Staking

دليلك لأفضل حلول الـ Staking … ما هي أفضل العملات والمنصات الخاصة بالـ Staking؟

الـ Staking أو التكديس أو التجميد، هو واحد من الطرق البارزة لتحقيق الربح من خلال العملات المشفرة والرقمية. لكنها تتباين من منصة لمنصة، ومن عملة لعملة مشفرة أخرى، وبالكاد يكون دائما الاختيار صحيحا ومربحا. لحسن الحظ، يوجد بعض الإحصائيات المنطقية التي تحدد لنا أفضل المنصات حاليا لتكديس العملات من خلالها، بل وأفضل العملات المتاحة. فتابع هذا الدليل الكامل للحصول على أفضل نتائج مرضية من خلال عملات الـ Staking القادمة.

 

منصة Coinbase و عملة Cosmos

منصة Coinbase من المنصات المتخصصة في عمليات شراء وتخزين واستثمار العملات المشفرة والرقمية. كما تتيح للمستخدمين فرصة تحقيق ربح أفضل من خلال الـ Staking. الكثير من العملات المشفرة متاحة للـStaking عبر Coinbase، وأفضلها حسب آخر الإحصائيات هي عملة Cosmos. إذ تحصل على عائد يصل حتى 5.0% في عملية الـ Staking لهذه العملة. متبوعة بعملة Tezos بمعدل 4.6% ثم إيثيريوم و Algorand بمعدل 4.5% و 4% على التوالي.

 

منصة CEX.io وعملة MetaHash

إن كنت تعتمد على منصة CEX في حلول الـ Staking بشكل أساسي، فلا تفوت فرصة تكديس عملة MetaHash. فحسب الأرقام، عملة MetaHash هي الأكثر ربحا في المنصة بمعدل 14.0% وهي الأعلى على الإطلاق حاليا في المنصة. متبوعة بعملات متفاوتة النسب مثل Zilliqa ثم Polkadot. وهما عملتين نوعا ما أكثر أمانا من عملة MetaHash، لكن بنسبة ربح أقل. عملات أخرى مثل Polygon, Solana و Cosmos أيضا على القائمة لأكثر العملات ربحا في منصة CEX عن طريق الـ Staking، لكنها بمتوسط ربح بين 8% و 5%.

 

منصة Kraken وتركيزها على عملة KAVA

قد لا تكون منصة Kraken من بين المنصات المستخدمة بشكل كبير في العالم العربي في عالم العملات المشفرة. ذلك عائد لعدم دعمها للكثير من البلدان العربية، وطلباتها الشرهة في تفعيل حسابك وإرسال صور واستكمال البروفايل وما إلى ذلك. وإن كنت تستخدمها بأي صدفة، فإن أفضل عملة للـ Staking في المنصة هي KAVA. بمعدل ربح 20% الذي يعتبر الأكبر على الإطلاق في المنصة. يأتي ثانيا عملات مثل Polkadot و Cosmos بنسبة 12% ثم عملات أخرى كالإيثيريوم و Solana بنسب أقل.

 

منصة PancakeSwap وعملة XCV

منصة PancakeSwap ليست كباقي المنصات الأخرى بالمناسبة، لأنها لا تضم فقط عملات مشفرة شهيرة، بل أيضا Tokens ناشئة. لذلك فإن خيارات الـ Staking على المنصة يمكن وصفها بالفوضوية إن صح التعبير. لأن بعض الـ Tokens تنهار أثناء عملية الـStaking وأخرى تظهر مجددا والمزيد. عموما، تتصدر عملة XCV القائمة بعائد ربح 80.5% وهو الأعلى على الإطلاق في المنصة. ويليها مجموعة Tokens أخرى بنسب مشابهة أبرزها DKT و DAR و LAZIO و ZOO والمزيد بعائد ربحي بين 80-70% تقريبا. لربما أقل عملة للربح منها من خلال الـ Staking هي CakeEternal بنسبة 16%. لكن بشكل عام، كل العملات المتاحة على PancakeSwap هي Tokens ذات احتمالات انهيار ممكنة.

 

منصة KuCoin وعملة Hydra

منصة KuCoin هي واحدة من أفضل المنصات المستخدمة في الوقت الحالي في كل العمليات المتعلقة بالعملات المشفرة والرقمية. من عمليات الشراء والبيع والتداول والاستثمار والتحويل وحتى الـ Staking بالطبع. وأفضل عملة يمكنك عمل Staking لها في منصة KuCoin حاليا هي عملة Hydra بنسبة ربح 56.7%. متبوعة بعملة Persistence بنسبة 28.7% ثم Zilliqa بنسبة 11.7%. عملات أخرى مثل Anchor و Polkadot و Kusama موجودة على القائمة بنسب 9 – 6% . وتبقى Hydra هي الأعلى في المنصة بفارق كبير للغاية.

 

منصة Binance وعملة HARD

منصة Binance هي الأخرى شهيرة للغاية، بل الأشهر. تقدم خدمات وحلول Staking لعملات مشفرة كثيرة للغاية. صحيح أن نسبها تكون ضعيفة في معظم الأحيان مقارنة مع منصات أخرى. عملة HARD قد تكون الأفضل في المنصة تقنيا بنسبة 10% من عائد الأرباح. متبوعة بكل من عملة Venus ثم Swipe بنسبة 7% و 5.5%. رابعا عملة Binance نفسها التابعة للمنصة. البيتكوين موجود أخيرا في هذه المنصة لعملية الـ Staking بنسبة 2.1%.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق