STEPN

كل ما تحتاج معرفته حول عملة STEPN … تنمو بشكل أسرع مما تتخيل

من العملات التي بزغ بريقها في الآونة الأخيرة، وارتفعت قيمتها من بين كل العملات المشفرة الأخرى، هي عملة STEPN. هذا التقدم الملحوظ في هذه العملة أجبرنا على تقديمها من أجلك في مقال منفصل للتعرف عليها كاملة، وكل شيئ عنها.

 

نبذة سريعة عن عملة STEPN رمز GMT؟

عملة STEPN وتحمل رمز GMT وهي عملة ظهرت قبل شهرين تقريبا في سوق العملات المشفرة. وبالرغم من ذلك كسبت شهرة غير مسبوقة واستثمارات هائلة في سعرها. حتى أنها تتموضع الآن في المركز 51 ضمن قائمة أشهر العملات المشفرة وأقواها من حيث قيمة رأس المال السوقي. متفوقة على عملات أخرى شهيرة مثل KuCoin Tokens و عملة BitTorrent. بدأت هذه العملة المشفرة رحلتها بسعر لا يتجاوز 0.15$ من حيث قيمتها، وفي غضون شهرين، وصل سعرها الحالي إلى 3.29$. ولازالت في تقدم رهيب أيضا.

 

ما هو مشروع STEPN؟

مشروع STEPN هو مشروع مميز ينشط في شبكة الويب 3.0 القادمة، ويوفر للمستخدمين تجربة جديدة للخدمات اللامركزية. هي عبارة عن مشروع و تطبيق رياضي (Social Fi / Game Fi). بحيث يمكن للمستخدمين إجراء وممارسة مجموعة من الرياضات المختلفة كالمشي والجري والهرولة، ثم الحصول على عائد مالي مقابل مشاركة تلك النشاطات عبر نظام وبروتوكول STEPN. تقوم بشراء مجموعة من المحتوى سواء الرقمي أو الحقيقي (مثل تطبيقات، معدات رياضية والمزيد). المشروع لازال في طور بدايته، ولازال لم يتم إطلاقه بشكل كامل. يمكنك من خلال الموقع الرسمي أن تطلع على خارطة الطريق أو RoadMap الخاصة بهذا المشروع لاستكشافه عن قرب.

 

مستقبل مشروع STEPN … لازال أمامه الكثير وحقق نتائج مذهلة حتى الآن

مشروع STEPN لازال لم يتم إطلاقه بشكل رسمي حتى، وقد استطاعت عملته المشفرة GMT أن تكسب شهرة وتقدم كبير في الوسط. مشروع STEPN بالكاد حقق 25% من الخطة المعلن عنها في الموقع الرسمي، ولازال أمام المشروع الكثير.

في الوقت الحالي، ومنذ إطلاق العملة والمشروع، تم تحقيق نتائج محددة أهمها إطلاق العملة المشفرة، بناء فريق العمل، الحصول على استثمارات للمشروع، إغلاق وضع البيتا (Beta) وإخضاع المشروع للتجربة الحية.

أما الأهداف القادمة لهذا المشروع مستقبلا، فتتضمن إطلاق التطبيق الرسمي الخاص بتبادل المنتجات والخدمات الرياضية والخاصة بتنظيم الحياة. إطلاق مشروع محفظة رقمية للعملة وعملات أخرى قد تتبنى GMT، الحصول على مستخدمين كثر، والمزيد.

إن كنت مهتما بهذا المشروع، فعبر الموقع الرسمي ستجد إمكانية إضافة بريدك الإلكتروني الخاص، الذي سيخول لك الحصول على أحدث المستجدات المتعلقة بمشروع STEPN.

 

سعر عملة GMT وكيفية شرائها

بدأت عملة STEPN بسعر 0.15$ في اول إطلاق لها، ووصل سعرها حتى 3.77$ في مرحلة سابقة ليستقر سعره في أيامنا هذه في 2.61$. عملة STEPN عملة جيدة لشرائها حاليا إن كنت تؤمن فقط أن هذا المشروع قد يحقق نتائج عالية للغاية. هذه العملة المشفرة ليست عملة نشأت بسبب نكتة (Meme) أو ضمن العملات الرخيصة للغاية (Shitcoin). بل هي عملة مشفرة تابعة لمشروع كبير من شأنه أن يكون ذو نتائج عديدة في مستقبل الويب 3.0 .

عملة GMT متاحة للشراء على مختلف منصات شراء وتداول العملات المشفرة وأشهرها في العالم. بداية بمنصة Binance ثم Gate.io و KuCoin و Huobi و FTX ووغيرهم. فقد كان أحد أهم النقاط في مشروع STEPN هو إشهار العملة على منصات تداول وشراء وبيع العملات المشفرة لكسب وجلب استثمارات جديدة للمشروع وتحسينه. لذلك لن تجد مشاكل في الاستثمار في هذه العملة المشفرة إطلاقا. وننصحك بالحصول عليها إن كنت تؤمن بالمشاريع الخاصة بالويب 3.0

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق