ZoidPay

4 عملات مشفرة لا يعرفها الجميع قد تنفجر في سنة 2022 (تحليل خبراء)

أعين المستثمرين في مجال العملات المشفرة والرقمية دائما ما تتجه صوب العملات الرقمية الشهيرة. مثل البيتكوين والايثيريوم وغيرهم. وذلك لاعتبارها جزء أساسي من سيرورة العملات المشفرة، فارتفاع البيتكوين يدل على أن باقي العملات المشفرة الأخرى مثلا سترتفع في 2022.

لكن في خضم كل هذا، أقدم مجموعة من الخبراء (على منصة Reddit) في تقديم تحليلاتهم الخاصة لعملات مشفرة يمكن أن تنفجر في سنة 2022 مع ذكر أهم الأسباب. وبعيدا عن العملات المشفرة الشهيرة، هذه أهم العملات المشفرة.

 

عملة ZoidPay رمز ZPAY

هي عملة مشفرة ذات رأس مال صغير لكن بخدمات قوية قادمة في عالم العملات المشفرة والرقمية. وهي تابع لمشروع ZoidPay الذي يهدف إلى إعانة المستخدمين على شراء أغراض وأشياء عبر الإنترنت باستخدام العملات المشفرة الرقمية عبر ZPAY. طريقة عمل ZPAY تتسم بالبساطة والاحترافية والموضوعية، وهي متوفرة على شكل تطبيق وأيضا إضافة لمتصفحات الويب. الفكرة التي يقدمها الموقع حاليا هو أنه أثناء القيام بعملية شراء محددة من أي موقع شهير، سيمكنك الاستفادة من عملة ZPAY كنوع من الـ Cashback (عائد على عملية البيع). المشروع له آفاق جيدة وقد نراه ينفجر هذه السنة.

 

عملة Step App رمز FITFI

بدأ الـ Fitness-Fi و الـ Social-Fi بالتقدم أكثر والتوغل أكثر في حياة المستخدمين والحياة اليومية والأنشطة اليومية لهم. وهو في الحقيقة مشروع يحاول محاكاة عملة STEPN التي استطاعت أن تحقق نمو يفوق 30,000% منذ أول إطلاق لها. يرى مشروع Step App أنه قادر على تحقيق نفس النتائج الخاصة بمشروع STEPN بل وأفضل. وذلك عبر توفير مجموعة من الخدمات مثل شراء NFT، الحصول على عائد مقابل المشي والجري، القيام بعمليات تحويل، عمليات Staking وحتى ألعاب رياضية، وشراء معدات رياضية عبر عملة FITFI. لازال المشروع في بداياته، لكن المستثمرين بالفعل يرون أنه قادر على تحقيق نتائج أفضل مما عليه الآن.

 

عملة Civilization رمز CIV

من المشاكل التي يعاني منها مستخدمو العملات المشفرة ككل وبشكل عام، هو إمكانية شراء العملات المشفرة عبر بروتوكولات مختلفة. إذ يلزم دائم خدمة Swap أو تحويل من أجل شراء عملات مشفرة عابرة للبروتوكول، والتي بدورها تأخذ عمولة جراء عملية التحويل. لذلك تم إنشاء مشروع Civilization وعملته المشفرة CIV. بهدف تجاوز هذا العائق، بحيث توفر إمكانية تحويل للعملات المشفرة بعمولة 0%. وتدعم حاليا أسواق متعددة مثل Chainlink و Crypto.com و ShibaSwap وباقي خدمات الـ DeFi الأخرى. جعل هذا الأشخاص يرون أن هذا المشروع قادر على تحقيق بعض التقدم، وصعود العملة المشفرة الخاصة به للأفضل.

 

عملة SweatCoin رمز SWEAT

عملة أخرى تنشط في مجال الـ Social-Fi وهي عملة SWEAT التابعة لمشروع SweatCoin. يعمد المشروع إلى تقديم خدمة لا تختلف كثيرا عن المشروع السابق. يمكنك البدء في استخدامها اليوم عبر القيام بتحميل تطبيق SweatCoin ثم ممارسة الرياضات المختلفة كالجري والعدو والمشي. يقوم التطبيق باحتساب معدل الجري لديك وتجميع نقاط SWEAT. نقاط SWEAT مبدئيا يمكن اعتبارها عملة مشفرة، ويمكنك شراء أشياء ومعدات رياضية باستخدامها. إلا أنه وبالرغم من ذلك، لا يمكنك تحويلها لعملات مشفرة أخرى (مثلا تحويل SWEAT إلى Bitcoin). ولازالت الشركة تدرس هذا المشروع والإمكانية، وهذا ما يجعل عملة SweatCoin لديها آفاق جيدة مقارنة مع باقي الخدمات الأخرى.

 

عملة ApeCoin

صعدت عملة ApeCoin بشكل جنوني فور إطلاقها لأول مرة، ثم بدأ سعرها يعتدل ويستقر. لكن صعودها الجنوني جعلها تصبح عملة من المرتقب صعودها مرة أخرى في سوق العملات المشفرة والرقمية. بالرغم من ذلك، فإن نسبة صعودها مجددا بنفس الطريقة مستبعدة. إلا أن الكثير من الخبراء يرون أنها قادرة على الانفجار في سنة 2022.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق