل وحتى فارق أكبر حين تصبح عامة للجميع.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق