شراء العملات المشفرة

كيف تقوم بشراء العملات المشفرة باستخدام بطاقة بنكية ؟

إن أثارك الفضول أخيرا، وأردت البدء في شراء وتداول وتخزين العملات الرقمية والمشفرة فمبروك عليك. في السنوات الماضية، كانت عملية شراء  العملات المشفرة صعبة للغاية، لعدم توافر منصات تتيح لك هذه الفرصة. وكانت ربما الطريقة الأشهر لشراء العملات الرقمية هي عبر محولين محليين أو شرائها من أشخاص يقومون بالتعدين. فظهرت مواقع مثل موقع Local Bitcoin مثلا، الذي يعتبر منصة تدمج بين الأشخاص الذين يريدون شراء البيتكوين، وأشخاص يبيعونها. لكن الأمر مختلف الآن، أصبح بإمكان الجميع شراء العملات الرقمية باستخدام بطاقاتهم البنكية عبر مجموعة ضخمة من المنصات، واليوم سنقترح عليكم أفضلها، وبعض المعلومات حول عملية الشراء في المنصة.

 

شراء العملات المشفرة عبر منصة Binance

منصة Binance تعتبر الرقم واحد حين يتعلق الأمر بالمنصة المتكاملة والشاملة للتعامل مع العملات المشفرة والرقمية بمختلف أنواعها. حتى أنه يمكنك من خلال المنصة الآن شراء وبيع العملات المشفرة الرقمية باستخدام بطاقتك البنكية، وبمجموعة من الـ Fees الرخيصة مقارنة مع المنافسين. بعد تسجيل حسابك في منصة Binance، سيتوجب عليك توثيق هويتك في المنصة. يتم توثيق الهوية عبر صورتك الخاصة ثم صورة لبطاقة تعريف أو جواز سفر، ثم أنت جاهز الآن لربط بطاقتك البنكية مع المنصة. سيخول لك هذا الربط إمكانية شراء أي عملة رقمية موجودة في المنصة بشكل مباشر باستخدام الدولار الأمريكي. الحد الأدنى للشراء في مختلف العملات المشفرة هو 15$ ( قد تجد بعضها بسعر أكثر أو أقل لكن في المتوسط 15$ ). يمكنك أيضا تحويلها في أي وقت من عملات مشفرة إلى الدولار وإرسالها لحسابك الخاص. في حالة كان المبلغ كبيراً جداً جداً ( نتحدث عن مئات آلاف الدولارات ) قد يتطلب الأمر أياما حتى يتم إرسالها لحسابك.

 

شراء العملات الرقمية باستخدام منصة Kucoin

منصة Kucoin منصة أخرى خاصة بتداول العملات الرقمية والمشفرة على منحنيات مختلفة، وتطرح لك خاصية شراء العملات المشفرة من خلالها باستخدام بطاقة بنكية. في منصة Kucoin الحد الأدنى لشراء العملات الرقمية او المشفرة هو 10$ في المتوسط، لكن يوجد عملات رقمية أخرى بقيم دنيا مختلفة. بعضها حتى يطلب منك إيداع 100$ كحد أدنى لإدراجه في الموقع. تدعم منصة Kucoin خاصية التحويل السريع او Fast Transfer، وهي خاصية متاحة لمن يريد إيداع مبلغ كبير في المنصة. نتحدث هنا عن إيداع 1000$ على الأقل، في هذه الحالة يمكنك استخدام Fast Transfer من أجل تقلق الـ Fees او عمولة التحويل، وتحويل المبلغ بشكل أسرع. نذكرك أنه من بين أفضل خصائص Kucoin خاصية التداول باستخدام الروبوتات في المنصة. التي لا تقضي منك سوى تهئيتك وتركه يجلب المال من أجلك.

 

شراء العملات المشفرة باستخدام منصة Coinbase

منصة Coinbase قد تصبح منصتك المفضلة في القريب لشراء العملات الرقمية والمشفرة، وذلك لأنها ستجلب خاصية الدفع باستخدام PayPal. وبذلك ستصبح Coinbase أول منصة موثوقة في العالم تدعم شراء واستخراج العملات الرقمية باستخدام حساب PayPal. الخاصية متاحة حاليا، لكن فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية. غير ذلك، فإن منصة Coinbase تتيح لك أيضا تفعيل حسابك في المنصة عبر توثيق الهوية، تم إضافة خيارات دفع مختلفة أبرزها البطاقة البنكية. وسيمكنك إيداع المبلغ الذي تريده وبدء تداول العملات المشفرة باستخدامه. منصة Coinbase من أقوى المنصات التي تدعم آلاف العملات الرقمية المشفرة بالطبع.

 

شراء العملات الرقمية باستخدام منصة Blockfolio

بالنسبة لي، أفضل طريقة لشراء العملات الرقمية والمشفرة هو عبر منصة Blockfolio، لماذا؟ ببساطة لأنه لا يوجد حد أدنى للإيداع أو السحب. حرفيا يمكنك إيداع 1$ او 1000$ لا مشكلة في ذلك، ويمكنك سحب نفس القيمة من أي عملة رقمية. منصة Blockfolio بالطبع محدودة الخصائص إن قمنا بمقارنتها مع منصات مثل Binance او Kucoin، ولكنها تبقى منصة جيدة لشراء العملات الرقمية والمشفرة والإستثمار فيها. يمكنك شراء وبيع أي عملة رقمية بشكل سريع من خلال نظامها الخاص، كما ان الـ Fees او عمولتها لطيفة مقارنة مع منصات أخرى. المنصة بالمناسبة متاحة فقط على أجهزة الموبايل.

 

شراء العملات عبر منصة Kraken

ثم نختم معك بمنصة Kraken، وهي منصة ضخمة لتداول العملات الرقمية والمشفرة، أقرب إلى Binance و Kucoin من حيث الخدمات. أول شيء يتم طلبه منك أثناء التسجيل في المنصة هو تفعيل حسابك وتوثيقه، وفور فعل ذلك، لديك العديد من الخيارات التي يمكنك إنجازها في المنصة. يمكنك إيداع وسحب المبالغ المالية التي تريدها من منصة Kraken باستخدام بطاقة بنكية. التداول في منصة Kraken سهل جداً أيضا، لكن مشكلة المنصة أنها قد لا تكون مدعومة لدى الجميع.

1 تعليق

نشر تعليق