Bittorrent

عملات مشفرة سيكون الاستثمار فيها في 2022 خسارة كبيرة عليك

دائما ما ندعوك لاستكشاف مجموعة من العملات المشفرة التي نعتقد انك قد تنتفع من الاستثمار فيها. وهذا أمر ضروري في خضم أطنان العملات المشفرة التي تسيطر حاليا على السوق. لكن في نفس الوقت، يوجد عملات مشفرة شهيرة مصنفة من بين أفضل العملات المشفرة، إلا أنها في الحقيقة قد تكون استثمارا فاشلا في سنة 2022. نعينك في هذا المقال على الإطلاع عليها، وأبرز الأسباب لما هي فاشلة هذه السنة.

 

العملة المشفرة Monero (رمز XMR)

تحتل حاليا المركز الـ 27 من بين قائمة كل العملات المشفرة في العالم، وسعرها الحالي 188$. تحظى ببعض التقدم في السعر في الوقت الحالي، لكن لا تدع هذا التقدم يغرك لوضع كل استثماراتك فيها. للأسف Monero تعتمد بشكل كبير على تقنيات التعدين، وليست أي تقنيات عادية بل التعدين عن طريق سكربتات وتطبيقات ومواقع ويب. والتي لم يعد لها نصيب في سنة 2022 نظرا للتقنيات الهائلة لحماية المستخدمين منها. وبالتالي، فإن عملة Monero الآن في مرحلة أخذ ورد وبيع وشراء فقط، ولا يوجد مشاريع فعلية قد تدفع بها للأمام في سنة 2022 على الأقل. فضلا على أنه لا يوجد تحديثات متعلقة بهذا المشروع من طرف المؤسسين الرئيسيين، مما يجعله في طي النسيان على الأقل حاليا في 2022.

 

العملة المشفرة Internet Computer (رمز ICP)

تخيل أن هذه العملة المشفرة كان سعرها أثناء إطلاقها هو 365 دولار، أما سعرها اليوم فهو 6.69$. حدث لهذه العملة أثناء إطلاقها ما حدث لعملة ApeCoin وهو الهوج الإعلامي الذي حظيت به من طرف أشهر المنصات في العالم. لكن سرعان ما تناقص سعرها شيئا فشيئا، لينهار بحلول منتصف مايو من هذه السنة. تكافح الآن عملة ICP للبقاء على قيد الحياة، واسترجاع نفسها لسعرها الأصلي ( 365$ ) قد يكون معجزة قد لا تتحقق إطلاقا في سنة 2022. فإن كنت تنوي شراء هذه العملة، من الأفضل حفظ أموالك.

 

العملة المشفرة BitTorrent (رمز BTT)

أول إطلاق لعملة BTT كان مميزا للغاية، فقد سعد الكثير من عشاق تقنية شركة BitTorrent بتواجد العملة المشفرة BTT أخيرا من ضمن قائمة العملات العالمية. لكن البداية سهلة، والاستمرار أصعب، والبقاء على قيد الحياة الآن أشبه بالمستحيل. لم تستطع العملة أن تحقق الكثير منذ أول إطلاق لها، ليس هذا فحسب بل لبث بعض بصيص الأمل في هذه العملة، أقدمت الشركة على تغيير إسمها إلى BitTorrent-New في سبيل الإشارة إلى إضافة بعض التجديد. عموما، سعر العملة الحالي هو $0.00000107. ويرتد فقط على هذا السعر منذ أشهر وسنوات، ولن يكون هناك أي تغيير في سعرها في الوقت الراهن.

 

العملة المشفرة Terra Classic (رمز LUNC)

سقوط عملة LUNA فيما سبق قد خلف ندبة في قلوب المستثمرين، حتى أن القائمين على العملة المشفرة لم يبادروا إطلاقا بتصحيح العملة أو مساعدة المستثمرين فيها. بل بدل ذلك، جلسوا وشاهدوا سقوط العملة المشفرة من أكثر من 200$ إلى 0$ في غضون 48 ساعة. إلا أن أسوأ شيء في كل هذا، أن القائمين عليها بكل جرأة يُطلقون بعد أيام عملة Terra Classic برمز LUNC، والتي تم تلقيبها بـ Luna 2.0 . فهل سيثق أحد مجددا في هذه العملة المشفرة؟ يقول CZ مؤسس منصة باينانس: في الـ Bear Market ، يمكنك معرفة المشاريع الهشة من المشاريع القوية.

الكثيرون للأسف فقدوا الثقة في الاستثمار في جميع مشاريع Terra و Luna وباقي المشاريع المشابهة. فإن كان مشروع TERRA هشا للغاية، فلما تخاطر بوضع أموالك فيها إذن؟ قد أظهر لنا هذا المشروع أنه سيئ للغاية ولا يستحق الإستثمار.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق