منصة BlockFi

ما هي منصة BlockFi وكيف تربح العملات المشفرة من خلالها

إن تداول واستثمار العملات المشفرة أضحى سهل للغاية، ومتاح على منصات مختلفة في الوقت الحالي. إلا أن بعض المنصات بدأت توفر خدمات أفضل من أجل تحقيق الربح، مثل منصة BlockFi. فإلى جانب كل الخصائص التقليدية في العملات المشفرة من شرائها، تداولها، استثمارها، تخزينها، ارسالها واستقبالها. توفر لك أيضا فرصة لتحقيق عائد ربحي من خلال فقط الاستحواذ على العملات المشفرة.

 

ما هي منصة BlockFi؟

منصة BLockFi هي منصة من خلالها يستطيع المستخدمون شراء وبيع العملات المشفرة عامة والبيتكوين خاصة باستخدام بطاقة بنكية. مع توفير ميزة أفضل، وهي الحصول على عائد ربحي بامتلاك عملة البيتكوين فقط في حسابك الخاص. بمعنى، أنك لست مضطر لإجراء أي نوع من من عمليات التداول والاستثمار من أجل الربح، بل فقط حيازة البيتكوين او عملات مشفرة أخرى، والحصول على عائد ربحي من خلالها.

 

أفضل الخصائص المميزة في BlockFi؟

إنشاء حساب في منصة BlockFi سيوفر لك فرص كثيرة من أجل الاستثمار، مع الكثير من الخصائص الأخرى أيضا. إليك أهمها.

بيع وشراء البيتكوين والعملات المشفرة

كغيرها من المنصات الشائعة في مجال الخدمات الرقمية، يمكنك من خلال منصة BlockFi إمكانية بيع وشراء العملات المشفرة والرقمية مباشرة. من أجل فعل ذلك، وبعد التسجيل في المنصة، قم بربط حسابك باستخدام بطاقة بنكية، ثم بعدها سيمكنك شراء العملات المشفرة باستخدام الدولار. أيضا، يمكنك شراء العملات الثابتة مثل USDT وتحويلها لعملات مشفرة.

الحصول على بطاقة VISA من BlockFi

واحدة من أهم الخصائص في BlockFi أنه يمكنك الحصول على بطاقة VISA تابعة للمنصة يمكنك من خلالها شراء مختلف الأشياء باستخدام البيتكوين. بل إليك هذا، في حالة قمت باستخدام البطاقة في عملية الشراء، يمكنك الحصول على عائد يقدر بـ 3.5% من الأرباح على شكل بيتكوين ولكن للأسف هذه الميزة متاحة حاليا فقط للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية ونأمل توسيع النطاق مستقبلا.

منصة آمنة لجميع أنواع الخدمات

إلى جانب دعمها لعمليات الشراء والدفع لمختلف العملات المشفرة، وكونها مكان واحد لجميع الخدمات، فوجب إذن تقوية المنصة بشكل كبير من حيث الحماية. قد حظيت منصة BlockFi بتعزيز كبير لخصائص الحماية من أكبر الشركات، حتى أن المسؤولون عن VISA يشتغلون ضمن فريق الحماية المسؤول على BlockFi.

الربح من البيتكوين من خلال حيازته

في منصة BlockFi يمكنك ربح عائد كبير من خلال شراء وحيازة البيتكوين فقط. تحت نظام من الشركة يسمى BlockFi Interest Account او اختصارا بـ BIA. والذي يعمل بالشكل التالي:

  • التصنيف الأول: ربح 4.5% من حجم الاستثمارات للأشخاص الذين لديهم بيتكوين بين 0 – 0.10 بيتكوين. أي يجب أن يكون لديك في حسابك بين 0 حتى 4000$ تقريبا للحصول على عائد ربحي مستمر قدره 4.5%.
  • التصنيف الثاني: تربح 1% من إجمالي الأرباح إن كان لديك في حسابك بين 0.10 و 0.35 بيتكوين ( أي بين 4000 حتى 14.000 دولار ).
  • التصنيف الثالث: إن كان لديك أكثر من 0.35 بيتكوين، تحصل على عائد أرباح يقدر بـ 0.1%.

الربح لا يتعلق دائما بالبيتكوين، بل أيضا يوجد تصنيفات لعملات أخرى مثل الإيثيريوم، التي يمكنك الحصول على عائد ربحي يصل حتى 5% بامتلاكك بين 0 وحتى 1.5 ETH. أيضا عملة Litecoin و عملة Chainlink متاحتين للربح من خلالها ربح ودخل تلقائي عليك.

 

كيف تبدأ باستخدام منصة BlockFi؟

لا تحتاج للكثير من أجل البدء في منصة BlockFi. ابدء أولا بفتح حسابك الخاص في المنصة من الرابط التالي، ثم بعدها قم بتفعيل حسابك وانهاء بروفايلك الخاص. قم بربط أيضا بطاقتك الخاصة من أجل البدء في عملية البيع والشراء للعملات المشفرة او عبر تحويل عملاتك من محفظتك الخاصة أو منصات التداول الأخرى لحسابك في BlockFi وتحقيق عائد ربحي من خلال حيازتها فقط.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق