محفظة Yoroi

ما هي محفظة Yoroi الرقمية و أهم مميزاتها واستخداماتها

استخدام المحفظات الرقمية والـ Crypto Wallet أساسي في التعاملات الرقمية المشفرة. فذلك يساعدك على إرسال واستقبال الأموال من كافة المنصات الممكنة، وكذا حفظ بياناتك الرقمية بسرية أثناء التعامل مع خدمات الكريبتو بشتى أنواعها. يوجد الكثير من المحفظات الرقمية التي يمكنك استخدامها مثل Coinbase أو Meta Mask وحتى Wallet من تيليجرام. لكن هل سمعت بمحفظة Yoroi؟ 

ما هي محفظة Yoroi؟ 

المحفظة الرقمية Yoroi هي محفظة رقمية تنشط في بيئة Cardano الخاصة وتتفاعل مع الايكوسيستم (Ecosystem) التابع له. الإصدار الأول لهذه المحفظة كان في سنة 2018 من تطوير EMURGO. وهو مشروع مفتوح المصدر عبارة عن مجموعة من الخدمات المتكافلة (إضافة متصفح، تطبيق موبايل، موقع الويب … ) يسمح لك بإرسال واستقبال الأموال من مختلف المنصات المبنية على شبكة كاردانو (Cardano). 

 

ما الخدمات التي تقدمها لك محفظة Yoroi؟ 

الوظيفة الرئيسية لمحفظة Yoroi تكمن في ارسال واستقبال الأموال باستخدام شبكة Cardano والعملات المبنية عليها. هذا يعني أن عملات أخرى (مثل بيتكوين مثلًا) غير مدعومة للإرسال والاستقبال على منصة Yoroi. 

بالإضافة لإرسال واستقبال الأموال، فيمكنك أيضا القيام بالكثير من الأشياء الأخرى من داخل المحفظة قد يكون أهمها هو إمكانية القيام بعمليات الـ Staking للعملات المدعومة في المنصة. وبالتالي يمكنك ربح المال من إبقاء المال في محفظتك دون الحاجة لإرسالها واستقبالها. 

هذه الميزات كلها تساعدك إن كنت مهتم بنظام الايكوسيستم لشبكة Cardano ويتيح لك كافة الأدوات اللازمة لإرسال واستقبال وحتى الربح من العملات المشفرة الأخرى. 

 

بم تمتاز منصة Yoroi؟ 

إيجاد محفظات رقمية تنشط في بلوكتشين Cardano قد لا يعود عليك بالكثرة، لكن حتمًا يوجد هناك منافسين في هذا المجال، فما الذي يجعل منصة Yoroi أفضل منهم أو على الأقل منافسة؟ 

الميزة الأولى هي الأمن والحماية، إذ تم تطويرها لتكون آمنة وخالية من الأخطاء وذات اتصالات مشفرة بين المنصة وخدمات الطرف الثالث الأخرى. مع نظام خاص للحفاظ على خصوصيتك أثناء ارسال واستقبال وإجراء أي نوع من المعاملات. 

 

السرعة في الآداء هي ميزة أخرى قوية في محفظة Yoroi تجعلها مناسبة لاستخدامات مختلفة. فهي خفيفة بالتأكيد وتستطيع إرسال واستقبال جميع أنواع البيانات والخدمات بسرعة كبيرة. لا يمكن القول أنها لحظي لأن الشبكة كبيرة نوعا ما، لكن أكيد أسرع من منصات وخدمات أخرى. 

 

بسيطة وسهلة في الاستخدام والاستعمال. لا تحتاج للكثير من الخبرة من أجل استخدام Yoroi كمنصة أساسية أثناء العمل، فقد تم تطويرها لتكون سهلة للغاية من حيث إدارة مختلف الخدمات التي تحتاجها والبساطة في التعامل معها. 

 

كيف تستخدم محفظة Yoroi؟ 

أولًا وقبل كل شيء لاستخدام محفظة Yoroi أنت بحاجة لأن تكون نشطًا على شبكة Cardano. بلغة أخرى أنه لديك هدف لاستخدام المحفظة وليس فقط استخدامها بدون هدف محدد. 

يمكنك البدء في استخدامها عبر التوجه للموقع الرسمي لمنصة Yoroi ثم النقر على خيار تحميل (Download). مباشرة في القائمة المنسدلة سيظهر لك الخيارات المتاحة للتحميل: إضافة متصفح، تطبيق أندرويد وتطبيق iOS. واختر المناسب لك. بعدها افتح المنصة وسجل حسابك الخاص، سيطلب منك بعض المعلومات التي قد تحتاجها لتأمين حسابك والتطبيق اكثر (مثل ميزة فحص الوجه ) لكنك غير مضطر لتفعيلها. 

 

بعدا سيتولد حسابك الخاص بكافة المعلومات التي تحتاجها. يمكنك أن تبدأ الآن في إرسال واستقبال الأموال في شبكة كاردانو، وكذا تحويل الأموال إلى كاردانو، والمزيد. 

لا توجد تعليقات

نشر تعليق