ByBit

منصة Bybit للتو أعطتك سبب قوي لبدء الاستثمار فيها

استخدام منصة تداول وشراء عملات مشفرة ورقمية أمر عليك اختياره بدقة. فأنت بحاجة إلى منصة تقدم لك كل الخدمات لصالحك، لا لصالحها. وهذا يعني أن العمولة يجب أن تكون قليلة لا تؤثر عليك، ويجب أن تتيح لك فرصة الاستثمار وشراء أي نوع من العملات المشفرة بسهولة. بالإضافة لخدمات أخرى مثل Airdrops أو فرص Staking وحتى خدمات ICO. لكن منصة ByBit للتو أعطتك سبب جيد لبدء الاستثمار فيها، وهي خاصية WSOT أو World Series of Trading. فما هي بالضبط؟

 

نبذة عامة عن منصة ByBit

قبل كل شيء، دعنا نقوم بتعريف منصة ByBit إن كانت هذه أول مرة تسمع بها بهذه المنصة. فهي لا تختلف كثيرا عن المنصات المشهورة مثل Binance أو OKX وغيرها التي تقدم لك خدمة شراء العملات المشفرة وتداولها. وككل منصة نشطة في هذا المجال، فإنها تحاول استقطاب أكبر عدد من المستخدمين. لذلك تقدم بعض الحلول الجيدة، كفرص الاستثمار في عملات مشفرة حديثة مثل GMT و ApeCoin. عمولتها رخيصة للغاية والتي تتراوح بين 0.1% تقريبا في عمليات Spot Trading.

التسجل فيها سهل، ويكفي أن تسل حسابك الخاص أولا، ثم تفعيله، والبدء في تفعيل بروفايلك الخاص والبدء في عمليات الشراء والتداول.

 

منصة ByBit تعلن عن خاصية WSOT

مؤخرا، أعلنت منصة ByBit نظام WSOT وهو اختصار لعبارة World Series of Trading في سنة 2022. والتي ستتيح للمستثمرين والمتداولين مبلغ 8 مليون USDT لربحها أثناء عمليات التداول. وتعتبر واحدة من أكبر الـ Tournaments الخاصة بالمتداولين في العالم.

في هذه الـ Tournament، ستتيح المنصة للمستثمرين أجمع بربح مبالغ مالية ضخمة، وجوائز كبيرة للغاية سيمكن للمستخدمين الاستفادة منها أثناء إجراء عمليات تداول متنوعة. والشرط الوحيد أن تكون نشط على المنصة بعد تسجيل نفسك بالبطع في المسابقة. وهي استراتيجية رابح – رابح في الحقيقة، بحيث كل من المنصة وأنت ( المستثمر ) سيربحان معا في هذه المسابقة.

 

ما الجوائز المتاحة في مسابقة WSOT من ByBit؟

ستتيح منصة ByBit مبلغ يقدر بـ 8 مليون USDT سيمكن لجميع المستثمرين ربحها أثناء تسجيلهم في مسابقة WSOT. ليس هذا فحسب، مجموعة كبيرة من قطعة الـ NFTs ذات مبالغ مالية كبيرة ستكون متاحة للحصول عليها أثناء عمليات التداول ككل. وبالتالي سيكون بإمكانك ربح المال أو قطع NFT ذات جودة عالية.

 

كيف تتسجل في مسابقة WSOT؟

من أجل الحصول على فرصة للفوز بكل هذه الجوائز، عليك التسجيل في مسابقة WSOT أولا. تاريخ التسجيل مفتوح من 26 من مايو وحتى 17 من يوليو من سنة 2022. على منصة ByBit أن تكون مدعومة من طرف بلدك في عمليات الشراء والتداول. وهي كذلك في معظم البلدان في العالم. ويمكنك البدء في التسجيل في المسابقة من  الرابط التالي.

في مسابقة ByBit، يوجد الكثير من التفاصيل التي لن نرهق كاهلك بها في الوقت الحالي. فمثلا يوجد سباقات مختلفة مثل Solo Race أو Squad Race أو Speed Zone Loot وغيرها. وكل واحدة منها تعتمد على نظام محدد من أنظمة التداول في المنصة. وهذه المسابقة قد حفزت الكثير من المتداولين وعشاق العملات المشفرة على البدء في عمليات التداول واسعة المدى.

مسابقة WSOT لسنة 2022 ليست الأولى من نوعها، فقد أعلنت المنصة سابقا على نفس المسابقة السنة الماضية، والتي شارك فيها أكثر من 35 ألف مستخدم من كل أنحاء العالم. وقد قدمت السنة الماضية أرباحا تقدر بـ 4 مليون USDT والتي تضاعف سعر الجائزة هذه السنة. كما وزعت المنصة ما يقارب 1339 قطعة NFT احترافية على جميع المستخدمين. مسابقة WSOT متاحة في 130 دولة مختلفة، وبدون شك عليك التسجيل والاشتراك فيها.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق