Kucoin

كل ما تحتاج معرفته حول بوت التداول الجديد Infinity Grid من KuCoin

تشتهر منصة سوق تداول وشراء العملات المشفرة KuCoin بكونها تضع بين يدي المستخدم مجموعة من بوتات التداول. تساعد بوتات التداول الجميع في إمكانية إجراء عمليات تداول ذات نسب أرباح كبيرة، وخسارة قليلة. وتعتمد منصة KuCoin بالأخص على 4 بوتات تداول قمنا بشرحها في مقال بوتات التداول في KuCoin. لكل بوت منها طريقته في التداول وجلب الأرباح لصاحبه. ومؤخراً، أعلنت KuCoin عن بوت جديد للتداول وهو بوت Infinity Grid. فإليك كل ما تحتاج معرفته حول هذا البوت وكيفية التعامل معه واستخدامه.

 

ما هو بوت التداول Infinity Grid من KuCoin؟

هو بوت تم إطلاقه بشكل حديث في منصة KuCoin، لكن من حيث مبدأ البوت فهو متوفر مسبقا في منصات تداول أخرى، مثل Pionex. يساعدك هذا البوت بتحقيق الأرباح بالثبات على سعر الشراء، والإستمرار ان ارتفع، ثم البيع ان انخفض. كمثال على ذلك، بافتراض أنك استثمرت 1000$ بيتكوين في البوت، فإنه يحافظ على هذا الرقم، ان انخفض فقط إلى 999$ يقوم البوت بالبيع، وان ارتفع إلى 1001$ يستمر البوت في العمل. لكن، لا يستمر عشوائيا، بل يحدد السعر الجديد هو 1001$ بمعنى ان انخفض السعر إلى 1000$ سيقوم البوت بالبيع.

أي، بفكرة أخرى، بعد عملية الشراء، يقوم البوت في كل مرة يرتفع بتحديد الرقم الجديد لعملية الشراء، ان انخفض يقوم البيع، وان ارتفع بسعر محدد، يقوم بتحديد الرقم الجديد كرقم الشراء. هذه هي الفكرة الأساسية من بوت التداول Infinity Gold.

 

 أبرز إيجابيات بوت التداول Infinity Grid

هذا البوت من أكثر البوتات المربحة للمستخدمين. وقد اشتهر بقدراته الجيدة قبل أن يحط الرحال في منصة KuCoin، ويضم مجموعة من الإيجابيات أبرزها:

  • مربح لك بشكل كبير: تخيل أنه بين يديك بوت يقوم بالحفاظ على أموالك بشكل تقريبي، بل ويقوم بتوسيع دائرة أموالك المستثمرة في كل مرة يرتفع سعر السوق. لذلك يعتبر بوت Infinity Grid مميز للغاية.
  • يدعم الكثير من الأسواق في التداول: سيتيح لك البوت إمكانية استخدامه على الكثير من أنواع الأسواق، كالبيتكوين و الإيثيريوم، وغيرها. وهي خيارات واسعة لهذا البوت.
  • سيجلب بعض الأرباح و الـ Rewards أثناء استخدامه: الأمر سيكون خاص على منصة KuCoin، إذ من أجل تشجيع المستخدمين على استخدامه، ستجلب المنصة بعض الأرباح والـ Rewards التي سنشرحها بالتفصيل.

هذه أبرز إيجابيات هذا البوت، دون أن ننسى سهولة تهيئته مقارنة مع بوتات أخرى.

 

سلبيات استخدام بوت التداول Infinity Grid

حسنا، هذا البوت لا يشع ذهبا للأسف، يوجد بعض السلبيات المتعلقة به التي وجب عليك أخذ الحيطة والحذر منها أثناء استخدامه، أبرزها:

  • يحتاج إلى مبلغ استثمار كبير: على عكس البوتات الأخرى التي يمكنك البدء بسعر 50$ او حتى أقل، يحتاج هذا البوت إلى رأسمال وميزانية كبيرة للبدء في استخدامه. (تختلف حسب العملة).
  • لا يمكنك تحديد تقاسيم البيع والشراء: إما أن تجعل البوت يعمل، او تقوم بإيقافه. لا يمكنك أن تحدد مثلا أن يقوم البوت بالتوقف حين تصل لأرباح +50$ او حين تصل لخسارة -20$. البوت يقوم بواجبه كما سلف الذكر.
  • العمولة الخاصة بالبوت احيانا مزعجة: في بعض المنصات، استخدام هذا البوت يأتي بعمولة، وقد تكون غير رخيصة إطلاقا أحيانا.

 

منصة KuCoin توفر لك خصائص مميزة للإستثمار في البوت

عقب إطلاقه، تحاول منصة KuCoin دفع المستخدمين لاستخدام هذا البوت. لذلك، توفر هذه الأخيرة مجموعة من الجوائز لمن سيستخدم هذا البوت بين فترة ديسمبر 13 و ديسمبر 19. من بينها مشاركة 4000$ بين المستخدمين الذين سيستخدمون البوت. المشاركة في لعبة Profit Battle لحيازة أرباح من البوت والفائز يحصل على جوائز تصل حتى 800$. وهدايا أخرى كتقاسم 2000$ أخرى بين المستخدمين النشطين في البوت.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق