عملات مشفرة

مجموعة عملات مشفرة جيدة تستحق الإستثمار فيها

في كل يوم ينبثق للعالم عشرات العملات الرقمية المشفرة، بالطبع بعضها يستكمل مسيرته، والآخر ينهار. لكن في خضم كل هذا، يوجد مجموعة من العملات المشفرة التي تستحق منك الإستثمار فيها. وذلك لكونها مربحة تارة، أو لها مستقبل ساطع تارة أخرى يجب ألا تغفل عن فرصة الإستثمار فيها. في موضوعنا لليوم، لن نبخل عليك بمشاركة مجموعة من العملات المشفرة التي لن يخيب ظنك في حالة قمت بالإستثمار فيها.

للتنويه فقط: عليك أن تعلم أن الإقتراحات التالية مخصصة للإستثمار البعيد وليس القريب. بمعنى لا تستثمر اليوم وتتوقع الربح غدا، بل الربح يأتي بعد أشهر من الإستثمار في هذه العملات الرقمية والمشفرة.

 

العملة الرقمية إثريوم ( رمز ETH )

العملة الرقمية إثريوم أو ETH، هي واحدة من أبرز العملات الرقمية وأكثرها نمواً مؤخرا. سعر هذه العملة الرقمية يوم 10 مايو هو 4100$ تقريبا، وفي الـ 8 مايو كان سعرها 3400$. تخيل أنه في يومين فقط يمكنك أن تجني الكثير من الأرباح لو استثمرت في هذه العملة الرقمية. لكن لدينا خبر لك، يمكن أن يصل سعر هذه العملة الرقمية حتى 5000$ في شهر مايو. ويوجد تقارير تقول أنه يستطيع الوصول حتى 16 ألف دولار بحلول نهاية سنة 2021. هذا تقريبا تقدم بنسبة 400% بالنسبة لهذه العملة في سنة واحدة. فلو استثمرت اليوم 100$ في الإثريوم وكانت النتائج صحيحة، فبحلول شهر ديسمبر سيكون بين يديك ربح قدره 500$ في الإثريوم.

 

العملة الرقمية Cardano ( رمز ADA )

العملة الرقمية Cardano من العملات الرقمية التي بدأت بسعر منخفض ولازالت كذلك، لكن يوجد آمال كبيرة عليها من حيث تقدمها. سعر العمل حاليا 1.7$ وتأرجحت في الأسبوع المنصرم بين سعر 1.2 – 1.7 دولار أمريكي. التقارير الخاصة بتقدم هذه العملة الرقمية تشير إلى أنه يمكن أن تصل في أقصاه لشهر مايو إلى 3$، و إلى 5$ بحلول نهاية سنة 2021. أنت تعتقد أن هذه مجرد أسعار ضعيفة للغاية صحيح؟ لكن في الحقيقة هي كبيرة جداً من حيث الإستثمار. فالإنتقال من 1.7$ إلى 5$ يمكن وصفه بزيادة أرباح بنسبة 500%. أضف هذه القيمة لإستثمارك الآن، واحسب كم ستحصل على أرباح إن قمت بمضاعفة استثماراتك بهذه النسبة. الـ Cardano لديها مستقبل ساطع حقا، فهي الآن تحتل المركز الخامس كأكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية التي تقاس بـ 57 مليار دولار كقيمة سوقية حسب منصة CoinMarketCap .

 

العملة المشفرة Dogecoin ( رمز DOGE )

لازالت العملة الرقمية Dogecoin محل جدل قائم في أوساط العملات الرقمية والمشفرة. خصوصا أنه أحيانا يتم دعمها من طرف أشخاص مثل إلون ماسك، الذي يملك تأثيراً كبيرا على هذه العملة الرقمية. إن توجهت الآن وقمت بالبحث عن الـ Dogecoin ستجد أنها انخفضت بشكل كبير بين البارحة واليوم. فسعرها كان 0.8$ وتوقع أن يصل سعرها إلى 1$ لكنها فجأة إنهارت إلى 0.4$ بعد انسحاب أحد الحيتان المتحكمين بها، وكذلك ظهور إلون ماسك في برنامج تلفزيوني. مستثمري هذه العملة فقدو النصف من استثماراتهم، لكن إن كنت تنوي الإستثمار فيها في المستقبل البعيد، فهي ليست بخسارة إطلاقا. فالـ Dogecoin بدأت بالصعود، ويرتقب وصولها إلى 1.2$ بحلول نهاية شهر مايو، هذه زيادة بنسبة تقريبا 180%. وقد تصل إلى 2.9$ بحلول نهاية شهر ديسمبر، وهذه زيادة تكاد تقارب 300%. لذلك جرب الإستثمار في هذه العملة، فقد تحظى بربح جيد من خلال الإستثمار فيها.

 

العملة المشفرة Polkadot ( رمز DOT )

تحدثنا عن عملة Polkadot في مقال سابق، وكيف انه يمكن لهذه العملة أن تخلق مكاناً لها في المستقبل. عملة الـ Polkadot قد تضائلت قليلا منذ بداية شهر مايو، إذ كان سعرها 41$ تقريبا والآن 39$ ( نعلم أنها تضائلات قليلة لكنها استثمارات مؤثرة ). عموماً، الـ Polkadot تملك رأس مال سوقي يقدر بـ 2 مليار دولار، وتأتي في المركز السابع كأكثر العملات الرقمية شهرة. الإستثمار في Polkadot لديه مستقبل كبير جداً ومربح أيضا، خصوصا أنه يقف خلفها صناع الإثريوم بأنفسهم. الـ Dot جيدة للإستثمار فيها سواء بأموال كبيرة أو ضئيلة. إذ من المرتقب أن يصل سعرها بحلول نهاية سنة 2021 إلى 110$، وهذه زيادة كبيرة حقا.

 

العملة الرقمية Binance Coin ( رمز BNB )

تفوقت بشكل كبير مؤخرا، وأصبحت ثالث أكبر عملة رقمية من حيث رأس المال السوقي مباشرة بعد الإثريوم والبيتكوين. وهذا يُنصبها كواحدة من أكثر العملات الرقمية بمستقبل مشرق ومربح أيضا للمستثمرين. عملة الـ BNB حاليا سعرها 655$، وقد كانت قبل يومين 641$ تقريبا. تقدم ملحوظ وكبير في فترة وجيزة. وما هذا التقدم إلا نبذة بسيطة عن مستقبل الـ BNB الذي يقول أن سعر هذه العملة الرقمية من الممكن أن يتجاوز الـ 2000$ بحلول نهاية سنة 2021. هذا يعني زيادة تقدر بـ 500% تقريبا وهو تقدم كبير إن استثمرت في الـ BNB الآن وشرعت في الحصول على عملاتك من هذه العملة المشفرة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق