عملة Saitama

كل شيء عن عملة Saitama أهدافها ومستقبلها وترقبات سعرها

نحاول دائما أن نجلب لأعزائنا القراء مجموعة من اقتراحات عملات رقمية ومشفرة يمكن أن يكون لديها مستقبل مشرق. خصوصا في العملات الرقمية الناشئة أو ذات قيمة ضعيفة يمكنها أن تتحول لاحقا لتصبح ذات قيمة أفضل بكثير. من العملات المشفرة التي شدت انتباهنا مؤخرا هي عملة Saitama Token. والتي يمكنك أن تستثمر فيها أنت أيضا بعد أن تتعرف بشكل أكبر على هذه العملة الرقمية، وأبرز خصائصها وسعرها الحالي ونظرة على مستقبل هذه العملة الرقمية. وأكيد، نظرة عن المستقبل الخاص بعملة Saitama.

 

نبذة عن عملة Saitama ومجال عملها

عملة Saitama وهي عبارة عن Token بشكل أساسي، وهي حديثة النشأة فإطلاقها لم يتم حتى سنة 2021. لكن التقدم الذي حظيت به، وكذلك قيمة رأسمالها السوقية التي تقدر بـ 3 مليار دولار قادرة على اقناعك أن هذه الـ Token قد تجذب اهتمامك أكثر. تهدف هذه العملة الرقمية الحديثة  إلى تعليم الأشخاص الجدد والجيل الناشئ (كما تقول الشركة الجيل Z او Generation Z) عن العملات المشفرة. فحسب ورقة البحث الخاصة بالمنصة، فإن معظم الجيل الجديد لا يدركون جيدا كيفية التصرف حيال الأمور المالية وكيفية إدارة مستقبلهم ماديا. وسيمكنهم من خلال تعليمات منصة Saitama التي سنشرحها لاحقا، وأيضا التعامل مع العملة الرقمية كذلك. وأن يتعلمو الإستثمار الذكي وكيفية بناء مستقبلهم المادي من خلال عملة Saitama.

 

سعر عملة Saitama وتاريخ سعرها

لا تملك عملة Saitama حقا تاريخ سعر كبير فعلياً. فأول إطلاق لها كان في يونيو من سنة 2021، أي قبل 4 أشهر من الآن. في هذه الظرفية، لم يحدث الكثير من الأشياء المتعلقة بسعرها. فسعرها في البداية كان شبه منعدم ( إذ كان سعرها 0.0000000004$ ) وحجم استثماراتها ورأسمالها السوقي كان قرابة 160 ألف دولار فقط. أول صعود جيد للعملة كان في سبتمبر، حين وصل رأسمالها السوقي لـ 24 مليون دولار وأضحى سعرها 0.00000001$. أما ثورتها الثانية، وأقصى قيمة ستصل لها هذه العملة ستكون … اليوم (26 اكتوبر من 2021) بحيث وصل سعرها لرقم قياسي جديد يقدر بـ $0.000000075. ويمكنك ان تلاحظ أن سعرها الخاص صغير للغاية، مما يعني فرص استثمار وتقدم أكبر في الأسابيع، الأشهر او حتى السنوات القادمة.

 

هل عليك الإستثمار في هذه العملة المشفرة؟

سنجد الكثير من الإختلافات حول إمكانية الإستثمار او عدمه في عملة Saitama. لكن ضع في بالك الخيار التالي: ان سعر العملة الرقمية حاليا $0.000000075 . ان استثمرت بعض المال حاليا فيها بهذه القيمة، فهذا يعني ان وصولها لسعر 0.000001$ على الأقل سيضيف لحسابك ثروة بشكل حرفي. وبما أن هذه العملة الرقمية قد تم إطلاقها فقط قبل أشهر، وتقدمت بشكل لا بأس به (تقريبا بنسبة 42% منذ أول إطلاق لها) فهذا يعني أنها قادرة على أن تتقدم أكثر في المستقبل. قد تشكل أيضا الخيارين نفسهما وهو استثمار طويل الأمد أو قصير الأمد أيضا. ففي الظرفية الأخيرة تطورت العملة بشكل كبير مما جعلها جيدة للإستثمارات قصيرة الأمد لعشاق الربح السريع. لكن هذا لا ينفي أن هذه العملة الرقمية قد تجعلك فاحش الثراء بعد سنتين او ثلاث أيضا.

 

كيف يمكن شراء واستثمار عملة Saitama؟

عملة Saitama غير متاحة في الكثير من الـ Markets والأسواق المختلفة المتعلقة بشراء وتداول العملات المشفرة، وهو أمر قد يكون محبطا للبعض. لكن، إن أردت حقا شراء هذه الأخيرة، يسعدنا أن نخبرك أنها متاحة على منصات مثل Gate.io مقابل الـ USDT، و على Uniswap مقابل Ethereum وعلى LBank أيضا مقابل الـ USDT. وأفضل خيار هنا ننصحك به هي منصة Gate.io بالتأكيد.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق