Saitacard

تعرف على مشروع SaitaCard … بطاقة لسحب وإيداع أموالك بشراكة مع MasterCard

إيداع وسحب العملات المشفرة التي لديك قد يكون أكبر عائق لكل شخص يستثمر في مجال الكريبتو. خصوصا إن كانت الكريبتو غير مدعومة في بلدك. إذ تتضاعف الصعوبة ويصبح التعامل مع الكريبتو والعملات المشفرة أصعب بكثير. لذلك نرى مشاريع جديدة تحاول حل مشاكل مثل هذه كان أحدثها مشروع SaitaCard الذي يعتبر جزء من سلسلة تحديثات مشروع الكريبتو الشهير Saitama.

 

ما هي SaitaCard؟

مشروع SaitaCard هو مشروع يهدف إلى توفير بطاقة ائتمانية للمستخدمين يمكنهم عبرها سحب أموالهم أو إيداعها عبر التطبيق. مشروع SaitaCard مشروع تابع لـ Saitama مع شراكة مع MasterCard التي بدأت توفر بعض الخطط للدخول لعالم الكريبتو. تقوم بطلب بطاقتك الخاصة عبر التطبيق الرسمي، وتدفع أي نوع من التكاليف المطلوبة للاستحواذ على هذه البطاقة، والمرتبطة بحسابك بمحفظتك، وعبرها يمكنك سحب أموالك الكريبتو واستخدام البطاقة لأغراض أخرى كذلك.

 

بطاقة SaitaCard تدعم مبدئيًا عدد كبير من العملات المشفرة

بما أن SaitaCard تابع لمشروع Saitama فهذا يعني أنها لا تدعم سوى العملة المشفرة Saitama صحيح؟

لا، في الحقيقة تدعم العملة المشفرة حتى الآن قرابة 16 عملة مشفرة في البداية، مع إمكانية توسيع التوافق مع عملات أخرى في المستقبل. لذا لا تحتاج إلى تحويل عملاتك المشفرة عبر وسيط إلى Saitama حتى تسحب أموالك أو تشحن حسابك. تدعم البطاقة حتى الآن عملات ثابتة مثل USDT و BNB و USDC. وتدعم عملات أخرى مثل Cardano و Avalanche و Solana و Tron وحتى Dogecoin و Shiba Inu. بالإضافة لعملات أخرى كثيرة ستجدها مدعومة في التطبيق الرسمي.

 

كيف أطلب بطاقة SaitaCard … وما الغاية منها؟

الحصول على بطاقة SaitaCard قد يفسح لك المجال للتعامل مع العملات المشفرة بحرية أكبر خصوصا حين يتعلق الأمر بسحب الأرباح أو شحن الحساب. وبالأخص البلدان غير الداعمة للعملات المشفرة وذات بنوك تحارب العملات المشفرة ككل.

للحصول على بطاقة SaitaCard يوجد بعض الشروط التي عليك اتباعها. أولًا أن المشروع لازال في بداياته لذلك إمكانية طلب البطاقة متاح فقط لأول 5000 طلب وليست للجميع. كما أن المشروع متاح بشكل محدود لأول 5000 طلب فقط، وقد يتم توسعة الطلبات لاحقا. إن كنت تثق بهذا المشروع ومستقبله فيمكنك التسجيل والإنضمام للخدمة والحصول على بطاقتك الخاصة من الأوائل.

لكن لحظة، طلب البطاقة لا يتم عبر التسجيل فقط بالمناسبة بل عليك الدفع مقابل الحصول عليه، وأسعارها تختلف حسب نوع البطاقة:

Saitacard

يوجد 3 مستويات من هذه البطاقة وتتباين أسعارها حسب الخدمات المقدمة في كل بطاقة:

بطاقة Black  هي الأغلى وستكون متاحة بسعر 199$ بدون أي رسوم إضافية، ويمكنك سحب وإيداع ما بين 20 دولار إلى 50.000 دولار. مع رسوم 3.5% على كل عملية سحب أو إيداع. تحصل معها على قسيمة 500$ في خدمة MaziMatic لشراء الـ NFT كهدية عند الطلب.

بطاقة Daimond ستكون متاحة بسعر 149$ بدون أي رسوم إضافية مع سحب وإيداع بين 20 وحتى 25.000 دولار بعمولة ورسوم 4% على كل عملية.

ثم العضوية الأرخص Gold بسعر 99$ دون أي رسوم إضافية بعمليات سحب وإيداع بين 20$ وحتى 10.000$ مع اقتطاع عمولة تقدر بـ 4.5% عند كل عملية شراء تقوم بها.

وجب الذكر أن هذه الأسعار مخصصة فقط لأول 5000 طلب إلى حين إطلاق الخدمة بشكل رسمي. بمعنى أن هذه الأسعار يمكنها أن تتغير في المستقبل سواء للأرخص أو للأغلى.

 

بطاقات SaitaCard هي بطاقات رقمية فقط

في الوقت الحالي، بطاقة SaitaCard هي بطاقة رقمية (Virtual) وليست بطاقة حقيقية معدنية تستطيع لمسها واستخدامها. إدارة البطاقة يتم بشكل مباشر عبر تطبيق SaitaPro (متاح للأندرويد و iOS ) وتحصل على معلومات البطاقة مباشرة من التطبيق، والتي يمكنك استخدامها لربط حسابك مع مشاريع أخرى.

بالرغم من أنها رقمية، لكن يمكنك أن تسحب بها أو تقوم بإيداع أموالك من أي مكان يدعم بطاقات MasterCard، على سبيل المثال يمكنك ربط بطاقتك عبر منصة مثل PayPal ( لكن بايبال لا تقبل السحبعبر ماستر كارد بل فقط فيزا لكن يمكن الإيداع عبر MasterCard).

وبالشكل التالي تكون لديك وسيلة للربط بين عالم الكريبتو وعالم الـ Fiat.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق