منصة CoinMarketCap

استخدامات مميزة في منصة CoinMarketCap على الجميع معرفتها

في مقال سابق، نشرنا واحدة من أهم الخصائص في منصة CoinMarketCap وهي خاصية الـ Portfolio Tracking. هذه الأخيرة التي تساعدك على شراء العملات المشفرة ومراقبة تغييراتها عن كثب. لكن، هذا جعلنا نتذكر أن لمنصة CoinMarketCap الكثير من الخصائص الأخرى المهمة. والتي قد تجعلها واحدة من أفضل المنصات التي يجب عليك استخدامها. فهي ضرورية لكل شخص له اهتمام بمجال العملات المشفرة ككل. وفي هذا الموضوع سنشاطر وإياك مجموعة من الخصائص المختلفة التي تجلبها هذه الأخيرة.

 

تتبع أسعار العملات الرقمية، حجمها السوقي وتاريخها

أفضل منصة متاحة حاليا لتتبع أسعار العملات الرقمية بشكل حي، مراقبة كل تحركاتها، تاريخها، معلومات عنها والمزيد. المنصة توفر لك كل التفاصيل وأكثر حول أي عملة رقمية موجودة حاليا. كما تدعم كل العملات الرقمية الموجودة بدون استثناء. وتطرح عليك تاريخ سعر العملة منذ نشأتها وحتى اليوم أيضا. لذلك، تعتبر منصة CoinMarketCap أفضل منصة لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بأي عملة رقمية جديدة كانت أو قديمة.

 

استكشاف العملات الصاعدة الجديدة التي يمكن الإستثمار فيها

واحدة من المميزات التي ستذهل أصدقائنا عشاق التداول السريع. فالكثيرون يريدون إيجاد عملات رقمية تتسارع في نموها في دقائق أو ساعات للإستثمار فيها، ثم إعادة بيعها في نفس اليوم محققين بذلك ربحاً جيدا. توفر منصة CoinMarketCap خاصية Top Gainers، من خلالها تستعرض عليك أكثر العملات الرقمية نشاطا في الساعة الأخيرة، اليوم الأخير أو الأسبوع الأخير. وبذلك يمكنك استكشاف العملات المربحة بشكل سريع والإستثمار فيها. نذكرك، ألا تستثمر فيها بشكل مطول، لأنها قد تنهار أيضا في أي لحظة. يمكنك التوجه لخيار Top Gainers مباشرة من الرابط التالي .

 

خاصية الـ Airdrops في الـ Crypto

لمن لا يعرف ما هي الـ Airdrops في مجال العملات المشفرة، فهي ببساطة ربح العملات الرقمية من خلال إنهاء مهمات محددة. فمثلا، بعض العملات الصاعدة بشكل جديد، تدعو المستخدمين إلى تجربة التطبيق الخاص بها، او اكمال استفتاء محدد، أو المشاركة في شيء ما تقدمه تلك العملة. وبعد الإنتهاء يمكنك ربح بعض المال منها. في منصة CoinMarketCap تقوم هذه الأخيرة بتجميع أفضل الـ Airdrops المتاحة من اجلك التي يمكنك إنهائها والربح من خلالها بعض المبالغ المالية على شكل عملات مشفرة. إن استمريت في الـ Airdrops يمكنك مع الوقت أن تحظى  بربح جيد بعملات مشفرة مختلفة، ثم الإستثمار أكثر فيها وتحقيق أرباح خيالية. صفحة الـ Airdrops الخاصة بـ CoinMarketCap يمكن الوصول إليها من الرابط التالي.

 

خاصية توقع سعر العملات الرقمية

هل تجد صعوبات في توقع أسعار العملات المشفرة التي تستثمر فيها؟ هل تريد الإستثمار في عملة ما لكنك بحاجة إلى الحصول على بعض التوقعات من الخبراء والمستخدمين بشكل عام؟ في منصة CoinMarketCap تقوم هذه الأخيرة بتجميع كل آراء المستخدمين وتقديراتهم لأسعار العملات الرقمية القادمة، والعملة التي قد تتقدم في الفترة الأخيرة بشكل كبير. ثم تقوم المنصة بتجميعها لك بالترتيب حسب أكثر العملات الرقمية المتوقع صعودها في الفترة القادمة. يمكنك الإعتماد كليا على هذه الصفحة من أجل معرفة أي العملات الرقمية تستحق الشراء. بالطبع لن تكون دائما تلك التوقعات صحيحة، لكن في الغالب تكون ذات اهمية كبيرة. يمكنك الوصول إليها من الرابط التالي.

 

استكشف عالم الـ NFT عبر منصة CoinMarketCap

قد تود أنت أيضا بيع أو شراء بعض الأشياء بالإعتماد على الـ NFT الذي يمكن اعتباره الآن أنه ضرورة في مجال الشراء في شبكة البلوكتشين. في هذه المنصة يوجد صفحة متخصصة في استعراض البروتوكولات النشطة في مجال الـ NFT. أي المواقع والخدمات التي تتيح لك شراء او بيع خدمات عن طريق الـ NFT. فإن كان لك اهتمام بهذه الأخيرة، توجه للصفحة التالية، ثم تعرف على أحدث المنصات التي تقبل عمليات شراء وبيع مختلف الأشياء على صيغة NFT.

وسوم:
3 التعليقات

نشر تعليق