أفضل التطبيقات

أفضل التطبيقات لمراقبة والإطلاع على العملات المشفرة وأخبارها من هاتفك الذكي فقط

إن أولى الخطوات التي تقوم بها حين تبدأ في الانغماس في مجال محدد، هي تجهيز هاتفك الذكي ليتوافق معها. ويساعدك من خلال تطبيقات وأدوات في الحصول على أخبار، توجيهات، Signals، فرص استثمار والمزيد فقط من هاتفك الذكي. لحسن الحظ أنه يوجد العشرات من هذه التطبيقات، لكن فقط بعضها يستحق أن يكون في هاتفك الذكي. فإليك أهمها من وجهة نظرنا بالطبع.

 

تطبيق Crypto News: Prices, Alerts

قد يكون التطبيق الوحيد الذي تحتاجه للإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالعملات المشفرة والرقمية بشكل سريع ومباشر عبر هاتفك الذكي. يجلب التطبيق آخر الأخبار الصادرة والمتعلقة بشكل مباشر بالعملات المشفرة، كعمليات الشراء الضخمة والبيع الكبيرة وعمليات الاستحواذ وإطلاق خدمات مبنية عليها. يدعم خاصية الـ Alerts أو التنبيهات، يستطيع التطبيق عبرها إشعارك حين تصل عملتك المشفرة لأرقام محددة. يوجد تبويب أيضا للحصول على أسعار العملات المشفرة. للأسف لا يدعم كل العملات المشفرة المتاحة، لذلك من أجل هذه الخاصية يفضل استخدام تطبيقات أخرى مثل CoinGecko أو CoinMarketCap. رابط التطبيق.

 

تطبيق CoinCap.io

متاح للنظامين أندرويد و iOS إلى جانب موقع الويب الخاص به، ويمكنك الاعتماد على أيٍ منها لكونها جميعها تقدم نفس الخدمات. هي منصة تتيح لك استكشاف كل العملات المشفرة، وكافة المعلومات حولها، من أسعارها والبروتوكولات الخاصة بها والمواقع التي يمكنك من خلالها الاستثمار في تلك العملة. اعتبره مثل كاتالوج (Catalog) خاص بالعملات المشفرة والرقمية لاستكشاف هذا العالم عن قرب. أجمل ميزة في المنصة هي إطلاعك على مخططات أي عملة، حتى تدرك حالتها الحالية وهل عليك الاستثمار فيها أم لا. تطبيق أندرويد & iOS.

 

تطبيق Cryptosignal

اعرف ما العملات التي يجب عليك شرائها تاليا، هذه هي الفكرة خلف تطبيق Cryptosignal. يقوم التطبيق بجلب آخر الأخبار المؤثرة في عالم العملات المشفرة و الـ Signals التي يمكنها أن تقدم لك لمحة عن وضع العملات المشفرة الخاصة بك. فمثلا، قد يخبرك التطبيق أن عملة البيتكوين تتعرض لعدد من المبيعات من طرف بعض الحيتان، وهذا يعني ان سعر البيتكوين قد ينخفض. هذا قد يكون بحد ذاته Signal وإشارة لبيع البيتكوين الذي لديك. اهتمام التطبيق بكل العملات المشفرة أو على الأقل أشهرها يجعله ضمن أفضل تطبيقات العملات المشفرة. رابط التطبيق.

 

تطبيق Crypto Tracker – Coin Stats

هو تطبيق تابع لمنصة Coin Stats التي قدمنا مراجعة كاملة عنها سابقا. التطبيق يقدم لك تقريبا نفس الخدمات الخاصة بالمنصة على الويب. عمومًا، يجلب التطبيق إمكانية صناعة بورتفوليو خاص بك يضم العملات المشفرة التي تتابعها والتي تهمك، ثم بعدها ستتوصل بآخر المستجدات والأخبار حولها، ومعرفة حالتها في السوق، وهل تحظى ببعض الشهرة حقا أم عكس ذلك. بالإضافة إلى أخبار العملات، أنت تتابع أسعارها أول بأول وبشكل حديث، يمكنك تحديد التوصل بإشعارات تنبيهية متعلقة بأسعار العملات. تطبيق أندرويد & iOS.

 

تطبيق AIO Crypto App

أو All In One Crypto App، قد لا يكون اسم التطبيق الحقيقي، لكنه تعبير لإيضاح ما يمكن لهذا التطبيق فعله. فهو تطبيق الكل في واحد، يتيح لك التطبيق إمكانية القيام حرفيا بجميع أنواع الأفعال المتعلقة بالعملات المشفرة. وهذا يعني الحصول على أخبار العملات المشفرة، صناعة بورتفوليو خاص بعملاتك المشفرة، شراء بيع واستثمار مباشر للعملات، مراقبة أسعارها، منصة Signal جيدة، والمزيد. يمكنك استخدام هذا التطبيق للحصول على كل الخدمات المتعلقة بالعملات في منصة واحدة دون الحاجة لتطبيقات أخرى ثانوية. لا ننصحك بالرغم من ذلك من استثمار العملات المشفرة في التطبيق، إذ لازال ينقصه الكثير في هذا الصنف. رابط التطبيق.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق