Algorand

كل ما تحتاج معرفته حول العملة الرقمية Algorand رمز ALGO

لقد أخذنا على عاتقنا منذ مدة عزيزي القارئ أن نشرح لك مجموعة من العملات الرقمية وأساسياتها من أجلك. حتى يتضح لك نوع الإستثمار أو التداول الذي تريد أن تمارسه. من بين العملات الرقمية التي أخبرناك أن تنتبه لها في شهر أكتوبر هي عملة Algorand. وذلك عائد لأنها بدأت تتقدم بشكل كبير منذ حصولها على تحديث يسرع تقنيات التعامل مع التعاملات الرقمية عبر هذه العملة المشفرة. لذلك، في هذا الموضوع سنحاول أن نقربك أكثر من العملة الرقمية Algorand. نظرة بسيطة عن تاريخ سعرها، ثم هل يجب عليك الإستثمار فيها أم لا. ونختم معك في الأخير بذكر أفضل المصادر التي من خلالها يمكنك تداول واستثمار عملة ALGO.

 

ما هي العملة الرقمية Algorand ؟

عملة Algorand وتحمل رمز ALGO. أول ظهور لهذه العملة الرقمية كان في سنة 2019. حظيت بانطلاقة قوية إذ كان سعرها 1.53$ يوم إطلاقها نظراً لحجم الإستثمارات والرأسمال السوقي الخاص بها. لعملة Algorand هدف محدد في شبكة البلوكتشين وحتى خارجها، وهو ينص أساسا على تمكين تطبيقات وخدمات وحلول رقمية إلى تضمين خدمة الدفع الرقمي عبر Algorand. بشرح أكثر بساطة، إن قمت بصناعة تطبيق موبايل مثلا يتميز بخصائص الدفع الرقمي، فسيكون من الصعب عليك تضمين خصائص الدفع عبر البيتكوين أو الإيثيروم دون خدمات كبيرة جداً. يأتي Algorand لحل هذا المشكلة. حظي مؤخرا بتحديث كبير يزيد من سرعة إنشاء الـ Transactions او المدفوعات الرقمية بشكل أسرع، وتعاملات أكبر على مستوى شبكة البلوكشتين.

 

نظرة على تاريخ سعر عملة ALGO

في أول إطلاق لعملة Algorand، استمتعت هذه الأخيرة بتسعيرة لا بأس بها وصلت لـ 1.53$. وكان ذلك عائد لاستثمارات قبل إطلاق العملة مباشرة، تم ضخها في رأسمالها السوقي. لكن، لم تلبث العملة لأشهر حتى انخفض سعرها إلى 0.5$ في هبوط حاد لها. تم تصحيحها قليلا لكن مباشرة بعد أشهر انخفض سعرها أكثر حتى 0.3$. وبقيت تتأرجح بين 0.2$ و 0.5$ من سنة 2019 حتى سنة 2021. حين حصلت أخيراً على بعض التصحيح القوي الذي جعله سعرها يصل إلى 1.7$. وكانت تلك مرحلة جيدة لـ Algorand ليبدأ القائمون عليها مجدداً في العمل على تحسينها وإضافة مجموعة من الأشياء الجديدة على هذه العملة المشفرة. وكسائر العملات المشفرة، تراجعت في أبريل حتى سعر 0.7$. لكنها بداية من شهر أغسطس، بدأت تسترجع نفسها شيئاً فشيئاً. ليستقر سعرها اليوم على 1.99$.

 

التوقعات المستقبلية لعملة Algorand

إن Algorand من العملات المشفرة التي تحتاج إلى ان يتم استخدامها بشكل أفضل في شبكة البلوكتشين حتى يزداد سعرها أكثر. او إلى استثمارات كبيرة يتم ضخها في العملة المشفرة. منذ فترة طويلة لم تحظى هذه العملة الرقمية بالكثير من الإهتمام، لكن مؤخراً بدأت تستقطب بعض الأموال عبر المستثمرين ( وقد تكون أنت من بينهم ). وقد يدفع هذا بسعر Algorand للتقدم أكثر مع الوقت. عليك أن تعلم، أن عملة Algorand لا تتقدم ولا تتباطئ بوتيرة سريعة، بمعنى قد تبقى على سعرها الحالي لأشهر قبل أن يتقدم سعرها أكثر. وهذا يعني أنها عملة خاصة بالإستثمار طويل الأمد، لا قصير الأمد. وكإجابة على سؤالك: هل سيتقدم سعرها في المستقبل. الإجابة القطعية هي نعم. لكن إلى أي حد قد يصل؟ وكم سيستغرق من الوقت ليفعل ذلك؟ هي أسئلة لا نعلم إجابتها للأسف.

 

كيف تستثمر في عملة ALGO

عملة Algorand شهيرة في وسط منصات تداول وشراء العملات الرقمية، لذلك لن تجد أي مشاكل في شرائها إطلاقاً. يمكنك فعل ذلك عبر منصة Binance لأنها الأكثر أمان واحترافية لفعل ذلك. منصات مثل Coinex و Kucoin خيار مثالي أيضا لبدء شراء هذه العملة الرقمية.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق