Clover Finance

هذه العملات المشفرة قد تكون الـ Shiba Inu القادمة … تعرف عليها

تعتبر عملة Shiba Inu عملة أسطورية، ليس لأنها ذات منفعة أو تقدم شيء جديد ومختلف في عالم العملات المشفرة والرقمية. بل لأن الحظ وافقها لتصل لأرقام لم يكن من المتوقع إطلاقا أن تصل إليها هذه العملة. النجاح الكبير الذي حققته عملة Shiba Inu جعل الكثيرين ينشؤون عملات مشابهة. تحمل أسماء مثل Shiba Gold أو ShibaDog وغيرها. وبالرغم أنه من النادر جدا أن نرى عملات تستطيع أن تحقق ما حققته Shiba Inu، لكن يوجد عملات قد تستطيع أن تصل نسبيا لنفس النجاح. قمنا بدورنا بالبحث والتنقيب لنوفر لك القائمة التالية.

 

العملة المشفرة ApeCoin

لا نعرف من أين بدأت، لكنها حظيت بشهرة إعلامية كبيرة ومخيفة. وفرنا مقالًا كاملًا عنها يمكنك الإطلاع عليه من هنا . كانت هناك الكثير من الأخبار حول العملة المشفرة ونظام الـ Ecosystem الجديد الذي تجلبه، وارتفع سعرها بمقدار كبير فور إطلاقها، وحظيت باستثمارات ضخمة للغاية. خصوصا أن إطلاقها لم يمر بشكل تدريبي، بل بشكل كامل. فمنذ اليوم الأول من إطلاق عملة ApeCoin كانت متاحة على عدد من منصات تداول واستثمار العملات المشفرة والرقمية. ترمز عبارة Ape (القرد) في اسم العملة إلى مجموعة من أشهر الحزم الخاصة بالـ NFT التي تحمل اسم Bored Ape. والتي يمكن أن تكون السبب في جعل هذه العملة المشفرة شهيرة للغاية.

 

العملة المشفرة Axie Infinity

لقد مرت عملة Axie Infinity بنفس الطريق الذي مرت منه عملة Shiba Inu تقريبا، صحيح ليس بنفس نسبة الأرباح، لكن بشكل متقارب. فأن يكون سعر عملة مشفرة 0.5$ ثم ينتقل في أقل من سنة إلى قرابة 200$ فإنها أعجوبة في عالم العملات المشفرة والرقمية. عملة Axie Infinity لديها استخداماتها الخاصة، إذ يتم الاعتماد عليها في ألعاب الـ Play 2 Earn خصوصا تلك التابعة بنفسها لمنصة Axie Infinity. لو اشتريت هذه العملة في بداياتها، لتطور المبلغ الذي لديك بما يقارب 4000% تقريبا بحلول أعلى قيمة سوقية للعملة.

 

العملة المشفرة Polygon

عملة Polygon من العملات التي عانت كثيرا، خصوصا بعد تغيير اسمها. ولان العملة لم تحظى بعد بالتكريم الذي تستحقه، وقد لا تحقق نفس النجاح الذي حققته عملات مشفرة مثل Shiba Inu. لكن فرصة صعودها مخيفة بالفعل. سعر عملة Polygon حاليا هو 1.62$ علما أن سعرها بدأ من 0.01$. حسابيا، هي نفس النسبة التقريبية التي صعدت بها Shiba Inu، صحيح ليس في نفس المدة، لكن قريبة منها. عملة Polygon لازالت لم تعطي أوج قوتها بالرغم من ذلك، ولازالت قادرة على توفير المزيد والكثير في المستقبل. كل ما تحتاج إليه هو دفعة بسيطة من مشاريع داعمة للعملة المشفرة.

 

العملة المشفرة Clover Finance

لأول مرة سنقترح في تاريخ مدونتنا كريبتو كابيتال عملة Clover Finance، وقد نسعد ونقدم لك مقال كامل حولها. عملة CLV تم توظيفها بطريقة معكوسة في هذا المقال، فقد كان سعرها الذي بدأت به لأول مرة هو 1.15$ إلا أنها تراجعت ليصبح سعرها الحالي 0.3$. وهي فرصة جيدة لشراء هذه العملة المشفرة لكونها في أدنى مستوياتها. تهدف العملة إلى تحقيق مفهوم عمليات الشراء والاتصال عبر بروتوكول الايثيريوم ونظام EVM. عموما، يوجد الكثير من المشاريع التي تم رهن عملة CLV عليها. ليس هذا فحسب، بل عندما تم إطلاقها، توقع الخبراء وصولها لعشرات الدولارات، لكن ما حدث هو العكس تماما. هذا يخبرنا أن هذه العملة قادرة على الوصول لعشرات الدولارات بالفعل. ويمكنها أن تحقق نفس نتيجة Axie التي بدأت من 0.5$ ووصلت لسعر 60$ حاليا.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق