Kanga Exchange

كل شيء عن منصة Kanga Exchange لشراء وبيع العملات المشفرة

شهرة العملات المشفرة وتهافت المستخدمين عليها قد يدفع الكثير من المنصات للظهور لإتاحة فرصة شرائها، استثمارها ثم تداولها. واحدة من هذه المنصات هي منصة Kanga Exchange التي تأتي لتوفر للمستخدمين تجربة مختلفة في شراء وتداول العملات المشفرة. بمجموعة من الإضافات الجديدة، ودعم أكبر لبعض العملات المشفرة على حساب منافسيها. بالإضافة إلى تواجدها على الويب والموبايل معا.

 

ما هي منصة Kanga Exchange؟

هي منصة تداول وبيع وشراء واستثمار للعملات المشفرة والرقمية عبر الإنترنت. بحصولك على حساب في الموقع وتفعيله، سيمكنك شراء أي عملة مشفرة مدعمة من طرف الموقع، ثم القيام بعمليات تحويل وشراء واستثمار فيها، والبدء في تحقيق الربح. عمولة المنصة قد تكون هي الأرخص من بين كل المنافسين، بحيث تتقاضى 0.2% فقط من كل عملية تحويل، مما يجعلها مثالية لعمليات التحويل الكبير والضخمة. المنصة ذات واجهة بسيطة وسلسة، قادرة على توفير كافة الأدوات لإجراء عمليات تداول احترافية.

 

منصة Kanga Exchange ليست لتداول العملات المشفرة فحسب

تداول العملات المشفرة عبر Kanga Exchange قد يكون فقط جزء واحد أو خدمة واحدة من الخدمات المقدمة لك من طرف المنصة. يوجد خدمات أخرى أيضا.

من بين هذه الخدمات نجد إمكانية الاستثمار في مشاريع الـ Tokens والعملات الجديدة الناشئة، أيضا مشاريع حقيقية في العالم الحقيقي مثل الاستثمار في الأراضي، أو شراء أسهم شركات. بالإضافة لعمليات Staking واكتتاب للعملات المشفرة والرقمية.

 

أقل عمولة من بين كل المنافسين

تأخذ منصة Kanga Exchange عمولة 0.2% فقط على كل عملية تحويل ( سواء شراء أو بيع ). وهي القيمة الأدنى من بين المنافسين. لتقريب الفكرة أكثر، تقوم منصة Binance و KuCoin و CoinEx معا بأخذ عمولة 0.9% على كل عملية تحويل مشابهة. تأخذ منصة BISQ عمولة 0.35% وهي ثاني خيار من بعد Kanga، ثم تأخذ منصات مثل Bittrex و Coinbase عمولة 0.4% تقريبا. ومنصات أخرى عمولات متنوعة مثل Xcoin التي تأخذ عمولة 0.5%. ولهذا تبقى Kanga Exchange الأرخص في عمليات التحويل من بين كل المنافسين.

 

سحب / شراء سريع ولحظي عبر Kanga Exchange

تعتمد معظم منصات شراء العملات المشفرة والرقمية على خدمات وسيطة ( طرف ثالث ) من أجل إتمام عملية الشراء ( كما تقوم منصة FTX حاليا ). هذا يجعل إمكانية التوصل بالمبالغ التي قمت بشرائها تأخذ دقائق من أجل الظهور في حسابك حتى تبدأ في الاستثمار بها. حاولت منصة Kanga Exchange أن تقلص هذا الفارق وإتاحة فرصة شراء لحظية وعملية سحب سريعة لأموالك.

 

اربح مالًا أكثر عبر استثمار عملة KNG وإجراء مختلف العمليات عليها

كل منصة تداول وشراء عملات مشفرة تحاول أن تدعم الـ Token أو العملة الخاصة بها، كما حال منصة Kanga كذلك التي تحاول دعم عملتها KNG بكل ما اوتيت من طاقة. لذلك توفر تخفيضات وتسهيلات كبيرة على شراء هذه العملة. مثل جعل عمولة الشراء أو التحويل 0%، إتاحة فرصة تكديس (Staking) لعملة KNG مع عائد ربحي كبير.

يمكن أيضا تحقيق الربح عبر Kanga Exchange عن طريق الأفلييت أو العمولة. وذلك عبر دعوة مستخدمين آخرين للمنصة، فتحصل على عائد يقدر بـ 10% على جميع أنواع الأرباح أو عمليات الشراء التي يقوم بها اولائك المستخدمين.

 

تكديس (Staking) لعملة HERO عبر منصة Kanga

أعلن منشؤوا عملة HERO ومشروع MetaHero في أبريل المنصرم أنه سيمكن للمستخدمين الآن تكديس أو Staking لعملة HERO عبر منصة Kanga Exchange. الأمر الذي أضحى متاح للجميع الآن عبر المنصة. سيعتمد الـ APY أو العائد أثناء عملية الـ Staking على نظام Kanga الخاص. وسيمكنك البدء في عملية التكديس من 7 أيام والسحب بعدها مباشرة. وهكذا يمكنك تحقيق ربح من عملة HERO الشهيرة.

 

كيف تبدأ في استخدام المنصة؟

مهما طرحنا لك مميزات المنصة، فإن التجربة هي في الأخير التي ستحكم إن كانت المنصة مناسبة لك أم لا. لتجربة Kanga Exchange توجه إلى الرابط التالي، ثم قم بتسجيل حسابك الخاص في المنصة. وقم بتفعيل حسابك وتأكيده. ستجد بعدها أمامك الكثير من الخصائص التي يمكنك استكشافها على حدة.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق