عملات مشفرة عليك مراقبتها في فبراير

5 عملات مشفرة عليك مراقبتها في فبراير

في كل شهر نقترح عليك مجموعة من العملات المشفرة التي نقترح عليك مراقبتها. فمن المرتقب أن تصعد هذه العملات المشفرة بسبب مجموعة من التحديثات الخاصة بها. وذلك حتى نوفر لك فرص استثمار أفضل متعلقة بالعملات المشفرة، وحتى تكتسب مع الوقت الخبرة الكافية في استثمار العملات المشفرة. فإليك إذن اقتراحات لـ عملات مشفرة عليك مراقبتها في فبراير .

 

العملة المشفرة بيتكوين (Bitcoin)

لا أحد سينفي أن البيتكوين يعاني منذ بداية هذه السنة، فلم تنتهي مأساة كازاخستان التي أثرت بشكل كبير على البيتكوين، لتظهر روسيا وتفرض رسوم جديدة حول البيتكوين والعملات المشفرة. قد انخفض البيتكوين بنسبة 50% عن أعلى قيمة خاصة به (ATH). فبعدما وصل سعرها لأكثر من 60 ألف دولار، هاهو اليوم على عتبة الـ 34 ألف دولار. قد يبدأ البيتكوين في شهر فبراير بالنمو شيئا فشيئا، لذلك لا تضيع عليك فرصة الاستفادة من هذا النمو بداية من هذا الشهر ( فبراير ).

 

العملة المشفرة شيبا (Shiba Inu)

أخبرناك سابقا في مقال منفصل أن عملة Shiba Inu ليست إطلاقا بالعملة المشفرة التي ننصحك بالاستثمار فيها على المدى البعيد. وذلك لأنه لا يوجد غرض او هدف محدد من العملة أو نشاطات تقوم بها في شبكة البلوكتشين. وأن أقصى ما تقدمه لك Shiba Inu هو صعود ونزول للسعر بسبب الهول الإعلامي لا أقل ولا أكثر. نقترحها عليك في هذا المقال، وذلك بعد صعودها لمراتب متقدمة مؤخرا مزيحة عملات أخرى مثل TerraUSD.

 

العملة المشفرة سولانا (Solana)

استطاعت أن تحقق نمو بنسبة 7% في الأسبوع الأخير، وقبله نمو بنسبة غير متفاوتة كذلك. إن هذا يضع عملة Solana ضمن خانة العملات المشفرة التي يمكن أن يتزايد سعرها في الأيام القادمة. خصوصا أنها بدأت تنشط في تكوين مجموعة من المشاريع اللامركزية DeFi والخدمات والتطبيقات dApps. وتقريبا هي العملة الوحيدة التي استطاعت الصمود في الهبوط الحاد الذي عانت منه مؤخرا مجموعة كبيرة من العملات المشفرة المختلفة.

 

العملة المشفرة The Sandbox

لا داعي لأخبرك أنها كانت ضمن أكثر العملات المشفرة نموا السنة الماضية (راجع مقالنا الخاص بأكثر العملات المشفرة ربحا السنة الماضية). بل أيضا لازالت تحقق نمو كبير منذ بداية هذه السنة أيضا. وحتى الأسبوع المنصرم، سجلت العملة نموا بقيمة 20%. يتم استخدام عملة The Sandbox بشكل أساسي في ألعاب الـ Metaverse الذي ظهرت حديثا. بحيث يمكن للمستخدم شراء عملة The Sandbox ثم استخدامها داخل عالم الميتافيرس و الألعاب التي توفرها هذه المنصة. سواء كنت مهتما بها أم لا، فلا بد أن يتم ضمها لمقالنا هذا لأفضل العملات المشفرة لمراقبتها في فبراير.

 

العملة المشفرة EOS

بشكل عام، يتم تصنيف عملة EOS من ضمن العملات المشفرة التي يمكن أن تصبح ذات قوة ومكانة في السنوات القادمة، وهي عملة مخصصة للاستثمار طويل الأمد. لذلك إليك هذا، إن كنت تفكر في شراء عملة EOS او استثمارها، فهذا هو الوقت المناسب لفعل ذلك. بدأت العملة تسجل نمو ملحوظ عن نتائجها السابقة، مع العلم أنها كانت شبه راكدة معظم نصف السنة الماضية. قد لا تكون EOS مربحة حاليا، لكن نوعا ما الاحتفاظ بها قد يجعلها مربحة بشكل لا يصدق في السنوات القادمة. يتم استخدام EOS في بناء خدمات وبرمجيات لامركزية (dApps). خصوصا تلك التي من المفترض أن تصبح ذات شأن في عالم الميتافيرس. ونحن على بعد خطوات فقط من أن يصبح الميتافيرس واقع نعيشه بشكل يومي. لذلك عملات مثل EOS و Algorand من الجيد دائما الاحتفاظ بهما.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق