موقع Balancer

ما هي منصة Balancer واستخداماتها؟

ظهرت الكثير من الخدمات المتخصصة في مجال العملات المشفرة والرقمية، التي تقدم لك وظائف متنوعة. نضرب لك اليوم موعدا للتعرف على منصة Balancer، منصة واحدة لربح المال من خلال العملات المشفرة. وهي منصة جيدة لمن يعشق تداول عملات مشفرة متعددة، ويجد صعوبة في إدارتها كلها من مكان واحد.

 

نبذة وتعريف لمنصة Balancer

خدمة Balancer وعملتها الخاصة ذات الرمز BAL هي عبارة عن بروتوكول سمح لك بأتمتة مهمات تداول واستثمار العملات المشفرة بشكل مباشر من خلال البورتفوليو الخاص بك (Portfolio). مع مستشعر للأسعار لضبط أسعار العملات المشفرة بشكل مباشر عبر المنصة. تبدأ أولا بإنشاء Portfolio خاص بك في موقع Balancer يضم كل العملات المشفرة الرقمية التي تتداولها وتستثمرها. ويمكنك أيضا إنشاء Pool للسيولة داخل المنصة، والتي تضم عملتين على الأقل داخلها، ومن خلالها يتم تبديل العملات فيما بعضها البعض بشكل مباشر عبر الموقع (Swap).

 

لما قد تود استخدام منصة Balancer؟

أهم سبب يدفعك لاستخدام Balancer هو التحويل بين مختلف العملات المشفرة التي يهمك الاستثمار فيها. بإنشاء Portfolio يحتوي على العملات النشطة من طرفك، يمكنك الآن بدء تداولها مباشرة، شراء عملات مشفرة أخرى تود التداول والإستثمار فيها عن طريق الـ Swapping.

ميزة أخرى في منصة Balancer، هو إبقاء عينيك على تحركات كل العملات المشفرة الأخرى التي تهمك. ويمكنك بيعها / تحويلها / شرائها في الآن وفي كل مرة ترى فرصة جيدة للربح من العملات المشفرة.

كما أنها تجلب خدمات إضافية مثل أتمتة عمليات التحويل، وفرصة جيدة لشراء الـ Tokens الناشئة التي يمكن أن تصبح في المستقبل القريب أو البعيد مربحة بشكل كبير لصالحك.

 

اعتماد مبدأ الـ Vault في إدارة العملات المشفرة

تعتمد منصة Balancer بشكل عام على خاصية The Vault (وترجمتها الخزنة). وهي مكان واحد تُجمع فيه كل العملات المشفرة التي تهمك، وبالتالي تستطيع تحويلها وشرائها وبيعها بشكل أسرع. يمكنك إضافة مختلف العملات المشفرة مادامت متوافقة مع بعضها البعض، أي يمكنك التحويل بين هذه وتلك في نفس البروتوكول.

 

أتمتة عمليات التداول والاستثمار والتبديل

يمكنك عبر إنشاء الـ Portfolio في منصة Balancer أن تقوم بجعل عمليات التحويل تلقائية وأوتوماتيكية بدون أي تدخل منك. إذ تقوم بتحديد مجموعة من الشروط الخاصة بعمليات التحويل، وسيتم تفعيلها تلقائيا. يساعدك هذا في تعزيز فرص تحقيق الربح من العملات الناشئة أيضا، وحتى العملات الشهيرة في نفس الوقت. وحتى إن كنت ذو شأن وليس لديك الوقت لإبقاء عينيك على حالة العملات المشفرة ومدى تقدمها، فإن منصة Balancer وتقنية الأتمتة التي توفرها تساعدك على إجراء عمليات تداول واستثمار مباشرة دون تدخل منك.

 

واجهة سهل الاستخدام للجميع

تتغنى مختلف منصات تداول وشراء العملات المشفرة والرقمية بكونها مليئة بالخدمات المتداخلة، التي تجعل من عملية الاستثمار صعبة نوعا ما. لكن في منصة Balancer، حاول المطورون اعتماد واجهة بسيطة من حيث الاستخدام ليتمكن مختلف المستخدمين سواء كانو ذوي ممارسات سابقة في مجال التداول أو عكس ذلك من استخدامها. لا تحتاج أيضا إلى تفعيل أي حساب لك أو إرسال بطاقة هوية، بل فقط الاتصال من خلال المحفظة Wallet التي لديك، والبدء في استخدامها.

 

ابدء فقط بتوصيل محفظتك الخاصة مع خدمة Balancer

البداية سهلة جدا في المنصة، يكفي أن تقوم بالنقر على خيار Connect Wallet. الذي يسمح لك بتوصيل محفظتك عبر MetaMask او المحافظ المختلفة الاخرى والدخول لحسابك الخاص على Balancer. واشتر العملات المشفرة التي ترغب بامتلاكها. يمكنك أيضا شراء عملة واحدة فقط مثل الـ USDT ثم البدء في توزيع رصيدك على عملات و Tokens ناشئة مدعمة من طرف المنصة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق