LUNA

قفزة قوية في سعر عملة LUNA … هل تستعيد العملة نفسها قريبا؟

من العملات التي تحظى بمراقبة دورية من طرف المستثمرين، هي العملة Terra ذات رمز LUNA. فإلى جانب كونها كنزا ذهبيا للاستثمار فيه، فلها خدمات لا بأس بها تقدمها لشبكة البلوكتشين وواقع الويب 3.0 الذي بدأنا نعيشه. مؤخرا، ارتفع سعر عملة LUNA بنسبة فاقت 12% في ظرف 24 ساعة فقط، كواحدة من أكثر العملات تسارعا من حيث النمو في الأيام الأخيرة.

 

عملة LUNA … قفزة جيدة في السعر تبشر بالخير

منذ منتصف شهر أبريل، بدأ سعر عملة LUNA في الانحدار بشكل شديد، وانخفض إلى ما دون الـ 77$. وقد كان هذا بمثابة خيبة أمل لعشاق هذا المشروع وعملته المشفرة. خصوصا أنها حققت أرقام قياسية في بداية شهر أبريل وصل فيها سعرها حتى 119$ والتي تعتبر تقنيا أعلى قيمة وصلت إليها عملة LUNA. وبعد انخفاض شديد لسعرها وصلت فيه إلى 77$ فما تحت، استطاعت العملة أخيرا أن تحصل على بعض التصحيح، وارتفاع جيد في سعرها إذ وصل إلى 84$. حين قلنا أن العملة ستتوقف هنا، ازداد سعرها أكثر فأكثر، ليستقر اليوم على سعر 93.41$ وهي زيادة كبيرة في سعر العملة.

 

حالة عملة LUNA حاليا … هل سترتفع أكثر أم ستنخفض؟

عملة LUNA في الوقت الحالي مستقرة بزيادة في عدد المستثمرين وعمليات الشراء التي تشهدها العملة منذ البارحة. يصفها البعض أيضا أنها على وشك التماس مرحلة الـ Over Bought, هذا يعني أنها قد تصل إلى سعر 100$ أو أكثر قليلا قبل أن يتراجع سعرها مجددا بشكل تدريجي. حسب بعض المحللين، يمكن للعملة أن يستقر سعرها لوهلة بسعر فوق الـ 100$ حتى يستقر سوق العملات المشفرة، وقد نرى بعدها إما ارتفاع أو انخفاض للعملة حسب السوق والطلب.

 

“لونا” تخالف التوقعات … في حين يتراجع البيتكوين والايثيريوم

على عكس سوق العملات المشفرة، أو بالأحرى العملات الشهيرة المتحكمة في السوق مثل البيتكوين والايثيريوم، فإن LUNA خالفت عقيدتهم كليا. تراجع البيتكوين والإيثيريوم وعملات أخرى شهيرة منذ البارحة. يعود السبب بشكل أساسي إلى كون يوم البارحة وهذا الأسبوع يصادف يوم الضرائب (Tax Return Day) بالإضافة إلى عيد الفصح (Easter). إن مثل هذه العوامل تؤثر دائما على مستوى العملات المشفرة وآدائها الخاص. وقد أثرت بالسلب على العملات المشفرة الشهيرة، بينما عملات مثل LUNA بقيت صامدة، ولم تتأثر بهذا التحول.

 

هل عليك شراء عملة TERRA من أساسه؟

وضحنا في أكثر من مقال موجه صوب عشاق عملة Terra رمز LUNA أنها واحدة من العملات المشفرة التي يجب أن تكون في محفظتك في الوقت الحالي. ليس بالضروري بيعها وشرائها بشكل مستمر، بل فقط حفظها لديك، وأن تمتلكها عموما. لأنها من العملات التي من المرتقب أن تصبح ذات شأن في السنوات القادمة. كثيرة هي العملات الموجودة اليوم، لكن ليس كلها سيستطيع الصمود في وجه التغييرات الكبيرة التي تحدث في هذا المجال. معظمها سيتراجع، بل وبعضها ستنتهي حقبته للأبد. فقط عملات قليلة (وبالقليلة نقصد المئات) ستحظى بتقدم كبير في السعر، وتشبث بالمنصب الخاص بها. أهمها عملات مثل البيتكوين والايثيريوم و Cardano، ونضيف إلى القائمة أيضا عملة LUNA.

عملة Luna ظهرت منذ سنة 2019، وصدق او لا تصدق، كان سعرها آنذاك لا يتجاوز 1$. وهاهي اليوم على مشارف الـ 100$. وقد استطاعت أن تحقق ذلك في غضون 3 سنوات فقط. لهذا عليك ائتمانها في محفظتك والإبقاء عليها، لربما بعد 3 سنوات أخرى قد يصل سعرها لـ 200$ أو حتى أكثر بعد سنوات أكثر فأكثر. العملة متاحة للشراء على أغلب منصات تداول وشراء العملات الرقمية المختلفة.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق