Exmarkets

كيف يمكنك البدء في التداول والإستثمار عبر منصة ExMarkets

لديك دائما الكثير من الخيارات لمنصات مختلفة من أجل تداول واستثمار العملات المشفرة والرقمية. إلا اننا نحاول دائما إيجاد أفضل المنصات من أجلك التي قد توفر لك بعض الخدمات الإضافية بالرغم من ذلك. من بينها قد نجد منصة ExMarkets التي لا تخول للمستخدم فقط تداول العملات المشفرة. بل تضع بين يديه حزمة من الخدمات الأخرى المختلفة التي قد تجعل عملية الإستثمار أكثر ربحا.

 

ما هي منصة ExMarkets؟

منصة ExMarkets هي منصة تداول وشراء وتخزين للعملات المشفرة بشكل عادي، مثل سائر المنصات المنافسة لها. تتيح لك ExMarkets إمكانية التعرف على أسواق محتملة لعملات مشفرة ناشئة قد تعتبر فرصة العمر في تداول العملات المشفرة. إذ من خلالها سيستطيع المستخدم الإستثمار في عملة ناشئة ذات مستقبل جيد وتحقيق عائد جيد منها. تجلب المنصة تقنيات أخرى مثل الـ IEO التي سنتعرف عليها لاحقا في هذا الموضوع. للمنصة عملة رقمية خاصة بها تحمل رمز MKS تحظى ببعض الإمتيازات الجيدة بتداولها عبرها أيضا. تم تعيين منصة ExMarkets كواحدة من أفضل منصات التداول وشراء العملات المشفرة والرقمية في ايستونيا (Estonia) بالمناسبة.

 

ما الذي تتيح لك منصة ExMarkets فعله؟

بتسجيلك في المنصة، ثم البدء في استخدامها، قد تتسائل عن الإمكانيات التي تقدمها لك هذه المنصة وما الذي يمكن فعله من خلالها. النقاط التالية توضح لك أبرز إمكانيات المنصة:

  • شراء وتداول مختلف العملات المشفرة: أكيد، أول شيء ستقدمه لك هذه المنصة هو إمكانية شراء وتداول العملات المشفرة بكل حرية. وبتقنيات متعددة أيضا، والدعم الكبير للعملات المشفرة والرقمية، والمزيد.
  • مسابح الـ Staking للربح المؤكد من العملات: شرحنا الـ Staking وهو إمكانية ضخ أموالك في عملة مشفرة لوقت محدد مع عائد ربحي بنسبة مئوية. يوجد في منصة ExMarkets مسابح مختلفة لعملات مشفرة شهيرة وأخرى ذات إقبال كبير يمكنك استخدامها في الـ Staking.
  • المساهمة والمشاركة في مشاريع الكريبتو الناشئة والإستثمار فيها: إذ سيمكن للمنصة أن تستعرض عليك مشاريع كريبتو مختلفة، ويمكنك المساهمة فيها بالقدر الذي تريده، مع الحصول على عائد بالطبع بعد انتهاء المشروع وتحصيل الأرباح. وهو ما يختصر عليه بالـ IEO.
  • استقبال وارسال العملات المشفرة: فور دخولك للمنصة سيمكنك استقبال وارسال العملات المشفرة أيضا بحرية. وبذلك يمكنك استغناء عن منصة ثانوية كمحفظات العملات المشفرة لنقص العمولة (Fees).

كما تتميز المنصة بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام في كل تعاملاتها، وهذا هو المطلوب.

 

دعم واسع الأفق لعملات مشفرة ناشئة

من المشاكل الكبيرة التي تواجه المستثمرين بشكل كبير، هي إمكانية إيجاد عروض عملات مشفرة ناشئة ذات مستقبل يمكن الإستثمار فيها. فمنصات مثل Binance و KuCoin وغيرهم تدعم عدد جيد من العملات المشفرة، لكنها تركز بشكل كبير على العملات التي وصلت لمرحلة من الصعب أن تحقق ارتفاع بنسبة كبيرة. فعملة البيتكوين الآن مثلا لا يمكنها أن تحقق ارتفاع بنسبة 1000% مثلا الذي يستطيع أن يحول الـ 100$ الخاصة بك إلى 100.000 دولار. لكن عملات و Tokens ناشئة قد تستطيع أن تحقق هكذا أرقام. لكن تداولها لا يتم عبر هذه المنصات. إلا ان منصة ExMarkets تتحدى هذا وتضع بين المستخدمين فرصة الإستثمار في عملات ناشئة وصاعدة.

 

تجلب خصائص التمويل الجماعي (Crowdfunding)

التمويل الجماعي او الـ Crowdfunding هو حين يقوم مجموعة من المستخدمين بالإستثمار في مشروع محدد عبر تمويل جماعي. بافتراض أن مشروع عملة ناشئة يتطلب 1 مليون دولار، يمكنك فقط الإشتراك بمبلغ 200 او 300 دولار وهكذا، حتى يقوم بتجميع رأسمال كبير، ثم تستعيد أموالك مع أرباح إضافية. تدعم المنصة التمويل الجماعي لمجموعة كبيرة من المشاريع والعملات الناشئة، مما يجعلها خياراً جيدا أيضا للباحثين عن فرص استثمار قوية.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق