محفظة SaitaMask

كل شيء عن محفظة SaitaMask الخاصة بشراء العملات الرقمية والمشفرة

هل قرأت مقالنا الأخير حول عملة Saitama Token؟ أشرنا إلى قدرات هذه العملة الرقمية ومستقبلها، وأسباب قد تدفعك للإستثمار فيها. إن القائمين على هذه العملة الرقمية على وشك إطلاق محفظة خاصة تحمل إسم SaitaMask (وهي دمج لعبارة Saitama و Mask). والتي من المفترض أن يتم إطلاقها في 13 نوفمبر 2021. واستعداداً لها، نريد ان نوفر لك كافة المعلومات المتاحة حول هذه المحفظة الإلكترونية وما القدرات التي ستوفرها لك. نريد أن نذكرك قبل الغوص في أعماق هذا الشرح، أن كل المعلومات المتاحة في هذا المقال مقتبسة من المعلومات التي أتاحتها المنصة حتى الآن. وليس من باب التجربة، وذلك لعدم توفر نسخة رسمية حتى الآن لتجربة المنصة رسميا.

 

ما هي محفظة SaitaMask؟

محفظة SaitaMask هي محفظة رقمية جديدة من إطلاق مطوري عملة Saitama، والتي سيمكنك من خلالها استقبال وارسال العملات المشفرة والرقمية من خلالها. ومن المفترض أن تكون محفظة رقمية منافسة للمحفظات المعروفة مثل Coinbase او Trust Wallet وغيرهم. لكن ببعض التسهيلات الجيدة. محفظة SaitaMask لم يتم إطلاقها بعد بشكل رسمي، ونصت الشركة أنه سيتم إطلاقها في الربع الأخير من هذه السنة. ستوفر لك المنصة تخفيضات كبيرة خصوصا حين يتعلق الأمر بالعمولة خاصتها، وذلك من أجل استقطاب أكبر عدد من المستخدمين في البداية.

 

سيمكنك شراء عملات رقمية شهيرة ونادرة من خلال محفظة SaitaMask

تشير محفظة SaitaMask أنها ستكون قادرة على توفير أشهر العملات الرقمية في الـ DeFi والعملات المركزية. إلى جانب عملات ناشئة أو عملات نادرة نوعا من التي من الصعب الحصول عليها من أيٍ من منصات التداول الشهيرة. فمنصات مثل Binance او CoinEx مثلا، لا تتيح لك كل العملات المشفرة، ونادراً ما يمكنك شراء عملات مشفرة تم إطلاقها للتو، مما يفوت عليك فرصة الإستثمار في عملات جديدة. ستحاول SaitaMask بعد إطلاقها أن تتيح للمستخدمين فرصة الإستثمار في العملات الحديثة نوعا معا ذات فرص ربح واستثمار أكبر. وتقريبا، هذه أكبر ميزة في منصة SaitaMask بعد إطلاقها.

 

شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة بنكية

أعتقد أنه أمر شائع الآن أن تقوم بشراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة بنكية، لكن للأسف لا تسري الأمور بشكل سلس في معظم المنصات. فأكثرها تطالبك بتفعيل حسابك بشكل جنوني والتقاط صور وإرسال معلومات شخصية أكثر من اللازم بهدف تأكيد حسابك قبل أي عملية شراء. وهو ما قد تتجاهله منصة SaitaMask. لا نقصد هنا أنها لن تطلب تفعيلا بالمرة، لكن قد لا تكون بنفس التدقيق والتشكيك في منصات أخرى كبيرة. كما أنها ستدعم بنوك عالمية ونظام دفع آمن.

 

شراء وبيع  الخدمات ومنتجات NFT عبر SaitaMask

نعم، سيمكنك شراء وبعض الخدمات والعروض بشكل مباشر عبر SaitaMask حيث ستتيح هذه الأخيرة إمكانية تبادل الخدمات والعروض مباشرة باستخدام العملات الرقمية والمشفرة. ولكونها محفظة رقمية، فمن البديهي ان تتيح خصائص تبادل وإرسال واستقبال العملات المشفرة والرقمية. ما يجعلها مناسبة لذلك، هو سرعة التبادل أولاً، ثم ثانيا والأهم، العمولة المنخفضة بشكل كبير في هذه المنصة. لا تتوقف المنصة عند هذا الحد، بل ستتيح لك شراء وبيع محتوى NFT أيضا بشكل مباشر عبر المنصة. فالـ NFT الآن بدء يحظى ببعض الشهرة في عالم الكريبتو، وإضافته إلى SaitaMask يعتبر أمر جيد للغاية.

 

تعلم أساسيات التداول والأمور المالية عبر المنصة

ثم أخيرا، تجلب لك منصة SaitaMask مجموعة من المقالات والدروس التي تساعدك في اكتساب فن إدارة الأعمال المالية، وإدارة المال. وخصوصا مقالات ومواضيع في مجال الكريبتو والعملات الرقمية والمشفرة حتى تغوص أكثر في هذا المجال.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق