SpookySwap

منصة SpookySwap توفر لك الخدمات المتكاملة للعملات المشفرة

في سبيل البحث عن منصات تقدم خدمات فعلية متعلقة بالعملات المشفرة، نود أن نعرفك كذلك على منصة SpookySwap. تعتبر المنصة منصة AMM أو Automated Market Making للخدمات والعملات المشفرة. بمعنى أنه يمكنك إنجاز مجموعة كبيرة من العمليات المتعلقة بالعملات المشفرة في منصة واحدة. الاختلاف الذي تقدمه منصة SpookySwap هو اختلاف متعلق بالعملات المدعومة أولا، والآداء (Performance) ثم أخيرا العمولة.

 

ما هي منصة SpookySwap؟

منصة SpookySwap هي منصة DEX واحدة لمجموعة خدمات تبادل الخدمات اللامركزية. اعتبرها منصة واحدة تضم خدمات مثل شراء العملات المشفرة، تداول العملات الرقمية، تجميدها (Staking) استثمارها، والمزيد. تعتمد SpookySwap على بروتوكول Fantom من أجل تعزيز قوتها وجلب الأمان للتداولات المالية التي تتم عبر الشبكة. كما يتم الاعتماد على عملتها المشفرة الرسمية BOO من أجل إجراء مختلف العمليات من تحويل وتبديل بين العملات المشفرة (Swap). أول إطلاق للعملة كان في أبريل من سنة 2021، وفي ظرف سنة تقريبا إلا بضع أشهر،حققت العملة والمنصة نتائج جيدة كفاية لتعتمد عليها في مختلف الخدمات التي تقدمها. كما تم تأكيد مصداقيتها عبر منصة Certik وتم إدراجها في منصات مثل Hotbit. دعمها الكبير للمحفظات الرقمية مثل Coinbase Wallet يؤهلها لتتيح لك فرص أفضل للتبديل بين العملات ودعم الشراء عبر والتحويل عبر عملة BOO.

 

أبرز الخدمات المقدمة من طرف SpookySwap

لإنها منصة DEX متكاملة، فإنها تعرض عليك خدمات كثيرة للغاية، يمكننا أن نطرح لك أهمها عبر النقاط التالية:

التحويل بين العملات المشفرة (Swap)

لأنها مدعمة على بروتوكول Fantom، سيمكنك شراء وتحويل عملة Fantom إلى عملة BOO (أو العكس) ثم بعدها شراء / التحويل لمجموعة كبيرة أخرى من العملات المشفرة الناشئة Tokens. بالتالي سيمكنك دعم العملات الناشئة على هذا البروتوكول، والاستثمار فيها أول بأول. وفي حالة تألق إحداها، ستكون أول الأشخاص الفائزين بالأرباح التي ستحققها.

الـ Liquidity Pool

عبر المنصة، يمكنك شراء زوجي عملات مختلفة، ننصحك بإبقاء خياراتك في زوجي BOO و Fantom. ثم جراء أي عملية تحويل، سيمكنك تحقيق عائد ربحي يتم عبر المنصة. يوجد مسابح (Pools) أخرى لزوجي عملات مدعومة من طرفي SpookySwap يمكن استخدامها أيضا.

الـ Farms أو المزارع

حقق أرباحا بامتلاك عملة مشفرة فقط. من خلال الـ Farms، قم بشراء أي عملة من العملات المتاحة في المنصة. ثم ستقوم المنصة باستغلال العملات التي قمت بشرائها في مجموعة من الأعمال المختلفة، مع عائد ربحي إضافي. في النهاية، ستستطيع تحقيق نسبة ربح محددة انطلاقا من المبلغ الذي قمت باستثماره.

الـ Staking

لطالما كان الـ Staking أحد أفضل الطرق من أجل تحقيق الربح من العملات المشفرة، ولحسن الحظ تدعم المنصة فرصة فعل ذلك. لكن تقنيا، في البداية لا يحق لك سوى Staking لعملة BOO العملة الرسمية للمنصة مع عائد ربحي يقدر بـ 27% تقريبا. إذ تربح عملة xBOO جراء عملية الـ Staking لعملة BOO الأصلية.

 

نبذة عن عملة BOO التابعة لمنصة SpookySwap

تعتمد منصة SpookySwap في جميع عمليات التحويل والشراء والتكديس وباقي طرق الربح الأخرى على عملة BOO الأساسية التابعة لها. وهي عملة مشفرة سعرها الحالي 24.68$ وقد ظهرت منذ سنة 2021 وبالضبط في سبتمبر، مع بزوغ منصة SpookySwap. أعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة كانت 38$ وأقل قيمة كانت 10.84$. لذلك فإن العملة في الوقت الحالي متوسطة السعر، ويمكنها أن ترتفع أن تنخفض حسب الطلب. العملة متاحة للشراء عبر SpookySwap بالطبع، أو عبر خدمات منافسة مثل Gate.io التي تدعم العملة حاليا. رابط منصة SpookySwap: من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق