منصة Dex Guru

كل ما تحتاج معرفته حول منصة التداول المتقدمة Dex Guru

تداول العملات المشفرة والرقمية يتطلب الحصول على مجموعة من المعلومات اللازمة للربح من خلاله. في معظم منصات التداول الناجحة، سيمكنك الحصول على كافة المعلومات اللازمة عن العملة المشفرة التي تحاول تداولها. أخبار حولها، مجموعة من الـ Signals، وتحليل كامل للـ Charts او مخطط العملة المشفرة. ومنصة Dex Guru ليست باستثناء إطلاقا، بحيث توفر لك المنصة المتكاملة لبدء تداول العملات المشفرة باحترافية.

 

ما هي منصة Dex Guru؟

مصطلح Guru يقصد به الشخص الحكيم، او الذي يعرف كل شيء، او الذي لديه الإجابة لكل شيء ويقدم معلومات عنه. منصة Dex Guru يمكن وصفها أنها منصة 3 في واحد: توفر لك المنصة خدمات تحليل للعملات المشفرة والرقمية، وتجميع لكل المعلومات (Data) المتاحة حولها من أجل معرفة مسارها (هل العملة ستتراجع أم ستتقدم). إلى جانب كونها منصة Charting متكاملة، و الـ Charting نقصد به إمكانية معرفة مخطط العملات المشفرة، وتطبيق مجموعة من الـ Indexes أم المخططات الإرشادية التي تساعدك على معرفة إن كانت العملة المشفرة ستتقدم أم ستتباطئ. ثم أخيرا، الخدمة الأهم، إمكانية تداول العملات المشفرة مباشرة عبر منصة Dex Guru. إذ تقوم فقط بشراء العملة او الـ Token المطلوبة، والبدء بتداولها بشكل مباشر.

 

مفهوم الـ Charting في التداول … أحد أهم مميزات Dex Guru

الـ Charting ليس هو فقط مشاهدة المخطط الخاص بتقدم العملة المشفرة. بل أيضا يضم مجموعة من المعلومات المختلفة المتعلقة بمنحى توجه العملة المشفرة. أول الأشياء أولا، يمكنك اختيار بين أنواع Charting مختلفة، مثل الـ Candle او Pole والتي تقدم معلومات متنوعة. لكن الأهم، هو تقديم فرصة استخدام الـ Indexes او المؤشرات. والمؤشر هو قراءة لخوارزمية منحى العملة، يستطيع أن يخبرك بدقة تصل حتى 90% بالتوجه القادم للعملة المشفرة. فمثلا، يوجد مؤشر يخبرك أنه إن كان منحى التوجه على شكل: صعود، صعود، صعود، نزول، صعود ، فإنه من المحتمل أن تكون الخطوة التالية نزول للعملة. ويوجد عشرات المؤشرات او الـ Indexes والتي تتيح منصة Dex Guru استخدامها.

 

دعم عدد كبير للعملات المشفرة او ربما كلها في منصة Dex Guru

بالطبع لم نستطع البحث عن كل العملات المشفرة، لكن قمنا بالبحث عن أكبر عدد منها: إيثيريوم، بيتكوين، كاردانو، Filecoin وغيرها، وكلها متاحة. حتى أنها تستعرض عليك آلاف العملات المشفرة الأخرى في المنصة. فتخيل منصة واحدة تتيح لك فرصة تداول آلاف العملات المشفرة المختلفة بشكل مباشر. لا ليس فقط تداولها، بل استخراج وحصد كافة المعلومات التي تستطيع أن تخبرك بشكل واضح إن كان سعرها سيتقدم أم عكس ذلك.

 

شراء العملات المشفرة باستخدام الـ USDT

تطرح مختلف منصات التداول فرصة تداول العملات المشفرة هذا عادي، لكن المشكلة تكمن في طريقة شراء العملة المشفرة. فبعضها غير مدعوم، فتخبرك المنصة أنه عليك شراء الإيثيريوم مثلا ثم عبر PancakeSwap يمكنك تحويلها إلى العملة المطلوبة (مثل عملة XDC) من أجل البدء في تداول العملة. وهو أمر متعب قليلا. لذلك، كل ما تحتاج إليها للبدء في تداول آلاف العملات المشفرة في Dex Guru هو امتلاكك فقط للـ Stable Coin الشهيرة USDT أو USDC.

 

كيف تبدأ باستخدام منصة Dex Guru؟

الإجابة سهلة للغاية، فقط “Connect a Wallet”. قم بربط حسابك في منصة Dex Guru مع محفظتك الخاصة، بالطبع أفضل خيار سيكون محفظة MetaMask. ثم بعدها قم بإدراج بعض الـ USDT في المنصة من أجل البدء في شراء العملات المشفرة التي تريد البدء في تداولها. عملية السحب عكسية أيضا، بحيث تقوم بتحويل ما قمت بتداوله إلى الـ USDT ثم إلى محفظتك، ثم سحبه بشكل عادي لاحقا.

يمكنك البدء في استخدام منصة Dex Guru من الرابط الرسمي للمنصة من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق