منصة Moonedge

منصة MoonEdge لإكتتاب العملات الرقمية بعملة Polygon

تحدثنا في مقالات سابقة حول اكتتاب العملات الرقمية، وكيف يمكن أن يفيدك كمستثمر في إيجاد العملات التي يمكنك الإستثمار فيها. وقد شرحنا أيضا مجموعة من المنصات المختلفة التي تهم هذا الأمر، آخرها كان منصة Polkastarter. تسمح لك منصة Polkastarter من إكتتاب العملات الرقمية الناشئة على شبكة Polkadot والإستثمار فيها. واليوم نضع بين يديك منصة أخرى شبيهة بها، وهي منصة MoonEdge. وهي منصة تتيح لك أيضا اكتتاب العملات الرقمية لكن هذه المرة على شبكة Polygon، فهلم لنتعرف عليها أكثر.

 

ما هي منصة MoonEdge؟

منصة MoonEdge هي منصة خاصة باكتتاب العملات الرقمية والعملات الرقمية الناشئة على شبكة Polygon. العملة الرقمية Polygon او المعروفة بـ MATIC هي واحدة من العملات الرقمية القوية المنافسة. وعلى نفس الشبكة، أضحى بإمكانك صناعة عملات رقمية خاصة بك، او على الأقل اكتتابها وإنتظار الإستثمار فيها من طرف مستخدمين آخرين بعملة Polygon. وفور إطلاقها العالمي على المنصة وإتاحة الإستثمار فيها، سيمكنك تحقيق عائد ربحي قوي من خلالها. الإطلاق الرسمي لمنصة MoonEdge لمن يكن قبل سنوات عديدة، بل فقط مؤخرا، لذلك تستحق أن تكتتب العملات الرقمية من خلالها.

 

كيف يمكن اكتتاب العملات الرقمية عبر منصة MoonEdge؟

في منصة MoonEdge يوجد العديد من الـ Tiers، لكل Tier عملة رقمية ناشئة مختلفة، مثل Asteroid, Comet Meteor والمزيد. لكل Tier نسبة شراء محددة لبدء استثمار العملات الرقمية. فعلى سبيل المثال، من أجل اكتتاب عملة Meteor، عليك شراء 20000 عملة Polygon على الأقل، يمكنك استثمار أكثر، لكن الحد الأدنى هو السعر المذكور. فور الوصول لعدد المستثمرين المطلوب، يتم إطلاق العملة في السوق للمتداولين والمستثمرين الآخرين. تعتمد كل العملات الموجودة في المنصة على Polygon او MATIC، لذلك يجب ان يكون لديك ما يكفي من هذه العملة، أو شرائها او أن تكون نشطاً في الإستثمار.

 

هل منصة MoonEdge منصة آمنة؟

عملة Polygon عموما من العملات الرقمية القوية التي يمكن الإعتماد عليها في الإستثمارات الكبيرة والضخمة، والبدء في مجال اكتتاب العملات الرقمية عبرها آمن كليا. حتى أنه في منصة MoonEdge سيمكنك إيجاد دعم كبير للمنصة والشبكة عبر مجموعة من المجتمعات الشهيرة والنشطة في مجال العملات الرقمية. كما أن اكتتاب العملات الرقمية في هذه الشبكة يبدو صفقة ناجحة للمستخدمين والمستثمرين. وفي حالة ظهور عملات رقمية جديدة مبنية على Polygon فهي دائما فرصة جديدة لإكتتاب العملات الرقمية واستثمارها بشكل آمن.

 

كيف يمكن متابعة جديدة منصة MoonEdge ؟

منصة MoonEdge تعتمد بشكل أساسي على مجتمعاتها الخاصة على تويتر، تيليجرام، ومؤخرا متابعة أخبار العملات الجديدة المبنية على Polygon عبر Medium. بشكل أساسي، إن كنت مهتم باكتتاب العملات الرقمية على Polygon فتابع هذه المنصة على مختلف مجتمعاتها الأخرى، وتابع جديدها دائما، واكتتب العملات الرقمية الجديدة، وإنتظر إلى حين بلوغ الهدف المنشود. ثم انطلق في رحلتك للإستثمار في عملات رقمية جديدة قد تتطور مستقبلا لتصبح مربحة بشكل كبير للمستثمرين الأوائل.

 

عملات الـ Memes … جديد MoonEdge

من الأشياء الإضافية التي أعلنت عنها منصة MoonEdge مؤخرا، هو ولوجها لتطوير عملات الميم او الـ Memes Coin. وهي عملات بسيطة للغاية قد يكون لها مستقبل إن حظيت بالإستثمار الكبير، من أشهر عملات الميم هي عملة الـ Dogecoin التي شهدنا مدى قوتها في الأشهر المنصرمة. وبدأت الكثير من العملات المشابهة تسيطر على ساحة العملات الرقمية مثل عملة Shiba Inu مثلا. وبما أنها أضحت مطلوبة، والإستثمار فيها شائع بين المستخدمين، لم تتردد MoonEdge في اكتتاب عملات شبيهة عبر مجتمعاتها المختلفة، والتي يمكنك اكتتاب تلك العملات من خلالها، وحين الوصول لهدف محدد من المستثمرين ورأس مال المطلوب، يتم إطلاقها في سوق العملات الحرة للتداول والإستثمار. قد يراها البعض فرصة جيدة للإستثمار في عملات رقمية منافسة جديدة، والأمر غير مستبعد إطلاقا.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق