منصة Revuto

شرح اكتتاب العملات الرقمية عبر Revuto المبنية على Cardano

شرحنا في أكثر من فرصة قوة اكتتاب العملات الرقمية، وكيف أن هذا الأخير مربح لك على المدى البعيد. لكن، يوجد الكثير من الطرق للبدء في اكتتاب العملات الرقمية والـ ICO ويوجد الكثير من الخيارات الكثيرة المتاحة. اليوم سنراجع معك اكتتاب العملات الرقمية في عملة Revuto المبنية على العملة الرقمية الشهيرة Cardano، وشرح الـ Tiers الخاصة بها. وكيف يمكن اكتتاب العملات الرقمية من خلالها أخيرا.

 

اكتتاب العملات الرقمية عبر Revuto

تأتي Revuto لتوفر لنا عملة DeFi ذات رمز REVU، وهي عملة رقمية مبنية على شبكة العملة الشهيرة Cardano. يهدف هذا المشروع إلى توفير طرق دفع عبر الإنترنت مختلفة، لكن الأهم، أنها توفر لنا اكتتاب العملة الرقمية REVU على مستويات مختلفة. حظيت Revuto باهتمام كبير بمجتمع العملات الرقمية والمشفرة، وأضحت واحدة من أشهر الاكتتابات في العملات الرقمية والمشفرة. امتتاب العملات الرقمية في Revuto يتم عبر شراء عملة REVU عبر مستويات مختلفة، ثم تخزينها لمدة معينة من الوقت، قبل أن تتيح لك المنصة في الأخير استرجاع أرباحك بشكل مضاعف عبر Cardano.

 

شرح الـ Tiers ومستويات الشراء عبر Revuto

توفر منصة Revuto مستويات شراء مختلفة من أجل اكتتاب عملة REVU عبرها، وتسمى بالـ Tiers. وتوفر هذه الأخيرة 3 مستويات مختلفة من أجل اكتتاب العملة الرقمية وتحقيق ربح منها، وهي:

  • الـ Tier 1: في المستوى الأول من اكتتاب عملة REVU، سيمكنك شراء العملة بأقل سعر وهو 500 يورو حتى 1000 يورو. بمعنى لا يمكنك استثمار أقل أو أكثر في هذا المستوى. وسيتيح لك بيع العملة الرقمية حين تحقيقها لسعر 0.085$ وتحقيق العائد الربحي من الاكتتاب.
  • الـ Tier 2: شبيهة بالـ Tier 1 او المستوى الأول عموما، لكن مع تغيير في الأسعار. فالبداية في السعر في هذا المستوى تبدأ من 5000 يورو وحتى 100 ألف يورو، والبيع عند 0.09$، مع تحقيق عائد ربحي كبير من هذا الإكتتاب.
  • الـ Tier 3: وهو الأخير، ويبدأ من سعر 100 ألف يورو، والبيع في سعر 0.1$، وهو الأكثر ربحا، والذي ساهمت فيه شركات كبرى مثل نتفلكس وغيرها. وهو اكتتاب من المفترض أن يكون مربحاً بشكل خيالي للمستخدمين.

يجدر بالذكر، أن الاكتتاب في هذه المستويات قد انتهى بالفعل، وذلك لشهرة Revuto واكتتاب عملتها الخاصة على Cardano، لكن من المهم توضيح كل خصائص هذه الأخيرة في هذا الموضوع.

 

كيف يمكن شراء وبيع REVU عبر Revuto ؟

تعتمد Revuto على شبكة Cardano، لذلك منطقيا فإن العملة لا تقبل المدفوعات ولا السحب الا باستخدام عبر Cardano. أنت أيضا ستحتاج إلى منصة وسيطة من أجل شراء Revu،و في الغالب منصة Binance قد تكون الخيار الأفضل بالنسبة لك. إذ من خلالها سيمكنك إدراج عملة Cardano على Revuto، ثم اكتتاب العملة الرقمية REVU بشكل مباشر من خلالها. عملة الـ Cardano من العملات الشهيرة بالطبع، والتي تحتل مراكز متقدمة من حيث الـ MarketCap وتنافس عملات رقمية أخرى مثل BNB و Tether. ومن الجيد اكتتاب عملات رقمية أخرى مبنية عليها.

 

هل الإكتتاب عبر Revuto مربح؟

لن يختلف اثنين على أن اكتتاب العملات الرقمية عامة أمر مربح، خصوصا إن كانت مبنية على بلوكتشين قوي مثل Cardano.و الإكتتاب عبر Revuto مربح جدا أيضا، خصوصا بتقديمه لعملة REVU واكتتابها. لكن ما يجب عليك معرفته عزيزي القارئ، أن الـ Tiers الحالية للإستثمار قد انتهت، أضحى بإمكانك الآن فقط شراء العملة الرقمية لا اكتتابها. قد نرى في المستقبل ظهور Tiers جديدة لاكتتاب عملة REVU عبر Revuto لما لا. لتحظى بفرصة أخرى لاكتتاب عملة رقمية قوية جيدة أخرى.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق