dogecoin

عملات مشفرة قد ترى بعض التقدم والإزدهار في شهر يوليو

لقد أصبح توقع العملات المشفرة ومصيرها أمر صعب للغاية، فنحن لا نعلم حالة السوق اليوم ولا غدا. لكن هذا لا يمنع من دراسة مجموعة من الترقبات والتوقعات، خصوصا حين يتعلق الأمر بالعملات المستخدمة في مشاريع لامركزية حقيقية، بعيدا عن العملات المشفرة التي تعتمد فقط على عمليات الشراء والبيع. شهر يوليو الآن على الأبواب، فما هي العملات المشفرة التي يجب عليك أن تراقبها وتراقب سعرها في هذه الفترة؟

 

عملة Chainlink

يوجد تحليلات لمجموعة من المنصات والخبراء تقول أن العملة من المرتقب أن تتقدم بنسبة 40% في الأيام أو الأسابيع القادمة. يتعلق الأمر باستخدام Chainlink في مشاريع أخرى جيدة قادمة. شهدت العملة في الأيام المنصرمة تقدم كبير للغاية في سعرها، فقد انتقلت من 6.42$ من قيمتها إلى 7.10$. وهو انتقال حدث في أقل من 24 ساعة، قبل أن تعود العملة لسعرها المتواضع. شهدت قبل ذلك أيضا ارتفاع في سعرها من 6.7$ إلى 7.4$. إن هذه الانتقالات توحي أن عملة Chainlink بدأت تحظى ببعض الزحزحة، وسعرها قد يتقدم في المستقبل القريب، وبالضبط في شهر يوليو. سعرها الحالي 6.28$ بالمناسبة.

 

عملة Ethereum

تعتبر الايثيريوم العملة رقم واحد في قائمة عملات الـ Altcoins بعد البيتكوين، وسعرها الحالي 1.111$. بانخفاض يقدر بـ 9.3% الأسبوع المنصرم. لكن احزر ماذا، يوجد تقارير تشير إلى سعر الإيثيريوم قد يرتفع بشكل ملحوظ خصوصا في شهر يوليو. فقد عانت الإيثيريوم كثيرا في يونيو، فقد انخفض سعها من 1.977$ إلى 1.111$ وهو انخفاض مقلق لمستثمري هذه العملة المشفرة. أيضا تحديث سيسبب انتقال طريقة عمل الايثيريوم و البروتوكول الخاص بها، واقتراب إطلاق الـ ETH 2.0 كلها أسباب قد تدفع الإيثيريوم إلى البدء في استرجاع سعره وحتى تجاوزه في يوليو.

 

عملة STEPN

والتي تحمل رمز GMT. حظيت العملة مؤخرا اكتساب الدعم من مجموعة من المشاريع المتنوعة من بينها مشروع The Green Metaverse. لقد كانت عملة STEPN في الطريق الصحيح للقمة، قبل أن يحصل تقلب في سوق العملات المشفرة وبالأخص سوق البيتكوين الذي يؤثر تقريبا على كل العملات في العالم. انتقل على إثرها سعر العملة من 1.22$ إلى 0.6$. بدأت العملة قبل أيام باسترجاع نفسها ووصل سعرها الحالي إلى 0.86$. وقد نرى تقدم أكثر لها في شهر يوليو، أو على الأقل استرجاع سعرها 1.2$ في شهر يوليو.

 

عملة Dogecoin

” عملة Dogecoin قد يصل سعرها إلى الضعف في غضون الأشهر القادمة ” – في تصريح لمنصة Coindesk. سواء كان تصريحهم معقولا، أو مبالغا فيها ( مضاعفة سعر العملة أمر ربما مستحيل )، لكن لا ينفي هذا فكرة أن الـ Dogecoin قد يتقدم سعرها في شهر يوليو، لكن لماذا؟

تُرجح الأسباب أولا للجدل الذي يحدث حاليا للعملة، فإلون ماسك وبعض المؤثرين مهتمين بالعملة المشفرة بشكل كبير، ويدعمونها لآخر رمق. في حين أن مستثمرين آخرين قد ذكروا بألسنتهم الدوجكوين وأحوالها. ونعلم جميعا أن Dogecoin من العملات المشفرة التي تزدهر بشهرتها وكثرة الحديث عنها.

 

عملة Gems

لم يسبق لنا أن تحدثنا عن عملة Gems سابقا، وقد تكون هذه فرصة لذكرها. العملة تم إطلاقها في سنة 2018 وانطلقت بسعر اكتتاب 0.049$ وهي عبارة عن Token بالمناسبة. لكنها ولسنوات بقيت منخفضة في أسعار لا تتجاوز 0.0001$ ( وهو سعرها الحالي ). لكنها قبل أيام ارتفع سعرها بشكل كبير وصل إلى 0.0008$ وبدأ سعرها يزداد شيئا فشيئا، وصحيح قد انخفض بعدها. السبب الفعلي وراء اقتراح عملة Gems في هذا المقال، أن العملة قد وقعت عقدا بقيمة 200 مليون دولار مع منصة Unizen التي تنشط في خدمات العملات المشفرة والكريبتو. هذا العقد سيعيد إحياء عملة Gems أكثر بعد ركود دام لسنوات.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق