Socios.com

ما هي منصة Socios وكيف تربح المال من خلالها

أصبحت كل الشركات الآن تعمد إلى إدراج خدمات متعلقة بالعملات الرقمية والمشفرة، وظهرت منصات عديدة توفر خدمات مختلفة لذلك. من بين المنصات التي استهوت العديدين خصوصا من يجمعهم حب رياضة كرة القدم وأيضا تداول العملات الرقمية المشفرة. وهي منصة Socios.com. اليوم نريد أن نستعرض عليك بعضاً من أهم خصائص هذه المنصة، وكل المعلومات حولها، وكيف يمكنك الربح من خلالها أيضا.

 

ما هي منصة Socios.com؟

منصة ( او تطبيق ) Socios.com هو عبارة عن تطبيق يأتي ليدمج بين عشق هواية كرة القدم والرياضة بشكل عام والهوس بهم، مع العملات الرقمية والمشفرة. يسمح لك التطبيق بإمكانية شراء العملات الرقمية (Tokens) الخاصة بالفرق الرياضية المفضلة لديك، ويتيح لك منصب الـ Superfan من خلال عمليات الشراء تلك. تحظى بدورك بمجموعة من الجوائز والتقديرات من النادي الذي تدعمه من خلال التطبيق. يوجد بعض الخصائص الإضافية مثل الإجابة على الإستفسارات او المشاركة في القرارات عبر التصويت، والمزيد. لكن قلب التطبيق يكمن في دعم العملات الرقمية الخاصة بالنوادي الرياضية المختلفة، والحصول على مقابل سواء مادي أو رمزي من خلالها.

 

كيف يعمل تطبيق Socios.com؟

يعتمد تطبيق Socios.com أساسا على عملة الـ Chiliz ( ذات رمز CHZ )، والتي تخول لك  شراء الـ Tokens التابعة للنوادي الرياضية. أولا، وقبل كل شيء، عليك تحميل التطبيق الخاص بـ Socios.com على هاتفك الذكي، ثم صناعة حسابك الخاص على المنصة. ثم بعدها تقوم باختيار النوادي التي تريد دعمها، أو النوادي المفضلة لديك. قم بشحن حسابك الخاص بعملة الـ Chiliz عبر بطاقة بنكية أو مصرفية بالقدر الذي تريده، ثم توجه للنادي الذي تريد دعمه. قم بشراء الـ Token أو العملة الرقمية الخاصة به. بعدها، سيمكنك الوصول للكثير من الخصائص التابعة للنادي، كالمساهمة في اتخاذ القرارات والإجابة على الإستفسارات، وحتى الحصول على الجوائز والهدايا التابعة للنادي. في حالة تقدمت العملة الخاصة بالنادي وازدهرت، فإنك تربح أيضا من خلال النصيب الذي قمت بإنفاقه في شراء عملة النادي. وبذلك، يمكنك تحقيق بعض الربح من خلالها.

 

 هل تطبيق Socios.com تطبيق آمن؟

الكثير من الآراء تضاربت حول إذا ما كان تطبيق Socios.com آمنا أم لا، لكن يسعدنا أن نخبرك أن التطبيق آمن بعد التقصي حوله. فنوادي عالمية مثل نادي برشلونة، باريس سان جيرمان، يوفونتيوس، آس ميلان وغيرهم. كلهم يدعمون التطبيق، ولديهم شراكة فعلية مع منصة Socios.com. وذلك لأن هذه الأخيرة تطمح بشكل أساسي إلى الترويج للعملات الرقمية الخاصة بالنوادي الرياضية لكرة القدم، ومساعدتها في بيع منتجاتها عن طريق العملات الرقمية. منصة Socios.com أيضا هي منصة موجودة منذ وقت طويل، وموثوقة في وسط التطبيقات الخاصة بالعملات الرقمية والمشفرة، فلا خوف عليك.

 

هل يمكنك بيع العملات التي تشتريها في أي وقت؟

يتسائل الكثيرون إذا ما كانت الـ Tokens الخاصة بالنوادي قابلة للبيع بعد الشراء، والإجابة هي نعم. فعند شرائك لأي Token تابعة لأي نادي من النوادي الموجودة والمتاحة، فإن أموالك لا تختفي إطلاقا. بل أنت فقط تستثمرها في العملة الرقمية التابعة لذلك النادي، فإن ارتفعت الـ Token حظيت أنت كذلك بالأرباح، وان انخفضت، خسرت بعضاً من الأرباح. تهدف منصة Socios.com إلى تشجيع عشاق رياضة كرة القدم إلى دعم نواديهم في تقوية عملاتهم الرقمية عبر الإستثمار فيها، وإتاحة بعض الهدايا والقرارات كعربون شكر لذلك. لكن في المجمل، يمكنك في أي لحظة أن تقوم ببيع الـ Token التي اشتريتها. عملية البيع ستسترد لك أموالك بعملة الـ Chiliz بالطبع التي يدعمها التطبيق.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق