عملة Centric Swap

أساسيات حول العملة المشفرة Centric Swap وطرق استثمارها

ان الإختيارات المتاحة للمستخدمين اليوم في اختيار العملات المشفرة الملائمة لهم واستخدامها كثيرة للغاية. فهذا المجال نشط بشكل شره، وتظهر في كل يوم عشرات العملات المشفرة المختلفة وتقنيات استخدامها ودورها في شبكة واسعة الأفق. حديثنا في الأسطر القادمة سيرتكز أكثر على عملة Centric Swap وأهم استخداماتها ونشاطها، نبذة شاملة عنها بالطبع، وكيف يمكنك شرائها. وسنذكر أيضا شرح سريع لمحفظة Centric أيضا.

 

ما هي عملة Centric Swap؟

عملة Centric Swap هي عملة بدء مشروعها في سنة 2017 وتم إطلاقها في سنة 2020، وتحمل رمز CNS. وهي عملة مبنية على شبكة Binance الذكية (Binance Smart Chain). وهي عبارة عن Token مخصصة لإجراء مختلف عمليات الدفع والشراء في هذه الشبكة.

تأتي Centric Swap مع عملة قرينة تحمل اسم Centric Rise. وهي عملة لامركزية أخرى يمكن التغيير بينها وبين Centric Swap لإجراء مختلف العمليات والمدفوعات في الشبكة. تسعى هذه العملة وقرينتا إلى خلق نظام دفع في الخدمات اللامركزية عبر تثبيت وتصحيح نفسها بالتغيير بين العملتين. مع تفضيل صغير للغاية لعملة Centric Rise على Centric Swap (أي Rise تكون في معظم الأحيان ذات قيمة أكبر قليلا من Swap).

 

تاريخ سعر عملة Centric Swap

أول ظهور لهذه العملة المشفرة بشكل رسمي كان في أغسطس من سنة 2020. ولأنها مشروع قد تم اعتماده والعمل عليه منذ سنة 2017 لم تجد العملة مشكلة في أن يرتفع سعرها بشكل جنوني فور إطلاقها. حتى أن سعرها قد وصل آنذاك إلى 0.0119$ ويعتبر هذا أعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة المشفرة. بدأت بعدها تنخفض بشكل تدريجي، ولم تستطع يوما أن تصل لأرقام مشابهة أو قريبة. تدنى سعر العملة حتى 0.0001$ بحلول نهاية سنة 2020. لكن في أبريل من سنة 2021 ارتفع سعرها بشكل جنوني ليصل إلى 0.003$ وكان هذا ثاني اكبر ارتفاع في العملة.

سعر العملة حاليا 0.0009$، وهو سعر متدني للغاية، ويفترض الخبراء أنه من المفترض أن يرتفع سعرها في المستقبل اعتمادا على مجموعة من المؤشرات (Indexes).

 

تخزين وامتلاك عملة Centric عبر المحفظة الرسمية Centric Wallet

تأتي عملة Centric Swap مع المحفظة الرسمية الخاصة بها وهي Centric Wallet. من خلالها يمكنك التحويل بين العملتين Centric Swap و Centric Rise حسب الطلب والرغبة. لا تخول لك المنصة بالرغم من ذلك التحويل بين عملات كثيرة (مثلا لا يمكنك التحويل بين البيتكوين و Centric Swap). لكن من خلالها سيمكنك مراقبة سعرها بشكل مستمر، إدارة العملات التي لديك، إرسالها واستقبالها والتحويل بينها، والمزيد. كما أنها متاحة على شكل تطبيق للهاتف الذكي من أجل سهولة استخدامها.

 

كيف يمكنك شراء هذه العملة المشفرة؟

بالرغم من أنها مبنية على منصة Binance Smart Chain، إلا أنها قضت من الوقت ما يكفي لتكون متاحة للشراء والبيع والتداول والإستثمار عبر منصات مختلفة. أولها أكيد منصة PancakeSwap الشهيرة والإقتراح الأول الذي نقترحه عليك. ثم منصة BitMax و MEXC. مرورا بمنصات تداول أخرى مثل HotBit التي قمنا بشرحها مؤخرا. يوجد منصات أخرى عديدة، لكن هذه كفيلة وموثوقة.

 

هل من الجيد الحصول على هذه العملة حاليا؟

العملة حاليا في أدنى مستويات سعرها، بمعنى الشراء الآن يعتبر فرصة جيدة للإستثمار في هذه العملة المشفرة. فقد ترتفع بشكل جنوني في المستقبل، وقد تحظى بربح هائل من خلالها. يكفي الاتجاه لإحدى المنصات سابقة الذكر، وشراء هذه العملة بالسعر الذي تريده، وابقِ عينيك عليها في المستقبل. إذ يعتبر مبشرا وإيجابيا لعملة Swap حتما وعملتها النظيرة Rise.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق