NFT Worlds

كل ما تحتاج معرفته حول مشروع NFT Worlds وعملته الخاصة WRLD

الـ NFT هو تبشير بعالم جديد قد يشع بريقه في ظل وجود خدمات الويب 3.0 والإنترنت اللامركزية. ومنذ سنتين من الآن، بدأت شهرة الـ NFT تتوسع يوما بعد يوم. وظهور الكثير من الخدمات والتقنيات الجديدة المتعلقة بالـ NFT. مشروع NFT Worlds هو أحدها أيضا، الذي لا يمكن أن ننكر بدء سيطرته على عالم الـ NFT ككل. واحد من المشاريع القادم بقوة في مجال الـ NFT هو مشروع NFT Worlds، فما الذي يقدمه هذا الأخير؟

 

ما هو مشروع NFT Worlds؟

مشروع NFT Worlds هو مشروع لامركزي قائمة على شبكة البلوكتشين مع دعم تقنية Play To Earn في العالم الافتراضي. بالأصح، هو عالم افتراضي وهمي يعتمد على تقنية الـ NFT لشراء وبناء المشاريع داخله. يمكن للمستخدمين اقتناء قطع أراضي داخل NFT Worlds وإنشاء عناصر أو شرائها على شكل NFT. مع توفير عروض بيعها أيضا داخل المنصة.

يعتمد هذا العالم على نفس مبدأ لعبة ماين كرافت من حيث الجرافيك والتجول في العالم، وبناء نظام الـ Ecosystem الذي سيعتمد عليه. المشروع سيكون مفتوح المصدر، ثلاثي الأبعاد، وقائم على عالم الميتافيرس، ومبني أخيرا على شبكة الايثيريوم.

 

مشروع NFT Worlds سيعتمد على عملة WRLD

كل مشروع مبني على الـ NFT يقوم بإدراج عملة مشفرة خاصة به لاستخدامها كوسيلة لتحقيق الدفع وعمليات الشراء داخل عالمه. بالنسبة لمشروع NFT Worlds ، فقد اختار هذا المشروع عملة WRLD ذات رمز WRLD لتكون العملة الأساسية التي يمكن للمستخدمين بواسطتها شراء المحتوى داخل عالم الـ NFT المقترح.

عملة WRLD ظهرت السنة الماضية بظهور عالم NFT Worlds، وكان سعرها آنذاك 0.069$. ولأن المشروع تم إطلاقه في ذروة تفشي الـ NFT فقد حظي باستقبال واسع من طرف الجمهور، ووصل سعر العملة بسرعة إلى 0.3$ بعد أيام فقط من إعلانها، وذلك لأن المستخدمو توجهو للمنصة لشراء قطع داخل المنصة وشراء العملة أيضا. أما أعلى قيمة وصلت إليها العملة فقد كانت 0.5$ في بداية سنة 2022. بدأت العملة شيئا فشيئا يتضائل سعرها، حتى وصل سعرها اليوم إلى 0.158$.

يتم استخدام عملة WRLD داخل عالم NFT Worlds من أجل شراء وبيع مختلف الأشياء داخل هذا العالم واستخدامها كوسيلة للحصول على الـ NFT داخلها. العملة متاحة للشراء عبر منصات محدودة مثل UniSwap و LBank ثم MEXC وحتى CoinEx.

 

كيف تستخدم عالم NFT Worlds وتبدأ فيه؟

يمكنك ممارسة الكثير من الأشياء داخل هذا العالم، خصوصا أن شكله يتخذ نمط لعبة Minecraft مما يجعله أشبه بلعبة واقعية. داخل العالم، يمكنك الاستحواذ على مجموعة من المحتوى المختلف. مثل قطع أراضي، تحصينات، عتاد مختلف والمزيد. وبناء حتى متاجر أو منازل داخل ذلك العالم. ثم إعادة بيعها لمستخدمين آخرين أو بيع خدمات لهم.

في NFT Worlds يوجد إمكانية تحقيق مبدأ الـ Play 2 Earn، أي لعب ألعاب مصغرة أو صناعة لعبتك الخاصة مع باقي المستخدمين، ثم لعبها بشكل جماعي مقابل ربح المال داخل المنصة. إنها أشبه ببناء نظام جماعي متكامل بين كل المستخدمين.

يمكنك بناء حتى عالم Metaverse خاص بك وبقواعدك الخاصة، اعتبره مثل مدينتك الخاصة، قم ببنائها بالشكل الذي تريد وافرض قوانينك على كل من تطأ أرضه عالم الميتافيرس. إنه عالم متكامل للجميع، للعب والتسلية والربح والترفيه وبناء خدمات NFT خاصة به.

 

كيف يمكن البدء في هذا العالم؟

توجه إلى رابط الموقع الرسمي من هنا. ستجد أمامك خيارين سواء Build Metaverse أو Play Now. خيار Play Now سيسمح لك بتحميل الألعاب الرسمية لـ NFTWorlds والبدء في لعب مجموعة من الألعاب والربح من خلالها. أما خيار Build Metaverse سيوفر لك خيار شراء قطع وخدمات وبناء خدمات ترفيهية داخل NFT Worlds، لكن من أجل شرائها عليك التوجه إلى OpenSea وحجز نسختك الخاصة.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق