NifTables

ما هي منصة NifTables وما الذي تقدمه في عالم الـ NFT؟

بدأ الإقبال على الـ NFT يتراجع شيئا فشيئا، إلا أن هذا لا يعني أننا سنودع الـ NFT في أي وقت قريب. فشركات مثل Meta ستقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بالـ NFT في المستقبل، حتى أنها أعلنت عن قدومها لانستقرام الأسابيع القادمة. واحدة من أشهر المنصات الشهيرة  في عالم الـ NFT هي منصة NifTables. فما هي هذه المنصة وما الذي تقدمه لك؟

 

منصة NifTables … منصة واحدة لكل خدمات الـ NFT

“المنصة رقم واحد لجميع تكنولوجيات الـ NFT”. هكذا تصف منصة NifTables نفسها، وربما هي على حق. تقدم المنصة لجميع المبدعين وصناع المحتوى الإمكانية الكاملة لصناعة محتوى وتحقيق مبيعات على شكل NFT من خلاله.

تقدم منصة NifTables ما يسمى بالـ MetaMarket، أي سوق من خلاله يمكن للمبدعين والرسامين وباقي الأشخاص الآخرين أيضا من أجل صناعة محتوى NFT خاصتهم ثم الشروع في طرحه للبيع عبر منصة NifTables بنفسها. تساعد المنصة أيضا في تسويق هذه التحف الفنية لصالح المستخدمين.

 

منصة NifTables تعلن أخيرا عن سوقها الخاص

إن كنت متابع لمنصة NifTables وأخبارها، فستعلم أن المنصة أصلا أصدرت فقط أوراق (White Paper) ولم تقم بعد بالتصريح بمتجرها الخاص. لكن اليوم أعلنت المنصة عن خدمة MetaMarket التابع لها، والذي سيضم مجموعة كبيرة من التحف الفنية التي يمكن شرائها على شكل NFT.

تتخصص المنصة بشكل أكبر في دعم مشاهير صناع محتوى الـ NFT، مما يعني أن أشخاص عاديين قد لا يستطيعون تقديم محتوى داخل المنصة، ومحاولة تخصيص شركات ومشاهير فقط لتقديم محتواهم على شكل NFT في NifTables .

تقدم منصة NifTables خدمات متكاملة لصناع المحتوى (Full Service NFT Platform). ويتعلق ذلك بالبدء أولا بإيجاد أفكار ملائمة لمحتوى المنصة، أو أفكار مطلوبة لمحتوى سيمكن للزائر شرائه. ثم ثانيا منصة متكاملة لصناعة الـ NFT من طرف الفنانين والمحترفين والشركات أيضا. ثم أخيرا طرح المحتوى مباشرة على المنصة ومتجر MetaMarket لعلرض المحتوى للشراء.

 

نوع المحتوى على NifTables … ليس فقط صور للشراء!

واحدة من أهم الأشياء التي ستدفع منصة NifTables إلى أن تكون واحدة من أشهر المتاجر في العالم مستقبلا هي أنها لن تتيح فقط الصور للبيع على شكل NFT. بل أبعد من ذلك بكثير.

ستوفر المنصة خدمة بيع محتوى NFT على شكل VR و AR، والتي سيمكن الاستفادة منها في عوالم الميتافيرس مثل عالم ميتا الذي ستطلقه فيسبوك. أو عوالم شهيرة أخرى مثل NFT WORLDS أو Decentraland.

فإن كانت شخصيتك على الميتافيرس بحاجة إلى بعض الملابس الأنيقة، أو خوذة سباق سيارات، أو حتى شراء ديكورات لمنزلك في الميتافيرس، سيمكنك شرائه من متجر MetaMarket المقدمة من NifTables.

 

شركات كبرى ستستخدم المنصة قريبا

شركات الملابس الشهيرة مثل Adidas, Nike و Louis Vuitton وغيرها ستقوم بإنشاء موضة ملابس خاصة بها على شكل NFT. والتي يمكنك شرائها لارتدائها في عالم الميتافيرس. كذلك شركات مثل ميتا ( فيسبوك سابقا ) ستقوم بطرح بعض من المحتوى على MetaMarket من NifTables ، بالرغم من أن شركة فيسبوك ستطرح محتواها على منصاتها الخاصة أهمها Instagram. شركات أخرى ستنضم إلى المنصة لتقديم محتواها الخاص من أجل عرضه للبيع على NifTables .

تقديمها لخيارات الـ AR و VR وخدمات ميتافيرس متنوعة قد يعطيها اليد العليا لتكون واحدة من أفضل منصات شراء وبيع محتوى NFT. والتي قد تنافس منصات شهيرة أخرى مثل OpenSea.

استكشف الخدمة و المنصة أكثر من خلال الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق