SundaeSwap

لما يجب على المستثمرين بعملة Cardano الإهتمام بمنصة SundaeSwap

أثبتت العملة المشفرة Cardano ذات الرمز ADA قوتها في الأشهر المنصرمة. فقد استطاعت هزيمة عملات مختلفة مثل الـ BNB لتصبح في المركز الثالث من حيث القيمة السوقية مباشرة بعد الإيثيريوم والبيتكوين. وقد ألهم هذا التقدم مجموعة من المستثمرين حول العالم، وشغفهم أكثر بعملة كاردانو. لكن عموماً، يوجد أيضا عملات مشفرة أخرى ومشاريع ثانوية مبنية بشكل أساسي على مشروع Cardano. وهذا ما جعلها تتقدم من أساسه. وتعتبر منصة SundaeSwap من المنصات التي تقوم بتجميع كل العملات المشفرة الناشئة، وباقي المشاريع اللامركزية الاخرى المتعلقة بكاردانو في مكان واحد.

 

ما هي منصة SundaeSwap؟

منصة SundaeSwap هي منصة لامركزية لتداول وشراء العملات المشفرة والناشئة المبنية على بروتوكول كاردانو. إذ يمكن اعتبارها أيضا سوق (Marketplace) لكل المشاريع المبنية على كاردانو من أجل تصفحها والإستثمار فيها. ويمكنك استكشاف العملات المشفرة الأخرى الناشئة المبنية على كاردانو وشرائها أو تداولها عبر منصة SundaeSwap. تهدف SundaeSwap إلى تعزيز بروتوكول Cardano عبر اقتراح ووضع كل المشاريع الخاصة بها في مكان واحد.

 

شراء الأصول والخدمات اللامركزية المبنية على كاردانو عبر SundaeSwap

تتيح لك منصة SundaeSwap إمكانية استشكاف مجموعة من الأصول (مشاريع أخرى يمكنك الإستثمار فيها) وكذلك خدمات أخرى لامركزية (تطبيقات، العاب، برامج، خدمات …) تعتمد على كاردانو. فإن كنت مهتم بعملة Cardano، سيزيد اهتمامك حين تعلم أن هذه المنصة تقوم بتجميع كل المشاريع المبنية عليها في مكان واحد. وتوجيهك لأفضل الطرق للإستثمار فيها (في حالة كانت أصول Assets)، او تداولها إن كانت عملات مشفرة ناشئة. ومعرفة المشاريع الكبرى والضخمة التي يتم فيها استخدام Cardano بشكل أساسي.

 

يمكنك استخدام منصة SundaeSwap كمحفظة لعملات مبنية على Cardano

سيمكنك من خلال التطبيق (الذي سيتم إطلاقه في القريب) إمكانية استخدام SundaeSwap كمحفظة من أجل تخزين كل العملات المشفرة والناشئة المبنية على Cardano في مكان واحد. وسيمكنك ارسال واستقبال باقي العملات من مكان واحد، دون الحاجة للبحث في كل مرة على محفظات تدعمها. لهذا أشرنا لمنصة SundaeSwap كونها منصة يجب أن يستخدمها كل شخص مهتم بعملة كاردانو.

 

ربح المال من خلال منصة SundaeSwap

ستتطور الأمور أكثر عبر المنصة، حتى أنه سيمكنك ربح المال من خلالها بشكل مباشر. كيف؟ وذلك عبر خدمات مثل الـ Yielding (ذات الشرعية المشبوهة) و الـ Staking وما يتعلق بها. سيمكنك إخضاع عملات مشفرة ناشئة لعملية الـ Staking مباشرة عبر SundaeSwap. بل، سيمكنك أيضا اكتتاب العملات المشفرة والرقمية عبر المنصة، وتحقيق عائد ربحي منها فور إطلاقها بشكل رسمي لتحظى بقيمتها الخاصة. دون أن ننسى الأساسيات البسيطة أكيد وهي تداولها بشكل مباشر، او استثمارها. إن عملية الشراء سوف تتم بشكل مباشر عبر SundaeSwap بطريقة تبديل العملات المشفرة (سواب Swap). كما هي طريقة منصات أخرى مشابهة مثل PancakeSwap او UniSwap.

 

مؤسسة كاملة للخدمات المالية التي تعتمد على كاردانو

قد لا يهمك هذا كثيراً، لكن إن كنت تطمح لإطلاق مشروع لامركزي يعتمد على عملة Cardano كعملة أساسية، فإن منصة SundaeSwap ستساعدك على تحقيق هذا الهدف. بل في الحقيقة، للمنصة حاليا الكثير من المستثمرين الأساسيين أهمهم cFund و Almameda و Doublepeak. وهي شركات تقدم خدمات متعلقة بعالم العملات المشفرة، وقد أبدت اهتمامها الشديد في منصة SundaeSwap.

 

SundaeSwap

ما أجمل الصنداي 😋

 

هل منصة SundaeSwap متاحة للاستخدام حاليا؟

لا، المنصة لم يتم إطلاقها بشكل رسمي بعد ولا التطبيق الخاص بها الذي سيمكنك إجراء كل ما سبق من خلاله. لكن، سيتم إطلاقه بشكل رسمي في المستقبل القريب ان شاءالله. يمكنك دائما الإطلاع على الموقع الرسمي الخاص بالمنصة للإطلاع على باقي التفاصيل من هنا.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق