عملات رقمية

5 عملات رقمية ذات مستقبل بعيد تستحق الإستثمار فيها

ما هي أفضل طريقة للإستثمار في العملات الرقمية بشكل عام؟ هو شرائها في وقت نموها وبيعها حين تحقق أرقام كبيرة. يقول خبراء تداول العملات الرقمية مقولتهم الشهيرة: Buy on the dip, sell on the rip. بمعنى اشتر العملات الرقمية حين تكون منخفضة أو في فترة نموها، وقم ببيعها حين تحقق أرقام خيالية. فحين نتحدث عن البيتكوين مثلا، ستجد أن الإستثمار فيه حاليا ليس مربح بشكل كبير، بل كان مربحا للأشخاص الذين اشترو البيتكوين حين كان سعره 1000$ او حتى 10,000$. ما عليك فعله بشكل صحيح، هو اقتناص فرصة البحث عن عملات رقمية ذات مستقبل بعيد الأمد، رخيصة حاليا، وتستحق الإستثمار. وإليك اقتراحاتنا لك.

 

العملة الرقمية Chainlink ( رمز LINK )

سعرها الحالي 23.47$، وصلت قيمتها قبل شهر حتى 48$ قبل أن ينخفض سوق أسهم العملات الرقمية حاليا. وتعتبر هذه الفرصة فرصة مثالية لشراء عملة Chainlink وتخزينها وحفظها. العملة لديها رأس مال سوقي يقدر بـ 4 مليار دولار، ومدعمة من طرف منصات عديدة للتداول مثل Binance و Coinbase و Kucoin. حظيت العملة باهتمام كبير من طرف سوق العملات الرقمية والمتداولين فيها. فـ 14 مليون شخص من متداولي Chainlink هم فقط Holders، أشخاص اشترو العملة وقامو بتخزينها، بينما 23 مليون من حاملي هذه العملة الرقمية يستخدمونها في أمور متعلقة بالدفوعات الرقمية. هذه الأرقام لا تثبت لنا إلا قوة عملة Link وكيف يمكن في المستقبل أن تصبح قيمتها كبيرة للغاية.

 

العملة الرقمية Tether ( رمز USDT )

تجاوزت الـ USDT كلا من BNB و Dogecoin في ظرف وجيز، وسعرها حاليا فقط 1$. بمعنى أنه يمكنك شرائها، تخزينها وحفظها، وستعود عليك لاحقا بربح كبير في المستقبل، ربما بعد سنة أو سنتين قد يصبح سعرها 50$ أو 100$، وهذا ربح بنسبة 500% أو أكثر. السبب الذي جعل عملة الـ USDT حقا تقفز بهذا الشكل وتحظى باهتمام العديدين، هو استخدامها في مجال تبديل العملات الرقمية. فنجد مثلا أن عملات خاصة لا يمكنك شرائها باستخدام الدولار، وتحتاج إلى عملة وسيطة من أجل شرائها، وأكثر عملة وسيطة شهيرة هي الـ USDT. ببساطة تقوم بشراء الـ USDT بعملة الدولار او العملة المحلية، ثم بعدها تقوم بشراء باقي العملات باستخدام الـ USDT. هذه الوساطة التي تخلقها USDT جعلها تكسب سعرها الحالي وتصبح من بين أكثر العملات الرقمية نجاحاً.

 

العملة الرقمية BitTorrent ( رمز BTT )

هي عملة رقمية تابعة لشركة BitTorrent الشهيرة، وتعتمد بدورها على عقد من العملة الرقمية Tron والبلوكتشين الخاص بها. سعر الـ BTT حاليا هو 0.003$، وهي وجبة دسمة لعشاق شراء العملات الرقمية الرخيصة وانتظار صعودها. العملات الرقمية التي تكون واضحة المصدر، أو تابعة لشركة، أو أشخاص محددين، يكون الإستثمار فيها موثوقا وجيدا. وذلك لأن الشركة في مرحلة من المراحل قد تقوم بضخ المشروع بمليارات الدولارات لتعزيزه، أو قد تحظى بشراكة مع شركات أخرى لاستخدام عملتها الرقمية. شركة BitTorrent شهيرة في هذا المجال، وعملتها الرقمية لها مستقبل جيد، قد تحظى اليوم او الغد بعقد تعامل قد يرفع سعرها حتى 1$، وستجعلك تربح مئات الدولارات من خلالها.

 

العملة الرقمية Polygon ( رمز Matic )

تخيل أن سعر هذه العملة الرقمية نافس السوق، واتجه عكس مساره مؤخرا، بل حققت زيادة في سعرها بنسبة 46%. نعم، في حين أن سوق البيتكوين، إثيريوم، دوج كوين، BNB وغيرهم في تهاوي ( وهذا جيد في الحقيقة لتستثمر فيها )، لكن MATIC عاندت السوق، وارتفعت بدل أن تنخفض. هي عملة رقمية نشطة في بلوكتشين الإثيريوم، لكنها لم تتأثر بتغييرات سعر هذه الأخيرة. سعر عملة MATIC حاليا هو 1.43$. في فبراير كان سعرها 0.1$ فقط، هذه زيادة تقدر بـ 1430% عزيزي القارئ، اي لو استثمرت 100$ فقط في العملة، لكان بين يديك الآن أكثر من 1000$. في ظرف شهرين فقط كنت لتحصد مبلغ مالي كبير من خلالها. لكن الأوان لم يفت بعد، لازال بإمكانك الإستثمار فيها وحفظ هذه العملة، وقد يزداد سعرها مستقبلا بشكل كبير.

 

العملة الرقمية Internet Computer ( رمز ICP )

سعرها الحالي 150$ بزيادة قدرها 9.50% في الأسبوع الماضي. عملة ICP عملة حديثة تقنيات، لكن السعر في تقدمها الكبير كان الدعم الفوري من طرف منصات الإستثمار مثل Binance و Kraken وغيرهم، الذين سارعو في ضمها وإتاحة جولات للإستثمار فيها، حتى ارتفع سعرها بشكل جنوني. عملة ICP هي عملة منفصلة، برأس مال سوقي قدره 14 مليار دولار، وعدد مستخدمين حاليين يقدر بمليارات الأشخاص. سعرها قد يكون مرتفع قليلا ( 150$ مقارنة مع عملات أخرى بنفس رأس المال السوقي هي ضخمة في الحقيقة )، لكن الإستثمار فيها قد يعود عليك بالربح مستقبلا، وذلك لإستخداماتها المستقبلية التي توحي بتقدم هذه العملة الرقمية.

 

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق